كيراتين الأجداد طريقة عمل الكيراتين الطبيعي بالمنزل بأقوي وصفة رهيبة لتطويل الشعر وفرده ونعومته

كيراتين الأجداد طريقة عمل الكيراتين الطبيعي بالمنزل بأقوي وصفة رهيبة لتطويل الشعر وفرده ونعومته

كيراتين الأجداد وهو السمن البلدي للشعر، أو كما تسمي الزبدة الفلاحي وطريقة استخدمها مثل كيراتين للشعر فأصبح محل دهشة لكثير من الناس ماذا كان يستخدم أجدادنا للحفاظ علي نعومة وثقل وإطالة شعورهن كيف استحمل رائحة السمن البلدي علي الشعر أو طريقة استخدام السمن البلدي للشعر وهل تكون مجزية لترطيب الشعر وإطالته للرد علي هذه التساؤلات يكون برد واحد مقنع كيف كان يحافظ أجدادنا علي نعومة شعرهن وعلي طول شعرهن بالسمنة؟

كيراتين الاجداد والسمن البلدي والزبدة الفلاحي وزيت الزيتون في اطالة الشعر ونعومته
طريقة استخدام السمنة البلدي في عمل الكيراتين العلاجي للشعر والبروتين الطبي

ماذا كان يستخدم الأجداد القدماء لنعومة الشعر وتطويل الشعر

وماهي وصفات الأجداد للشعر مع عدم وجود تكنولوجيا الشعر الحديثة من البروتين والكيراتين والتي أثبتت بجدارة فشلها في الحفاظ علي الشعر فتزيد نسبة التساقط والصلع منهم بسبب احتوائهم علي نسب ولو قليلة من الفورمالين التي منعت الدول الحديثة استخدامه لأنة ثبت تسببه في الإصابة بمرض السرطان اللعين حفظنا الله وأياكم.

طريقة عمل كيراتين طبي طبيعي للشعر
كيراتين أطالة الشعر الطبيعي منذ القدم

هل يوجد أضرار للوصفات الطبيعية للشعر

هل الوصفات الطبيعية مناسبة للشعر ويصير هناك نتيجة فعالة للشعر؟ نعم الوصفات الطبيعية إذا لم تفد الشعر فهي لم تضر الشعر أو فروة الشعر أو الجسم علي الإطلاق لأنها مصنوعة من مواد طبيعية والمواد الطبيعية لا تضر لجسم او الشعر، فهل هي مجدية أو مناسبة لأنواع الشعر المختلفة؟ نعم ولكن عيب الوصفات الطبيعية الوحيد وهو إنها تأخذ الكثير من الوقت في الحصول علي النتيجة التي تحلمين بها ولكن دائما يتسرع الفرد ويترك الوصفة ولكن بالاستمرار ستحصلين علي نتائج مثيرة ومدهشة.

طريقة عمل بروتين علاجي للشعر
بروتين علاجي للشعر من الزبدة البلدي وزيت الزيتون للشعر

كيف استخدم السمن البلدي لعمل كيراتين طبيعي للشعر

يعتبر السمن البلدي مادة طبيعية تخرج من لبن الحيوان أو يستخلصها الإنسان منه فهي قنبلة رهيبة في ترطيب وإطالة ونعومة الشعر عليك فقط باتباع تلك الخطوات للحصول علي شعر ناعم وطويل مثل الحرير:

  • ربع كوب من السمن البلدي الفلاحي الطبيعي سواء جاموسي أو بقري.
  • ربع كوب من زيت الزيتون الصافي الطبيعي.
  • تلك حسب رغبتك أن كنت تريدين إضافة كوب من الزبادي 70 جرام من الزبادي المعلب في المحلات أو لا فالزبادي مرطب قوي للشعر أو يمكنك خلط السمن وزيت الزيتون فقط حسب رغبتك.

طريقة استخدام السمن البلدي مع زيت الزيتون للشعر

يخلط زيت الزيتون مع السمن البلدي الفلاحي في وعاء ونضربهم جيدا حتي يمتزج الخليط جيدا وإذا كنتي ترغبين في إضافة الزبادي فيمكنك مزجهم جميعاً اعلم أن تلك الوصفة ستكون رائحتها نفاذة وبشعة.

حل رائحة السمن البلدي من الشعر

يمكنك استخدام الفانيليا مع الوصفة حتي تقضي علي تلك الرائحة لان تلك الوصفة ستدهني بها شعرك من الجذور حتي الأطراف وتقومين بلف شعرك داخل بونية أو طاقية من البلاستيك لمدة من ثلاث لأربع ساعات وتستخدمي تلك الوصفة مرة أسبوعيا ثم عند ملاحظتك للنتيجة الرائحة لإطالة شعرك ونعومته الهائلة ستستخدمينها مرتين شهريا ثم مرة كل شهر كروتين طبيعي للشعر لتغذية الشعر والحفاظ علي نعومة شعرك ولمعانه لان الشعر تاج المرأة.

كيف اعيد إطاله شعري حتي منتصف الظهر
لشعر طبيعي ضد التساقط والتقصف

ما فائدة السمن البلدي أو الزبدة الفلاحي ككيراتين للشعر

الكثير منا لا يعرف فوائد السمن البلدي ومتي استخدم السمنة البلدي، استخدم السمن البلدي منذ مئات السنين عبر الاجداد وتوارثتها الأجيال عبر السنين حتي علمنا تلك الوصفة التي تعتبر اقوي من الكيراتين والبروتين للشعر فمن فوائد السمن البلدي الطبيعي للشعر هو انه يحتوي علي :

  • فيتامين أ
  • فيتامين د
  • فيتامين ب 1،2
  • ويحتوي أيضأ علي الفسفور والكلسيوم والماغنسيوم

فتلك الفيتامينات محتاجة شعر مسترسل لفوائدها الكثيرة للشعر في ترطيب الشعر ونعومة الشعر وتطويل الشعر بشكل رائع وستلاحظي الفرق عند قياس شعرك لأول مرة مقارنته بعد استخدام السمن البلدي وزيت الزيتون ككيراتين للشعر ولتطويل الشعر.

كيف يمكن عمل كيراتين طبيعي للشعر في المنزل

الكيراتين هو مادة كيميائية تصنع بواسطة أطباء متخصصين في عمل تلك المادة حيث يكون مكون من مكونات الكيراتين موجود بنسب معينة حتي لا يضر الشعر او يزيد من تساقط الشعر ولكن أصبحت صالونا ت التجميل تستخدم الكيراتين بنسب مبالغة وبدون الرجوع لاستشارات طبية وكانهم خبراء في عالم التجميل ولكن التجميل سلاح ذو حدين حتي تصبح متخصص وخبير في عالم التجميل لابد وان تكون دارس طب مع خبرة طويلة في عالم التجميل البشرة والشعر ولذلك يمكنك عمل كيراتين طبيعي في المنزل باستخدام خليط من السمن البلدي وزيت الزيتون مع الزبادي وزيت جوز الهند واليك الطريقة:

  • ربع كوب من السمن البلدي أو الذبدة الفلاحي تكون وسط ليست سائلة ولا مجمدة جدا.
  • 3 ملاعق طعام من زيت الزيتون
  • عبوة زبادي صغير.
  • ربع كوب من زيت جوز الهند ويمكن إضافة زيت النعناع عند الرغبة لذلك لفوائده المتعددة.
  • ملعقة من جل الصبار وهو استخلاص المادة الجيلاتين اللزجة البيضاء من الصبار.

طريقة عمل الكيراتين الطبيعي

  • نحضر وعاء كبير ونضيف به المكونات ( الزبدة، زيت الزيتون، زيت جوز الهند، جل الصبار)
  • نخفق المكونات جيدا بمضرب أو شوكة أو محضر الطعام.
  • بفرشاة أسنان ونبلل الفرشاة بخليك الكيراتين ونقسم الشعر لخصلات ونضع الخليط من جذور الشعر إلى الأطراف.
  • ثم نلف الشعر جيداً لمدة 4 ساعات.
  • ثم نغسل الشعر جيدا.
  • يمكنك إضافة الفانيليا إلى الخليط لمنع الرائحة النفاذة أو أن رائحة جوز الهند ستضيع رائحة السمن البلدي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *