نتائج الصف الثاني عشر في الكويت

نتائج الصف الثاني عشر في دولة الكويت والتي تم الإعلان عنها من قبل وزارة التربية والتعليم بالكويت من خلال موقع الرسمي في كونه قد تم الانتهاء من عملية تصحيح ورصد درجات الطلاب الذين خاضوا امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2021 بالكويت والتي يبحث عنها كافة الطلبة والطالبات هناك، وذلك فور إعلان الوزارة بأنه قد تم رفع النتائج على الموقع الرسمي لوزارة التعليم، والتعرف على نتائج الصف ال12 بالكويت تابع القراءة.

نتائج الصف ال12 بالكويت

يعيش الطلبة والطالبات حالة من القلق والتوتر خلال الفترة الحالية وذلك بعد أن قامت وزارة التعليم بالإعلان عن الانتهاء من رصد النتائج الخاصة بهم وانه جاري رفعها على الموقع الرسمي للوزارة والذي يمكن الاطلاع عليها من خلال المربع الالكتروني، ويمكن للطالب التعرف على النتائج من خلال الاستعلام أما برقم الجلوس الخاص به أو من خلال الرقم المدني.

خطوات الاستعلام عن النتائج

نستعرض لكم عدد من الخطوات السهلة والبسيطة والتي تمكنكم من التعرف على النتائج الخاصة بطلبة وطالبات الصف ال12 بدولة الكويت وهي؛

  • يقوم الطالب أو ولي الامر بتسجيل الدخول على الموقع الخاص بالمربع الالكتروني.
  • ليقوم بعدها باختيار نتائج الطلاب من الصفحة الرئيسية.
  • لتظهر امامه صفحة النتائج كاملة وعليه باختيار المرحلة الدراسية المستعلم عنها.
  • ليقوم بعد ذلك بالقيام بملأ الخانات المطلوبة أماك وهي أما رقم الهوية الخاص بالطالب او الرقم المدني أو رقم الجلوس الذي من خلاله خاض الطالب امتحانات الفصل الدراسي الأول.
  • بعدها يقوم الطلاب بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور مع التأكيد على صحة البيانات ومراجعتها جيدا حتى لا تقع في لغط ما.
  • يتم بعدها الضغط على مربع استعلام، لتظهر النتيجة امامك، ويمكنك طباعتها من خلال الضغط على زر طباعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *