وصفات طبيعيه اقتصاديه لتبيض وتفتيح البشرة والجسم

وصفات طبيعيه اقتصاديه لتبيض وتفتيح البشرة والجسم

وصفات طبيعيه اقتصاديه لتبيض وتفتيح البشرة والجسم ، اليكي سيدتي عبر هذا المقال وصفات طبيعيه  لتفتيح البشرة والجسم سوف نتعرف معا علي طريقه تبيض البشرة واشراقتها ومنع ظهور التجاعيد وسد المسامات الواسعة وتنظيف البشرة بكل أنواعها سواء كانت بشرتك طبيعة أو جافه آو مخلطه، وفي هذا المقال سوف نتعرف علي طريقه عمل اقنعه خاصه بالبشرة سهله ومفيده، تابعونا.

وصفات طبيعيه اقتصاديه لتبيض وتفتيح البشرة والجسم

علييك سيدتي باستعمال الوصفات الطبيعة في تفتيح وترطيب البشرة فهي مفيده للبشره ولا تحتوي علي المواد الكيميائية.

وصفات طبيعيه اقتصاديه لتبيض وتفتيح البشرة والجسم

  • لمنع ظهور التجاعيد و التخفيف منها: مرري علي وجهك ورقبتك بقطعه من الثلج فهو يعمل علي سد المسام وشد البشرة.
  • لتنظيف البشره وتبيضها: يدهن الوجه يوميا بعصير الليمون المخلوط بالنشا ويترك لمده ثلث ساعه ثم يشطف بالماء الفاتر.
  • لسد المسام الواسعة للبشره: اخلطي ملعقه من النشا مع ملعقه من ماء الورد ادهني بها وجهك واتركيها لمده ربع ساعه ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر .
  • لتبيض ألبشرة والوجه: في الخلاط الكهربائي ضعي ثمره من الخيار مع القليل من ماء الورد واخلطيهم جيدا ثم ادهني بها وجهك واتركيها مده ربع ساعه ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر .
  • لتبيض البشرة واشراقتها: اطحني ملعقه من الحلبة ثم أضيفي لها ملعقه من ماء الورد حتي تصبح كالعجينة وادهني بها وجهك واتركيها لمده نصف ساعه ثم بعد ذلك اغسلي وجهك بالماء الفاتر، ثم بعد ذلك مرري ثلجه علي وجهك ، وكرري هذه الوصفة لمده ثلاث أيام ثم يوما بعد يوم لمده أسبوعين ثم كرريها مره كل أسبوغ .
  • لترطيب اليدين وتفتيحهما: احضري الغليسرين السائل مع عصير الليمون بمقادير متساويه واخلطيهم جيدا وادهني بهما يديك ليلا و لتقشير اليدين و نعومتها علييك بخلط ملعقه من السكر وملعقه من زيت الزيتون ثم افركي بهما يديك جيدا ثم اغسلي يديك بالماء فقط من دون الصابون .
  • قناع الخميرة لنضاره ألبشرة وتنظيفها:احضري ملعقه صغيره من الخميرة مع ملعقتين من الزبادي ثم اخلطيهم جيدا واهني بها وجهك واتركيها لمده نصف ساعه ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *