طريقة إخفاء الصورة في تطبيق توكلنا

طريقة إخفاء الصورة في تطبيق توكلنا

إخفاء الصورة الشخصية في تطبيق توكلنا، يوجد العديد من التساؤلات حول كيفية إخفاء ظهور الصورة الشخصية في تطبيق توكلنا، حيث أن تطبيق توكلنا يعد من أهم التطبيقات الرسمية والمعتمدة من جهة وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية والذي يهدف إلى الحد من انتشار فيروس كورونا وهذا التطبيق قد تم تطويره من قبل مركز المعلومات الوطني وذلك لأنه يقدم معلومات لحظية ومباشرة تخص عدد حالات كورونا.

ما هو تطبيق توكلنا

  • تطبيق توكلنا يعد تطبيق إلكتروني كانت قد أطلقته الهيئة السعودية للذكاء الاصطناعي والبيانات وذلك من أجل الحصول على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين على الأراضي الحجازية للحد من انتشار مرض كورونا المستجد والذي أصبح عائق كبير يقوم بمواجهته العالم أجمع، والهدف الأول يتمثل من إعتماد التطبيق بإدارة عملية ومنح التصاريح بشكل إلكتروني.
  • في فترة حظر التجوال التي شهدتها المملكة العربية السعودية في أوائل ظهور انتشار مرض فيروس كورونا فقد أصبح الهدف الأساسي هو تعزيز الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية.

إخفاء الصورة من تطبيق توكلنا

خطوات إخفاء الصورة في تطبيق توكلنا

يتساءل الكثير من مستخدمي تطبيق توكلنا عن كيفية إخفاء الصورة الشخصية في التطبيق، ويمكن أن يتم إخفاء الصورة الشخصية في تطبيق توكلنا بمنتهى السهولة واليسر ويتم ذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. في البداية يتم الدخول بشكل مباشر إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لتطبيق توكلنا عن طريق الإنترنت أو من خلال الدخول عبر تطبيق توكلنا عبر الأجهزة الذكية سواء أجهزة الأندرويد أو أجهزة الآيفون.
  2. يتم إدخال إسم المستخدم وكلمة المرور من خلال الحساب الرسمي لكل شخص.
  3. يتم الضغط على خيار إلغاء تفعيل الخاصية.
  4. بعدها يتم الضغط على اختيار اخفاء الصورة الشخصية.
  • بهذه الخطوات سوف يتم تغيير الصورة الشخصية للمستخدم عبر تطبيق توكلنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *