طريقة إصلاح شاشة الجوال المكسورة في المنزل .. تعرف على صحة الطريقة من عدمها؟

طريقة إصلاح شاشة الجوال المكسورة في المنزل .. تعرف على صحة الطريقة من عدمها؟

طريقة إصلاح شاشة الجوال المكسورة بمكونات منزلية بدون تكلفة تُذكر ولا حاجة لتغيرها الآن تعرف على صحة الطريقة من عدمها، أحد أشهر عمليات البحث على  Google و  Youtube مؤخرا هي طرق إصلاح شاشات الجوالات المكسورة، حيث يُعد أحد أكثر المخاطر التي تُسبب خطر بالغ في الجوال هي سقوطه أو انزلاقه والتي غالبا ما تُسبب كسر في الشاشة والتي لا تستطيع أي غلاف أو سكرين حمايته منه، حيث أنه في خلال فترة الضمان أو ما يليها سنلاحظ أنه لتغيير شاشة الهاتف تحتاج إلى ما لا يقل عن ثُلث ثمن الهاتف الأصلي حتى وإن قُمت بشراءه بالأمس وتعرض الهاتف لكسر شاشته اليوم سوف تحتاج لدفع هذا المبلغ الهائل، لذا سنتناول اليوم طريقة إصلاح شاشة جوالك المكسورة بدون أي تكلفة تُذكر وهل تلك الطريقة تُجدي نفعا أم لا ؟.

طريقة إصلاح شاشة الجوال المكسورة في المنزل

هناك الكثير من عمليات البحث مؤخرا تستهدف طرق إصلاح شاشة الجوال المكسورة بطريقة منزلية وبدون تكلفة، وتحدث الكثير أن تلك الطريقة تعتمد بشكل أساسي على معجون الأسنان والذي يتم إضافته على بعض المُركبات الأُخرى لإزالة خدوش وكسور شاشة جوالك، لذا سنتناول ذكر تلك الطريقة المُبتكرة تفصيلا بالخطوات والتي عليك تتبُعها تفصيلا وبالتدريج حتى الحصول على النتيجة المطلوبة.

خطوات إصلاح شاشة الجوال المكسورة بدون تكلفة تُذكر

  • يتم إحضار الهاتف المكسور أو المخدوشة شاشته وإحضار كحول طبي من الصيدلية وكذلك منديل قُماشي ناعم، ويتم وضع القليل من الكحول الطبي في المنديل ثم تنظيف الجوال بواسطته برفق، مع مراعاة عدم تجاوز الكحول الشاشة وعدم وصوله لسماعة الهاتف أو الكاميرا الأمامية أو الميكروفون.
  • يتم إحضار ضماضة لازقه وتغليف منطقة السماعة والكاميرا في الأعلى وكذلك الميكروفون في الأسفل جيدا بواسطته.
  • يتم إحضار القليل من بيكربونات الصوديوم التي تُستخدم في بعض الأطعمة ووضعها على الجوال ثم إضافة ما يُعادل ملعقة صغيرة من معجون الأسنان ويجب أن يكون من الفئة المُبيضة، ثم يتم إضافة ما يتراوح بين نقطة إلى نقطتين من الكحول الطبي.
  • يتم خلط المزيج بواسطة إصبع اليد جيدا حتى التجانس التام بين المكونات، ثم يتم توزيعه جدا على كامل الإجزاء المُصابة بخدوش أو كسور على شاشة الجوال.
  • باستخدام منديل ورقي يتم تغطية الشاشة طبقة أولى مع الضغط قليلا ثم إضافة طبقة أُخرى من المناديل، ثم يُترك فترة تتراوح بين 10 إلى  15دقيقة.
  • بعد مرور الوقت المذكور يتم إزالة المناديل الورقية و كذلك الضماضة اللازقه، وباستخدام منديل من القُماش يتم إزالة خليط معجون الأسنان.

مدى صحة طريقة إصلاح شاشة الجوال من عدمها

هل طريقة إصلاح شاشة الجوال المكسورة صحيحة أم لا؟ في الحقيقة أن ما سوف نلاحظه مع مرور الوقت أن الخدوش قد بدت بالزوال إنما الكسور فمن المُستحيل إزالتها منزليا، وأن النتيجة المُعلن عنها من أن معجون الأسنان المُبيض له قدرة جبارة في القضاء على كسور الشاشة ما هي سوا إشاعة ليس لها أي أساس من الصحة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *