ملعقة مذهلة ضعيها في الشامبو هتخلي شعرك خيوط حرير بدون زيوت ولا كريمات فرد دائم من اول مرة

ملعقة مذهلة ضعيها في الشامبو هتخلي شعرك خيوط حرير بدون زيوت ولا كريمات فرد دائم من اول مرة

ضعيها فالشامبو ولن يتوقف شعرك عن النمو بغزاره شعر المرأة هو تاج جمالها لذا يتوجب عليها العناية به والاحتفاظ بجماله، ولكن هناك بعض من النساء تعاني كثيراً مع شعرها التالف والمتقصف والسبب في كل هذا عادات خاطئة تقوم باتباعها بعدف العناية بالشعر، فأغلب المستحضرات التي تقومين باستخدامها تحتوي على مواد تؤثر على صحة شعرك فمن الأفضل الابتعاد عنها تماماً، ولكن استبدليها بمكونات طبيعية مفيدة تعوض شعرك كل ما يفقده من عناصر طبيعية مهمة، وسوف نستعرض لكم واحدة من الوصفات السحرية الهامة جداً لصحة شعرك.

ضعيها فالشامبو ولن يتوقف شعرك عن النمو بغزاره

تحتوي هذه الوصفة على العديد من المكونات الطبيعية المفيدة جداً لصحة الشعر وفروة الرأس، بالإضافة إلى أن جميعها مواد طبيعية مضمونة 100% حيث أنها تتمثل فيما يلي:

الليمون:

يعتبر الليمون من أهم النباتات التي تحتوي على كثيرة من العناصر الطبيعية للجسم، بجانب أنه يمتلك العديد من العناصر المهمة جداً لصحة الشعر فهو يعمل على تنظيف فروة الرأس وتخلصها من القشرة بالإضافة إلى أنه يحتوي على حمض الفوليك الذي له دور مهم وفعال لتغذية الشعر وإطالته.

جل الألوفيرا:

يمتلك الألوفيرا مجموعة كبيرة من الفوائد العظيمة التي يتم استخدامها في تحضير الكثير من الوصفات والخلطات الطبيعية المفيدة للشعر والبشرة، بالإضافة إلى أنه ملئ بالمعادن والفيتامينات التي تقضي على قشرة الشعر ويجعله قوي ولامع وجذاب.

طريقة تحضير الوصفة:

قومي بإحضار مقدار مناسب من الشامبو التي يحتوي على مواد طبيعية مفيدة لشعرك، ثم ضيفي له ملعقتين من عصير الليمون وملعقتين من جل الألوفيرا واخلطي المكونات مع بعضها بطريقة جيدة.

ثم بعد ذلك يتم غسيل الشعر بالطريقة المعتادة عليها ويتم تطبيق الخليط على الشعر بعد غسله وتركه لمدة 15 دقيقة ومن ثم غسيل الشعر مرة أخرى، فهي من الوصفات الرهيبة التي يتم استخدامها لتطويل وتنعيم الشعر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *