أسعار الذهب اليوم الأربعاء 10/2/2021 وتذبذب سعر الذهب بالأسواق

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 10/2/2021 وتذبذب سعر الذهب بالأسواق

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 10/2/2021 وتذبذب سعر الذهب بالأسواق،  فلقد راجعت أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء 10-2-2021، استقرارها بشكل كبير منذ بداية اليوم الثالث للتداول في سوق الذهب المحلي داخل محال الصاغة، ونتح هذا عن ثبات سعر الذهب اليوم في البورصة العالمية بلندن للمعادن .

وتم ثبات سعر الذهب اليوم في مصر الآن وهذا بعد موجة كبيرة من التذبذب عالميا ومحليا خلال تعاملات امس، ولقد سجل سعر الذهب عيار 21 الأكثر مبيعًا وانتشارًا ليبلغ الجرام  804 جنيهات، وهذه نفس أسعار التعاملات اليوم، وغير شاملة للمصنعية داخل محلات الذهب ولدى الصاغة، وسنقوم اليوم بداخل ثقفني  بتوضيح أسعار الذهب اليوم في مصر كما تم نشرة وأسعار الأوقية الذهبية أيضا.

 أسعار الذهب اليوم الأربعاء سعر جرام الذهب اليوم عيار 24

  • فلقد سجل سعر جرام الذهب اليوم عيار 24،  الآن الاستقرار في التعاملات اليومية، ليصبح 917 جنيهات ومن الجدير بالذكر أنه العيار الأعلى في مصر.

 سعر جرام الذهب اليوم عيار 21

  • بينما لم يتغير سعر جرام الذهب اليوم عيار 21، بشكل كبير في بداية التعاملات ليسجل الآن 804 جنيها، وهو العيار الأكثر انتشارًا في مصر في هذه الآونة .

 سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

  • فلقد استقر سعر جرام الذهب اليوم عيار 18 أيضا ليسجل 685 جنيهًا فى التعاملات الآن داخل أسواق الذهب، وهو العيار الأكثر بيعا داخل الوجه البحري.

أسعار الذهب  سعر الجنيه الذهب اليوم

  • فلقد اصبح سعر الجنيه الذهب في مصر 6440 جنيها، حيث يصل وزن الجنيه إلى ثماني جرامات من عيار 21 العيار الأكثر انتشار

سعر أوقية الذهب اليوم الأربعاء عيار 24

  • ومن الجدير بالذكر أنه لم تشهد سعر أوقية الذهب عيار 24 اي اختلاق حتي الآن ليسجل نحو 27510 جنيهًا، حيث أن وزن الأوقية حوالي 30 جراما من العيار 24.

سعر كيلو الذهب اليوم في مصر عيار 24

  • ويصبح سعر كيلو الذهب عيار 24 اليوم حوالي 918 آلاف جنيه اليوم، ويزن 1000 جرام.
  • وبلغ سعر أوقية الذهب الآن عالميًّا من خلال التعاملات إلي 1840 دولارات.

تذبذب سعر الذهب في مصر

فلقد شهد سعر الذهب في مصر تذبذب كبير خلال التعاملات على مدار الاسبوع هبوطا وصعودا ورغم هذا يظل سعر الذهب في المنطقة يتيغير ما بين 802-806 جنيها للجرام، وسط وجود بعض التفاؤل بعودة الذهب للصعود مرة أخري.

وقال نادي نجيب سكرتير شعبة الذهب ، ان الطلب هناك معروضا باحجام صغيرة وأوزان خفيفه ، مبينا ان الطلب على الذهب لم يزيد في مصر، ولكن يشهد هبوط كبير خلال الايام الجارية نتيجة للاحداث الحارية نتيجة لفيروس كورونا.

ومن الجدير بالذكر أن أسعار الذهب في مصر يحدث بها تغيير بشكل ملحوظ كل عدة دقائق، فمن الممكن تغيير السعر هبوطا وصعودا محليًّا بداخل البورصة العالمية، ويرجع هذا إلي بيع المعدن الأصفر أو شراءه من مقبل المستثمرين بالبورصة العالمية، بينما تشهد المبيعات تراجعًا حتى الآن، وتتأثر أيضا الأسعار بسعر الدولار أمام الجنيه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *