تطبيق كلوب هاوس 2021 الأشهر في السعودية ورابط تحميله الجديد (كارثة جديدة!)

تطبيق كلوب هاوس 2021 الأشهر في السعودية ورابط تحميله الجديد (كارثة جديدة!)

تطبيق كلوب هاوس هو من التطبيقات التي انتشرت بشكل كبير في المملكة العربية السعودية وذلك لأنه من التطبيقات الغير خاضعة للرقابة من قِبل السلطات السعودية، بالرغم من أنه يشهد مناقشات كبيرة وقوية حول الحقوق والهوية الوطنية.

تطبيق كلوب هاوس

تطبيق كلوب هاوس الجديد

تم إطلاق تطبيق كلوب هاوس في عام 2020 وذلك بعد قيام الرئيس التنفيذي لشركة تسلا (إيلون ماسك)، والرئيس التنفيذي لشركة روبن هود (فلاد تينيف) بعقد مناقشات كثيرة تدور حول هذا التطبيق.

ومن الجدير بالذكر أنه لا يمكن لأي شخص أن يدخل إلى غرف الدردشة الخاصة بتطبيق كلوب هاوس بدون أن يحصل على دعوات من الأعضاء الحاليين، هذا إلى جانب بدأ بيع الدعوات إلى المنصة بمبلغ يتراوح ما بين 50 يوان صيني وحتى 400 يوان صيني أي ما يعادل 7.73 دولار أمريكي وحتى 69.59 دولار أمريكي.

وينبغي الإشارة إلى أنه يمكن تحميل التطبيق الجديد على جميع الهواتف التي تعمل بنظام iOS، ولكنه غير متاح على متجر التطبيقات الخاص بأندرويد المعروف باسم “جوجل بلاي”.

ويمكن للأشخاص الذين يقومون باستخدام البر الرئيسي الصيني أن يصلوا إلى التطبيق عن طريق تعديل موقع متجر التطبيقات الخاص بهواتفهم.

مجزرة قرصنة!

كشف موقع “سايبر نيوز” الأمريكي، عن كارثة جديدة، ضربت تطبيق كلوب هاوس الجديد ضمن تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تعرضت بيانات ما لا يقل عن 1.3 مليون مستخدم للتسريب، فيما عُرف بفضيحة ” تسريب بيانات مستخدمي كلوب هاوس “.

وأوضح الموقع، أن بيانات المستخدمين، تم تداولها في أحد المنتديات الشهيرة للقرصنة الإلكترونية على الشبكة العنبكوتية.

البيانات المسربة لمستخدمي Clubhouse ، تضمنت أسماء وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، فضلًا عن تفاصيل أخرى.

تمكن الخطورة أيضًا، في قرصنة و تسريب بيانات مستخدمي كلوب هاوس، في إمكانية استخدام تلك البيانات في استهداف أصحاب الحسابات.

جدير بالذكر، أن موقع cybernews قد كشف يوم الثلاثاء الماضي، عن حدوث تسريب هائل للبيانات الشخصية، بالنسبة لقرابة 500 مليون شخص، من المستخدمين لموقع لينكد إن Linkdin ، وهو رقم ضخم، إذ يعادل نحو ثلثي المستخدمين للمنصة الرقمية.

نبذة عن تطبيق Club House

نبذة عن تطبيق كلوب هاوس

تطبيق Club House هو عبارة عن تطبيق يشبه إلى حد كبير التطبيقات الخاصة بالتواصل الاجتماعي، حيث يمكن لجميع الأفراد أن يتواصلوا من خلاله عن طريق إجراء محادثات صوتية بدون أن يضطروا إلى الكتابة، حيث تم تصميمه خصيصًا للأشخاص الذين يرغبون في التواصل مع الأشخاص من خلال الصوت وليس من خلال الكتابة.

ويتميز هذا التطبيق بأنه يحمي جميع المستخدمين من أن يقوموا بنشر معلوماتهم فيما بينهم مثلما حدث مع تطبيق واتساب، وبالتالي يزيد من حماية خصوصية المستخدمين.

وقد أعلنت شركة كلوب هاوس أنه يمكن للمستخدمين أن يقوموا بالدخول والخروج من جميع الدردشات وبالتالي فهو يشبه بشكل كبير البث الصوتي المباشر، ويشبه أيضًا تطبيقات الاستماع التي تتيح للمستخدمين أن يعبروا عن أفكارهم بشكل أكثر جماعية.

تحميل تطبيق كلوب هاوس

تم توفير التطبيق على جميع الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل iOS، ولكنه غير متاح على هواتف الأندرويد، لذلك إذا كان هاتفك من نوع ايفون يعمل بنظام iOS حينها يمكنك تحميل التطبيق والاستفادة من جميع مميزاته.

الخاتمة

تعرفنا في المقال التالي على تطبيق كلوب هاوس الجديد 2021، وشهرته الكبيرة في السعودية في الآونة الأخيرة، كما أطلعناكم على رابط تحميل التطبيق المتميز، لهواتف أيفون.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *