رابط نتائج التوجيهي التكميلي حسب الاسم 2020 وموعد تقديم القبول الموحد في الأردن

رابط نتائج التوجيهي التكميلي حسب الاسم 2020 وموعد تقديم القبول الموحد في الأردن

يترقب جميع الطلبة والطالبات إعلان نتائج التوجيهي التكميلي 2020 الأردن حسب الاسم ورقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية، فيما يرغب الجميع في معرفة موعد إعلان نتائج التوجيهي التكميلي 2020 الأردن وما صرحت به الوزارة عن موعد صدورها ورفعها على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم على الإنترنت، وبدورنا نحن على موقع ثقفني سنوفر لكم رابط موقع نتائج التوجيهي 2020 حسب الاسم ورقم الجلوس، فيما سنتعرف على أخر الأخبار بخصوص موعد إعلان نتائج التوجيهي التكميلي في الأردن 2020-2021 .

نتائج التوجيهي التكميلي حسب الاسم 2020 الأردن

نتائج التوجيهي التكميلي 2020 الأردن حسب الاسم ، أكد المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية عبدالغفور القرعان أن اللجان المختصة بامتحانات الثانوية العامة “التوجيهي” في الأردن قد سجلت نحو 59 مُخالفة منذ أن بدأت امتحانات الدورة التكميلية الشهر الماضي وحتى أخر جلسة لعقد الامتحان التكميلي.

وأشار القرعان أن عدد الطلبة اللذين تقدموا لامتحان الثانوية العامة التوجيهي الدورة التكميلية من الفروع الأكاديمية والمهنية بلغ 95451 طالب وطالبة بينهم 56909 طالب وطالبة نظامي ،و 38542 من الدراسة الخاصة، تم توزيعهم على جميع الفروع الأكاديمية والمهنية بواقع 23156 طالبا وطالبة من النظاميين، وو 11275 من طلبة الدراسة الخاصة في الفرع العلمي، و 28036 من الطلبة للنظاميين و 20247 من طلبة الدراسة الخاصة في الفرع الأدبي.

موعد إعلان نتائج التوجيهي التكميلي 2020-2021 في الأردن

أكد وزير التربية والتعليم تيسير النعيمي أنه سيتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة “التوجيهي في الأردن 2020” بعد انتهاء الأسبوع الأول لشهر شباط وسيتم رفع النتيجة على موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي على الإنترنت.

وجدير بالذكر أن وحدة تنسيق القبول الموحد للجامعات الأردنية أوضحت منذ أول أمس أنها قد انتهت من مراجعة كافة البيانات التي تم تسجيلها على موقعها الإلكتروني على الإنترنت استعداداً لفتح باب استقبال تقديم طلبات القبول الموحد للجامعات الأردنية 2021 للطلاب الناجحين بالثانوية العامة الدورة التكميلية في الأردن، مُشيرة أن موعد تقديم طلبات القبول الموحد عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت سيكون بعد إعلان نتائج التوجيهي 2020 التكميلي.

ودعت وحدة تنسيق القبول الموحد جميع الطلاب وأولياء الأمور زيارة موقعها الإلكتروني للإطلاع على النصائح والإرشادات التي تخص طلاب الثانوية العامة الراغبين في تقديم طلبات القبول الموحد، وذلك من أجل معرفة الحدود الدنيا ومعدلات القبول الموحد للجامعات الأردنية في التخصصات المُتاحة.

تحديث اليوم 3-2-2021: من خلال متابعة أهم الاخبار عن إعلان نتائج التوجيهي التكميلي 2021 ‘ قالت وزارة التربية والتعليم الأردنية أنه تم الانتهاء من جميع الاستعدادات والتمهيد لإعلان نتائج امتحان التكميلي لشهادة الثانوية العامة‘ وحددت وزارة التربية والتعليم موعد إعلان النتائج سيكون صباح الخميس بتاريخ 4-2-2021 في تمام الساعة العاشرة صباحا ويمكن لجميع الطلاب الحصول على نتائج التوجيهي التكميلي حسب الاسم 2020 من خلا الرابط المتوفر وهو المرفق أدناه.

رابط موقع نتائج التوجيهي التكميلي 2020-2021 حسب الاسم

بدورنا على موقع ثقفني سنوفر لكم الآن أدناه جميع الوسائل التي يُمكنكم من خلالها الحصول على نتائج التوجيهي التكميلي  حسب الاسم 2020 في الأردن ، موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي، موقع منصة درسك، نتائج التوجيهي 2020 الأردن منصة اوبن ايميس.

وإلى هنا قد انتهينا من رصد أهم الأخبار عن موعد إعلان نتائج التوجيهي التكميلي 2020 الأردن، ورصدنا رابط موقع نتائج التوجيهي التكميلي حسب الاسم 2020، وسنتابع معكم المزيد من الأخبار الجديدة وقت إعلان وصدور النتيجة، أسرة موقعنا تتمنى التوفيق والنجاح لجميع الطلاب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *