طريقة استخدام بودرة التقشير لتفتيح الجسم 

طريقة استخدام بودرة التقشير لتفتيح الجسم 

طريقة استخدام بودرة التقشير لتفتيح الجسم، يوجد العديد من المواد الطبيعية التي يتم استخدامها في تفتيح الجسم وتحاول العديد من النساء استخدامها لتفتيح البشرة والأماكن الداكنة فى الجسم، وبالتالى يبحث الكثير من السيدات عن خطوات تقشير البشرة بمجهود أقل بدون الإحساس بالألم، لهذا سوف نتعرف من خلال السطور القادمة على طريقة تقشير الجسم بشكل صحيح.

طريقة تقشير الجسم

في الخطوة الأولى يتم شراء كريم تقشير الجسم جاهز وشراء العبوة التي تكون مخصصة للشعر وتكون تتناسب مع أصحاب البشرة الحساسة لتجنب حدوث التهابات في البشرة حيث يتم خلط البيض مع الكريم من خلال مقدار من البودرة ويخلط مع مقدارين من الكريم ثم وضعه على الجسم أو الأماكن التي يتواجد فيها الشعر الداكن ويترك للمدة التي تم تحديدها على العبوة.

والتي تكون 10 دقائق أو أكثر أو عند الإحساس بالحكة والتهابات يتم غسل الكريم من على البشرة لتجنب حدوث حساسية أو حروق بعد ذلك يتم استخدام ملعقة سوف تجدها مع العلبة وبعد 10 دقائق ولم تجدي أن النتيجة المطلوبة تترك لمدة خمس دقائق أخرى حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة ثم اشطفي الجسم بالماء البارد واستخدمي الكريم المرطب الذي يتناسب مع نوع البشرة.

خطوات تقشير الجسم طبيعي

يمكنك استخدام ماء الورد والكركم من خلال خلط ملعقتين من الكركم ووضع كمية مناسبة من الواجب حتى تصبح عجين، وتترك لمدة عشر دقائق على المكان الدافئ الداكن ويتم شطفة بالماء الفاتر وتكرر يوم بعد يوم للحصول على نتائج سريعة.

يمكن استخدام الطماطم في تفتيح البشرة من خلال تدليك البشرة بالطماطم بعد تقطيعها إلى نصفين وتترك حتى تجف تماما أو يمكن استخدام الليمون على الأماكن الداكنة لمدة عشرون دقيقة، ولكن تجنبي وجود التهابات أو حبوب على البشرة أو الإصابة بالحساسية عند وضع الليمون وبعد ذلك يتم شطف الجسم واستخدام كريم لترطيب البشرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *