تفتيح فوري للبشرة.. بقشر البرتقال احصلي على بشرة أفتح حتى ثلاث درجات في ربع ساعة فقط

تفتيح فوري للبشرة.. بقشر البرتقال احصلي على بشرة أفتح حتى ثلاث درجات في ربع ساعة فقط

تفتيح فوري للبشرة، كثرة التعرض لأشعة الشمس ولعوامل الجو المختلفة كالرياح المحملة بالأتربة والجو الرطب تؤثر على البشرة بشكل كبير سلبي فيصبح لونها أغمق وينطفئ بريقها، ولهذا نقدم لكم في هذا المقال أهم الوصفات الطبيعية التي تعطي تفتيح وتبييض فوري للبشرة بكل أنواعها سواء كانت دهنية أم جافة أم عادية، فالبشرة النضرة ذات اللون الموحد تعطي صاحبتها بريق وثقة في مظهرها وأناقتها، تابعونا.

تفتيح فوري للبشرة بشرائح الليمون

يمتلك الليمون العديد من العناصر الهامة المعدنية وغيرها المفيدة جدا للبشرة فلديه فاعلية كبيرة في تفتيح البشرة وجعلها نضرة خالية من الشوائب وغيرها، حيث يمكنك تقطيع الليمونة الواحدة لشرائح وتدليك البشرة بها برفق وبعد ذلك قومي بتركها على الوجه لمدة ثلاث دقائق ومن ثم اغسلي بشرتك بالماء الدافئ.

وقومي بتكرار هذه العملية مرتين في الأسبوع، ولا ينصح بزيادة عدد المرات استخدام هذا الماسك؛ حيث أن الحمضية الزائدة لليمون قد تؤثر على البشرة وتسبب لها التهابات.

وهناك طريقة أخرى لتفتيح البشرة وهي وضع ملعقة كبيرة من السكر فقط أو السكر وملعقة من الجلسرين وعصر نصف ليمونة عليها وأخذها وتدليك البشرة بها جيدا، وبعدها تترك لمدة دقيقة ويتم تدليكها برفق شديد ومن ثم يتم غسل البشرة بالماء الدافئ هذه الطريقة لها قدرة كبيرة على صنفرة البشرة وتنظيفها وبالتالي تفتيحها.

قشر البرتقال والحليب

لقشر البرتقال أو قشر الليمون فعالية في تفتيح المناطق الداكنة من البشرة بصورة سريعة، ويمنح تفتيح فوري للبشرة حيث يمكنك أخذ ملعقة واحدة من قشر البرتقال أو السائل المستخرج من فرم قشر البرتقال المفروم جيدا، وإضافة كمية مناسبة من اللبن إليها ووضعها على البشرة وتترك حوالي ربع ساعة أو عشر دقائق حتى تجف، ومن ثم غسلها جيدا ويتم تكرار هذه العملية ثلاث مرات أسبوعيا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *