طريقة صبغ الشعر في المنزل بمكونات طبيعية ملونة 

طريقة صبغ الشعر في المنزل بمكونات طبيعية ملونة 

طريقة صبغ الشعر في المنزل بمكونات طبيعية ملونة، تحاول الكثير من الفتيات طوال الوقت من تغيير لون الشعر والمظهر الخارجي حتى تصبح متميزة و مطلق طوال الوقت وبالتالي تحاول الابتعاد عن الصبغات الكيميائية التي تؤثر على الشعر وتجعله ومتقصف وخشن، وبالتالي يمكنك صبغ الشعر بألوان متعددة و مميزة في المنزل بمكونات طبيعية.

صبغ الشعر في المنزل بمكونات طبيعية

يمكنك استخدام القهوة في تفتيح اللون البني الداكن بدنك أو دقيقتين فقط بجانب أن القهوة تساعد بشكل فعال على التخلص من الشعر الأبيض أو الرمادي الذي يظهر حيث يمكنك غالية كوب من القهوة على النار لمدة عشر دقائق، وبعد أن يبعد يتم وضع القهوة على الشعر أو يمكن خلط القهوة مع 2 كوب من البلسم تغطية الشعر به و يترك على الأقل لمدة ساعة، بعد ذلك يتم شطف ويتم تكرارها مرتين في الأسبوع على الأقل للحصول على أفضل النتائج.

الشاي الأسود لصبغ الشعر

يمكن استخدام الشاي الأسود في تغيير لون الشعر الشايب أو الرمادي بالإضافة إلى أنه يساعد في جعل لون قشره أسود بشكل طبيعي من خلال غلى ثلاثة أكياس على الأقل من الشاي الأسود ويترك على النار حتى يغلي ويصبح لونه داكنا بعد ذلك ارفعي من على النار، ويترك حتى يبرد ثم نبدأ بوضع على الشعر واتركيه على الأقل لمدة ساعتين، وبعد ذلك قومي بشطفه بالماء الفاتر ويتم تكرار هذه الطريقة ثلاث مرات أسبوعياً.

طريقة صبغ الشعر بني

يمكنك صبغه الشعر بني من خلال استخدام المرمرية عند خلط ست ملاعق من عشبة المرمرية ويضاف عليها ملعقتين من إكليل الجبل وتخلط جميع المكونات مع بعضها حتى تتخمر لمدة ساعة ثم ضعيها على الشعر لمدة ساعة، وبعد ذلك تشطف بالماء.

طريقة صبغ الشعر أشقر

يتم غلي أكياس البابونج مع الماء وتترك حتى تتخمر ويضاف إليه عصير الليمون ووضعها على الشعر يمكن إضافة القليل من ملعقة من القرفة أو زيت اللوز أو يمكن أيضا استخدام زيت جوز الهند وتوضع على الشعر والجلوس في الشمس لمدة 15 دقيقة بعد ذلك يتم شطفها بالماء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *