افضل صبغه تغطي الشيب مجربة تخفي الشعر الأبيض من أول مرة

افضل صبغه تغطي الشيب مجربة تخفي الشعر الأبيض من أول مرة

افضل صبغه تغطي الشيب هي الوصفة الخالية من أي مواد ضارة، والتي تناسب الرجال والنساء أيضًا في نفس الوقت، وحاولنا أن نجمع لكم صبغة تخفي الشيب نهائيا بدون أضرار، فوجدنا أن الوصفات الطبيعية هي أفضل وصفة لاخفاء الشيب للابد وسوف نتعرف على طريقة صبغ الشيب العنيد بالتفصيل.

افضل صبغه تغطي الشيب مجربة

هناك وصفات مجربة تعمل على علاج الشيب نهائيا من بينها وصفة الحناء الشائعة والتي تستخدم منذ عصور قديمة في تغطية الشيب وفي صبغ الشعر لظهوره بمظهر متميز، ولكن قد لا ترغب بعض النساء في استعمال الحناء، ولذلك يمكن استخدام الوصفات الطبيعية التالية.

الشمندر لصبغ الشيب

  • ستقوم بتوفير ملعقة من عصير الشمندر، أو شمندر جاهز وقم بهرسه، ثم نقوم بإضافة ملعقتين من زيت اللوز أو زيت الزيتون.
  • نقوم بعمل الخليط، ووضعه على الشعر ومن ثم لف الشعر بأكياس بلاستيك ونترك الوصفة على الشعر لمدة ساعة واحدة.
  • ثم نقوم بعدها بشطف الشعر بمياه فاترة فقط.

صبغة تخفي الشيب نهائيا

ويعتبر عصير الجزر واحد من المواد الطبيعية التي تساعد في التخلص من الشيب، وذلك من خلال فرم الجزر أو الحصول على عصير الجزر، ووضع ملعقتين من زيت جوز الهند إليه، ووضع الخليط على الشعر لمدة لا تقل عن نصف ساعة، ثم نقوم بعدها بوضع خل التفاح على الشعر لمدة  عشر دقائق فقط، ويتم تكرار الوصفة مرة كل أسبوعين فقط.

صبغ الشعر الأبيض بالميرامية

عندما نقوم بنقع كوب من الميرامية في مياه فاترة، ثم نقوم بغلي الخليط مع بعضه البعض عقب مرور نصف ساعة من النقع، ثم نقوم بإضافة  مغلي القهوة إلى الخليط، ونقوم بوضعه على الشعر، لمدة ساعتين فقط، ثم نقوم بغسل الشعر بالمياه الفاترة أو الشامبو الخالي من أي مواد ضارة بالشعر.

قناع البيض لصبغ الشيب

وعند توفير بيضة واحدة، وملعقة من القهوة، وكوب من زيت الزيتون، وخلط الخليط مع بعضه البعض، تستطيع أن تضعه على الشعر كأفضل صبغة تغطي الشيب للأبد ثم نتركه على الشعر لمدة ساعة واحدة ويتم غسله بالشامبو للتخلص من رائحة البيض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *