طرق شحن شدات ببجي مجانا 2021 Free UC PUBG بطريقة شرعية 100%

طرق شحن شدات ببجي مجانا 2021 Free UC PUBG بطريقة شرعية 100%

طرق شحن شدات ببجي مجانا 2021 Free UC PUBG محور بحث جميع لاعبين لعبة ببجي موبايل من خلال الحصول على شدات ببجي، حيث يسهل اللعب بسهولة دون قيود، حيث تؤيد قلة الشدات خلال اللعب، على العجز عن شراء جميع معدات اللعب الخاصة، بالإضافة إلى عدم القدرة على شراء بعض الملابس الجديدة، ويمكن الحصول على الشدات بإحدى طريقتين إما مجانية، أو مادية.

طرق شحن شدات ببجي مجانا 2021 Free UC PUBG
طرق شحن شدات ببجي مجانا 2021 Free UC PUBG

طرق شحن شدات ببجي مجانا 2021 Free UC PUBG

شحن شدات ببجي مجاناً يتعرض عدد كبير من لاعبي ببجي إلى النصب بسبب عملية شحن الشدات، ثم العجز عن الحصول عنها، لذلك شحن الشدات مجاناً من أفضل طرق شحن شدات ببجي وذلك من خلال:

طريقة شراء البطاقات من مختلف المواقع

  • تعد هذه الطريقة هي المثلى في طرق شحن شدات ببجي، ويقوم باستخدامها ما يتجاوز نصف عدد اللاعبين في جميع أنحاء العالم بأكمله، من خلال القيام بتحميل موقع بطاقتي لشحن شدات ببجي.
  • عقب التحميل سيكون من السهل سماع الفيديو المتداول، ثم القيام بتسجيل عبر البريد الإلكتروني الخاص باللاعب داخل اللعبة.
  • سيتم بعد ذلك إرسال رمز عبر البريد للقيام بتفعيل الموقع، ثم بعد ذلك سيتم دخول اللعبة عن طريق برنامج بطاقتي، وتسجيل رقم البطاقة، ثم تدوين الرقم الظاهر على الشاشة .
  • حيث أن ذلك يفيد عملية التأكد من آدمية الاستخدام، ولضمان عملية التأكيد على الشحن، يجب القيام بالضغط على كلمة redeem الموجودة أسفل الشاشة للنجاح في تفعيل الشحن.

كيفية تحميل لعبة ببجي الكورية في ثواني وخطوات شحن شدات ببجي مجانا

طريقة شحن شدات ببجي من خلال بطاقات جوجل بلاي

  • تقتضي هذه بطاقات شحن ببجي ضرورة الذهاب إلى الفني المسئول عن الألعاب، وذلك عبر منافذ الموبايلات، بالإضافة إلى شحن حساب جوجل بلاي.
  • يكون الشحن بقيمة تقدر بثلاثة دولارات على الأقل، يعقب ذلك تسجيل الدخول عن طريق البريد الإلكتروني داخل اللعبة، بالإضافة إلى Id الخاص باللاعب.
  • سيتم ظهور الكثير من الاختيارات، يجب اختيار البند الخاص بشحن الشدات، بالإضافة إلى تحديد الكمية المرغوب فيها، بعد ذلك يتم اختيار طريقة الدفع، يكون ذلك من خلال جوجل بلاي.
  • بذلك يتم الحصول بشكل فوري على الشدات، مؤخراً ظهرت لعبة فري فاير لتنافس بشدة لعبة ببجي موبايل، حيث أنها تتشابه معها في كل شيء بدءاً من طريقة اللعب، وصولاً إلى شحن شدات ببجي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *