باقوي خلطة يابانية مجربة ومضمونة لتبييض المناطق الحساسة وبين الفخذين ستدهشك النتيجة

باقوي خلطة يابانية مجربة ومضمونة لتبييض المناطق الحساسة وبين الفخذين ستدهشك النتيجة

أسهل وصفة لتبييض المناطق الحساسة، من المعاناة التي تواجهها السيدات المناطق الحساسة الغامقة، التي تؤثر نفسيا على كل سيدة، وتجعلها تشعر بالقلق.

وتتعرض السيدات للإحراج الدائم بشأن البقع الداكنة التي تظهر على الأماكن الحساسة دون أن تجد حل سوى للتخلص من تلك المشكلة.

لأننا حريصون على مظهرك وجمالك، نقدم لكم جميع الحلول لكافة المشاكل التي تختص بالشعر والبشرة والجسم والأماكن الحساسة.

وداعا للبقع الداكنة، وداعا للإحراج الدائم، وداعا للاماكن الحساسة الغامقة، احصل الآن على وصفات طبيعية تخلصك من البقع الداكنة في أسرع وقت، واليكي اقوي وصفة لتبييض الجسم من اول استعمال وتبيض اليدين  و المناطق الحساسة.

وصفة لتبييض المناطق الحساسة

سنسرد لكي في النقاط التالية وصفة ماء الورد المذهلة لتفتيح الأماكن الحساسة، والتي تخلص من مشاكل الإسمرار السيئة.

أحضري سيدتي قليل من الماء في إناء، ضيفي سيدتي ملعقة كبيرة من السكر، وقومي بإذابتها داخل المياه مع التحريك، ثم اسكبي على الماء والسكر كوب من ماء الورد.

ضيفي سيدتي مقدار 3 ملاعق من زيت الزيتون، يخلط كافة المكونات السابقة سويا، ويضاف نصف كوب من بودرة الأطفال، تحرك الخلطة جيدا، ثم ضعي الخليط على النار.

بعد تدفئة الخليط، يرفع من النار ويفرك به المناطق الحساسة الداكنة، مع المداومة على الوصفة ستلاحظ تفتيح المنطقة الحساسة، ويمكن استبدال السكر بالملح.

تفتيح المناطق الحساسة في 3 أيام 

إليكم وصفة التفتيح السحري، بمكونات سهلة وبسيطة، لتفتيح جميع المناطق الحساسة.

احضري نصف ليمونة، ملعقتان من النشا، تفرك المنطقة المراد تفتيحها، بنصف ليمونة، ويوزع النشا على الأماكن الملكة بالليمون.

يترك النشا والليمون لمدة تصل إلى ربع ساعة، ستلاحظ ظهور المناطق بشكل اسود، ولكن بعد جفاف المكان من الخليط، يفرك تماما، تكرار تلك الوصفة يوميا لمدة تصل إلى أسبوع كامل، وسترى الفرق سيدتي.

وصفة الخيار لتفتيح الأماكن الحساسة

مع وصفة الخيار  ستصبح الاماكن الحساسة اكثر بياضا عما سبق،  حيث يحتوي الخيار على خصائص عديدة تعمل على تبييض البشرة وتوحيد لونها بجانب البطاطس التي ايضا تلعب دورا هاما في تفتيح المناطق الحساسة بفاعلية واضحة.

فقط قطعي شرائح من الخيار وقومي بتوزيعها على الاماكن الحساسة مثل تحت الإبط.

كما يمكن أخذ عصير الخيار مع خلطه بكمية من عصير الليمون حتى تصبح قوامها سيمك ثم ابدئي بتوزيعه على المنطقة لمدة 30 دقيقة،  تكرر تلك العملية مرتين على الاقل من كل اسبوع لنتيجة مبهرة.

وصفة الليمون والنشا لتفتيح المناطق الغامقة الحساسة

مع خلطة عصير الليمون والنشا التي تعمل على تفتيح الأماكن الحساسة في اسبوع واحد فقط مع مزج ملعقة من عصير الليمون مع ملعقة من مسحوق النشا وتمزج المكونات معا جيدا ثم توزع على المناطق المصابة وتترك لمدة نصف ساعة قبل ان تشطف بالماء البارد تكرر تلك الوصفة مرتين من كل اسبوع.

العسل الابيض مع عصير الليمون لتفتيح البشرة

يعتبر عصير الليمون هو اقوي الخلطات الطبيعية التي تعمل على تبييض الوجه في أقل مدة ممكنة،  بينمايقوم العسل النقي بدوره الممتاز في تصفية البشرة وازالة البقع والبثور وغيرها من مشاكل البشرة،  فما عليكي غير دمج ملعقتان من العسل مع ملعقتان من قطرات عصير الليمون،  ثم يتطبق الخليط على الوجه واليدين،  ويترك لمدة 40 دقيقة قبل شطف الوجه بالماء الفاتر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *