طريقة تحميل لعبة فورت نايت download Fortnite مجانا 100% في 5 دقائق فقط

طريقة تحميل لعبة فورت نايت download Fortnite مجانا 100% في 5 دقائق فقط

لعبة فورت نايت تكتب باللغة الإنجليزية: Fortnite، و هي لعبة من ألعاب الفيديو الإلكترونية والتي يكسب بها من بقي على قيد الحياة، وقد تم إصدارها في يوم 27 يوليو من عام 2017 واكتسبت شهرة كبيرة، وهي متوفرة على Microsoft Windows و Mac OS X و Android و Nintendo Switch تشغيل، بلغ عدد مستخدميها 250 مليون مستخدم حول العالم.

كيفية تحميل لعبة فورت نايت 2021 Fortnite أحدث إصدار مجانا 100%

لعبة فورت نايت

الجديد في لعبة فورت نايت:

  • تجري لعبة Fortnite على الأرض المعاصرة، حيث تسبب الظهور المفاجئ لعاصفة عالمية في اختفاء 98٪ من سكان العالم، ويبدو أن كائنات مثل الزومبي تهاجم البقية.
  • تسمح لعبة Fortnite للقوة الملحمية المساعدة لكي تحارب العواصف وتحمي الناجين وإنشاء الأسلحة والفخاخ لكي تشارك في المعركة ضد موجات هذه المخلوقات التي تحاول أن تدمر أهدافها.
  • تتيح لعبة Fortnite القوة الملحمية للمساعدة في محاربة العواصف وحماية الناجين وإنشاء أسلحة ومصائد لمواجهة موجات الكائنات التي تحاول تدمير أهدافها.
  • يمكن للاعبين الحصول على مكافآت من خلال هذه المهام لتحسين سمات البطل وفرق الدعم وترسانات الأسلحة والفخاخ لأداء مهام أكثر صعوبة.
  • تدعم المعاملات الدقيقة اللعبة من خلال شراء عملات خاصة يمكن استخدامها للترقيات
  • تم إصدار Fortnite Battle Royale للمنصة نفسها في سبتمبر 2017.
 تنزيل فورت نايت
لعبة فورت نايت
تنزيل فورت نايت
بطولة العالم للفورت نايت

بطولة العالم للعبة الفورت نايت

  • أقيمت المسابقة على حلقتين مجهزين بالحاسوب في ملعب آرثر آش في نيويورك، وشارك فيها حوالي 30 دولة، وبلغت قيمة الجائزة في عام 2019م 30 مليون دولار، لتصبح إحدى أكبر جوائز ألعاب الفيديو.
 تنزيل فورت نايت
لعبة فورت نايت
تنزيل فورت نايت
بطولة العالم للفورت نايت

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *