الأهلي تداول 2021 تسجيل الدخول فتح حساب ومعرفة رقم المحفظة الإلكترونية

الأهلي تداول 2021 تسجيل الدخول فتح حساب ومعرفة رقم المحفظة الإلكترونية

الأهلي تداول من خلال نظام التداول الإلكتروني الأهلي كابيتال الذي تطور بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، وتم عمل تطبيق الأهلي تداول من اجل مساعدة العملاء في تقديم خدمة كاملة متكاملة من أدوات التداول بطريقة ذكية وبطريقة تحليلية يمكن من خلالها شراء أي نوع من الوحدات والصناديق عن طريق الأهلي تداول دخول الإلكتروني، فقط كل ما عليكم هو دخول موقع البنك الأهلي تداول وكتابة اسم المستخدم والرقم السري والضغط على دخول.

الأهلي تداول

أو عن طريق فتح حساب استثماري في البنك الأهلي أو من خلال الضغط على فتح محفظة في البنك الأهلي عن طريق النت وكتابة البيانات والضغط على موافق واستمرار أو من خلال بطاقات الصراف الآلي وماكينات الصراف الآلي وتفعيل الحساب من خلال الرسالة التي يتم إرسالها على الجوال.

الأهلي-كابيتال
الأهلي-كابيتال

دخول موقع الأهلي تداول

  1. عند دخول موقع الأهلي تداول تسجيل الدخول و تقوم باختيار فتح محفظة ويجب اختيار واحدة من المحافظ الإلكترونية المختلفة، يوجد محفظة تداول المحلية وكذلك محفظة الصناديق الاستثمارية كما بالإمكان فتح اكثر من محفظة وذلك في حالة وجود اكثر من منتج.
  2. عند اختيار نوع المحفظة يكون قد اصبح لديك المحفظة الخاصة بك في تداول الأهلي والتي يمكنكم من خلالها التداول في الأسواق السعودية وشراء أي من الصناديق أو الوحدات عن طريق الأهلي كابيتال دخول.
  3. كما يمكنكم معرفة رقم محفظة البنك الأهلي من خلال دخول موقع البنك الأهلي والبحث عن معلومات الاكتتاب والتي يوجد بها رقم المحفظة الإلكترونية.
  4. يمكنكم معرفة رقم المحفظة أو الرقم الخاص بمؤسسة النقد من خلال البحث عن الأسهم التي يمتلكها الفرد أو المكتتب بها.
  5. من خلال إيصال الفواتير يمكنكم التعرف على رقم المحفظة الإلكترونية الخاصة بكم، كما يمكنكم عرض جميع المحافظ والأرقام من خلال موقع البنك الأهلي تداول والاستثمار في الأسهم.
الأهلي-تداول-تسجيل-الدخول
الأهلي-تداول-تسجيل-الدخول

شروط الحصول على الأهلي تداول

  1. يجب وجود حساب جاري خاص بكم في البنك الأهلي التجاري.
  2. يجب أن يكون لديكم رقم الهوية الوطنية أو رقم الإقامة للمقيمين.
  3. أن يكون لديكم حساب استثماري في خدمة الأهلي كابيتال.
  4. يجب أن يكون لديكم محفظة في البنك الأهلي كابيتال.
  5. تتميز خدمة الأهلي تداول بسهولة التحكم وسلة الأوامر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *