عروض بنده الأسبوعية خصومات وتخفيضات تصل ل 70% لمدة 4 أيام فقط

عروض بنده الأسبوعية خصومات وتخفيضات تصل ل 70% لمدة 4 أيام فقط

عروض بنده الأسبوعية أقوى التخفيضات والخصومات فقط من هايبر بنده تشمل أفضل خصومات بنده هايبر ماركت من المملكة العربية السعودية مجموعة متنوعة من المنتجات من أفضل الأطعمة بما في ذلك خصم الدجاج المكسيكي اللذيذ الكامل لهذا الأسبوع والذي يتضمن مجموعة متنوعة من النكهات، بعضها حار وبعضها مخصص للكبسة أو الكاري أو نكهة الشواء التي يقدمها بسعر منخفض وجودة عالية بالإضافة إلى عروض أخرى من دجاج الوطنية اللذيذ بمختلف الأشكال والأحجام وعروض لا تقاوم وأسعار لا تقبل المنافسة.

عروض بنده السعودية خصم يصل ل 70 % على جميع المنتجات لمدة 5 أيام

عروض بنده الأسبوعية

خصومات بنده على الدجاج المكسيكي اللذيذ:

  • خصومات بنده دجاجة مكسيكية كاملة تنتجها شركة اليوم حار جداً وزن الدجاج 800 جرام سعر الدجاج الحالي فقط (14.50) ريال سعودي والسعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • تنزيلات بنده صنف عبارة عن دجاجة مكسيكية كاملة تنتجها الشركة اليوم مضاف اليها الكاري وزن الدجاج 800 جرام السعر الحالي فقط (14.50) ريال سعودي والسعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • عروض بنده الأسبوعية الصنف دجاجة مكسيكية كاملة تنتجها الشركة اليوم مشوية وزن الدجاج 800 جرام السعر الحالي للدجاج فقط (14.50) ريال سعودي والسعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
عروض بنده الأسبوعية
عروض بنده الأسبوعية
تخفيضات بنده الأخيرة
تنزيلات بنده السعودية
خصومات بنده اليوم

تخفيضات بنده اليوم

تنزيلات بنده على الدجاج المجمد:

  • خصومات بنده دجاجة مكسيكية كاملة أنتجتها الشركة اليوم، للكبسة وزن الدجاج 800 جرام السعر الحالي للدجاجة فقط (14.50) ريال سعودي والسعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • تنزيلات بنده صنف عبارة عن فروج كاملة من إنتاج شركة الوطنية وزن العبوة 450 جرام والسعر الحالي (6.50) ريال فقط والسعر شامل الضريبة.
  • أرجل دجاج تنتجها شركة وطنية وزن العبوة 450 جرام وسعر الحزمة الحالي (6.50) ريال فقط ويشمل السعر قيمة الضريبة.
  • برديكس أنصاف صدور الدجاج، بدون عظم وبدون جلد، وزن 2.5 كيلو جرام، السعر الحالي للكيس 34.95 ريال سعودي بدلاً من 54.50 ريال سعودي.
عروض بنده الأسبوعية
عروض بنده الأسبوعية
تخفيضات بنده الأخيرة
تنزيلات بنده السعودية
خصومات بنده اليوم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *