طرق لإزالة الرؤوس السوداء من الوجه تخلصي من الرؤوس السوداء طبيعيا في المنزل

طرق لإزالة الرؤوس السوداء من الوجه تخلصي من الرؤوس السوداء طبيعيا في المنزل

طرق لإزالة الرؤوس السوداء من الوجه تخلصي من الرؤوس السوداء طبيعيا. حيث أن ظهور الرؤوس السوداء يزعج الكثير ليست فقط الإناث ولكن الذكور أيضا تنزعج من ظهور الرؤوس السوداء على الوجه. لذا يبحث الكثير على الطرق للتخلص منها، وهي تكون عبارة عن نتوءات صغيرة لونها بني غامق ، وكذلك سوداء، وتظهر نتيجة لتراكم خلايا الجلد الميت، وكذلك الزيوت داخل مسام البشرة. وفي حالة تعرضها للهواء يجعلها تظهر سوداء. وأكثر الأماكن التي تظهر الرؤوس السوداء بها هي الأنف، كما تسبب الإزعاج في شكل الوجه.لذا سنقوم اليوم بتوفير أفضل الوصفات لإزالتها بطرق طبيعية بكل سهولة.

طرق لإزالة الرؤوس السوداء من الوجه أولا بياض البيض

حيث أن بياض البيض يعمل على إزالة الرؤوس السوداء، كما إنه يمتص كل الدهون من البشرة، ويعمل على شد مسامها.

المكونات:

  • بياض بيضة.
  • ملعقة كبيرة من العسل.

طريقة التحضير: قومي بخلط جميع المكونات مع بعضها ، حتي تحصلي على الخليط. ثم ضعي الخليط على الرؤوس السوداء. واتركي الخليط بعض من الوقت حتى يصبح جاف، ثم اغسليه بالماء الدافئ، كما يفضل تكرار هذه الرصفة مرتين أسبوعياً كما يمكنك التعرف أيضاً على على طريقة التخلص من قشرة الشعر المزعجة بمكونات طبيعية 

ثانيا خليط صودا الخبز

حيث يقوم صودا الخبز بتنظيف البشرة من الشوائب وإزالة خلايا الجلد الميتة. والتي تعمل على انسداد المسام كما تظهر الرؤوس السوداء نتيجة عنها.

المكونات :

  • ملعقة كبيرة من صودا الخبز.
  • ملعقة كبيرة من الماء.

الطريقة :

قومي بخلط المكونات مع بعضها حتي الحصول على خليط متجانسا، ثم ضعيه برفق علي الرؤوس السوداء واتركيه حتي يجف، ثم قومي بغسله بالماء الدافئ، كما يمكنك تكرار هذه الوصفة مرة أسبوعيا.

التخلص من الرؤوس السوداء ثالثا خليط معجون الأسنان والملح

يعتبر هذا الخليط من أفضل الوصفات حيث أن كلا من معجون الأسنان وكذلك الملح متوافران دائما داخل أي منزل.

المكونات :

  • بعض من معجون الأسنان.
  • ملعقة صغيرة من الملح.

الطريقة :

قومي بخلط المكونات معا، ثم اغسلي الوجه ولا تجعليه يجف قومي بفرك الخليط على الوجه وهو مبلل برفق ثم قومي بغسل الوجه بالماء الدافئ.

وصفات طبيعية للتخلص من الرؤوس السوداء رابعا خليط الجيلاتين واللبن

حيث يعمل الجيلاتين كذلك على إزالة الرؤوس السوداء، وتنظيف الأوساخ من مسام البشرة؛ وذلك لأنه يحتوي على فوائد تعمل على شد البشرة، كما إنه يحتوي على المغذيات، أمّا اللبن فإنه يعمل على التحكم في إنتاج كمية الزيوت، ويعمل على إعادة توازن درجة حموضة البشرة.

المكونات:

  • ملعقة كبيرة من الجيلاتين.
  • ملعقتان كبيرتان من اللبن.

طريقة التحضير: تقومي بخلط المكونات مع بعضها، ثم ضعي الخليط بالميكروويف لمدة 15 ثانية، ثم ضعي الخليط على الرؤوس السوداء،  واتركي الخليط لمدة 35 دقيقة، ثُم افركيه بلطف، ويمكن تكرار  هذه الوصفة مرتين أسبوعياً كما يمكنك التعرف أيضاً على الشفاه هي عنوان جمالك طريقة ترطيب الشفايف وحمايتها من التشقق

خامساً خليط الشوفان واللبن

كما يعمل الخليط المكون من الشوفان واللبن والليمون أيضاً على الحفاظ على جمال ونضارة البشرة. وكذلك يساعد في التخلص من الرؤوس السوداء بشكل طبيعي من الأنف والوجه عموما. ويمكننا تحضير خليط الشوفان كما يلي:

  • أولاً يجب خلط ملعقتين من الشوفان مع نصف ليمونة وثلاث ملاعق من الدقيق
  • وبعد ذلك قومي بوضع الخليط على الأنف وتركه لبضع دقائق ثم شطفه جيداً
  • كما يفضل تكرار هذا الخليط مرتين أسبوعياً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *