موعد صرف حساب المواطن فبراير جمادي ثاني 1442 للمستفيدين

موعد صرف حساب المواطن فبراير جمادي ثاني 1442 للمستفيدين

موعد صرف حساب المواطن لكل المستفيدين من الدعم المالي والمستحقين له، بعد ساعات قليلة  سوف يتم صرف الدفعة 39 شهر فبراير/ جمادي ثاني 1442 لجميع المواطنين والمستفيدين من الدعم المالي بشكل كامل، حيث يتم إيداع ما يقرب من 2 مليون ريال سعودي في حسابات المستفيدين والمواطنين المشمولين بالدعم المالي، يتم إيداع الأموال بشكل إلكتروني في حسابات المستفيدين البنكية ويمكنهم دخول حساب المواطن والاستعلام حساب المواطن برقم الهوية للحصول على الأموال المستحقة من خلال صفحة الحساب البنكي ومن ثم الحصول عليها عن طريق ماكينات الصراف الآلي أو من خلال البنك.

موعد صرف حساب المواطن

موعد صرف حساب المواطن للمطلقة بدون أطفال والأرامل يتم صرف حساب المواطن للمطلقات سواء بدون أطفال أو معها أطفال وكذلك الأرامل وذلك بعد استيفاء الشروط الكاملة والتي يحددها حساب المواطن، وللحصول على حساب المواطن يجب إدراج جميع هذه البيانات داخل الحساب وإدراج التابعين وتابع التابعين وإدراج بعض المستندات منها، صك الولاية أو الرعاية وصك حصر الوراثة للأرامل، واثبات الاحتضان الخاصة بوزارة العمل، ويتم تحديد المبلغ الذي تحصل علية المطلقة والأرمل من خلال وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية.

استعلام-حساب-المواطن-برقم-الهوية
استعلام-حساب-المواطن-برقم-الهوية

استعلام حساب المواطن برقم الهوية

كل من هو قام بالتسجيل في حساب المواطن يمكنه عمل استعلام حساب المواطن برقم الهوية ومعرفة هل تم نزول دفعة حساب المواطن في الحساب البنكي الخاصة به أم لا، كما يمكنه الاتصال علي تليفون حساب المواطن والتحدث مع الدعم والاستعلام عن حساب المواطن برقم الهوية ومعرفة هل تم نزول الدفعات المالية في الحساب الخاص به أم لا عن طريق الجوال.

تسجيل-حساب-المواطن
تسجيل-حساب-المواطن

تسجيل حساب المواطن

  1. التسجيل في حساب المواطن يتطلب بعض الشروط منها.
  2. يجب الحصول على حساب بنكي جاري.
  3. في حالة وجود دخل شهري يجب كتابة ذلك.
  4. يجب كتابة عدد أفراد الأسرة و مراحلة التعليمية المختلفة.
  5. يشترط أن يكون المتقدم لحساب المواطن سعودي الجنسية.
  6. الحصول على إقامة دائمة في المملكة.
  7. في حالة توافر الشروط السابقة يمكنكم الدخول إلي حساب المواطن وكتابة جميع البيانات الشخصية والبنكية ورقم الجوال والتسجيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *