استخدامات جديدة لمعجون الأسنان فوائد مذهلة إزالة شعر الوجه وتفتيح البقع الداكنة

استخدامات جديدة لمعجون الأسنان فوائد مذهلة إزالة شعر الوجه وتفتيح البقع الداكنة

استخدامات جديدة لمعجون الأسنان فوائد مذهلة لمعجون الأسنان. الجميع يستخدم معجون الأسنان بشكل يومي وبصورة دورية. ولكن لا أحد يعلم الفوائد والاستخدامات المذهلة من معحون الأسنان. حيث أن استخدام معجون الأسنان لا يقتصر على غسيل الأسنان وحمايتها من التسوس فقط. ولكن هنا العديد من الفوائد التي لم يعرفها أحد من قبل. كما إننا سنقوم بتوضيح لكم استخدامات جديدة لمعجون الأسنان وفوائده المذهلة.

استخدامات جديدة لمعجون الأسنان أولا إزالة البقع السوداء

تقم العديد من ربات البيوت بالبحث عن بدائل من المنزل عن المنتجات باهظة الثمن داخل الأسواق، كما تبحث بشكل دائم عن كل الطرق الممكن التي تتمكن من الاستفادة بمختلف المنتجات التي لديها، كما يعتبر من أهم هذه المنتجات هو معجون الأسنان الذي يوجد داخل كل منزل، كما يعتبر من أهم الاستخدامات المختلفة لمعجون الأسنان هو إزالة البقع السوداء، فقط قومي بخلط ملعقتين من معجون الأسنان مع القليل من عصير الليمون حتى يتكون مزيج ناعما. ثم قومي بوضعه على الأماكن السوداء بالوجه لمدة أسبوعين تقريبا. وسوف تتخلصين من البقع السوداء التي في الوجه.كما يمكنك التعرف أيضاً على السمنة البلدي للبشرة والشعر

تبييض الجلد باستخدام معجون الأسنان

عليك أخذ كمية قليلة من معجون الأسنان وامزجيه مع القليل من عصير الطماطم، ثم قومي بوضعه على وجهك. وبهذا ستحصلين على بشرة صافية ناقية ناصعة البياض.

معجون الأسنان يعمل على وقف الحكة

يمكنك وضع القليل من معجون الأسنان على مناطق اللدغات أو لسع الحشرات ليقوم بمنع الحكة وتزايد الجرح. كما يساعدك أيضا على تبريد الحروق ومنع تضرر البشرة.

وأيضا يعمل على تنظيف اليدين

حيث تساعد مكونات معجون الأسنان، والتي تعمل على إزالة الروائح الكريهة من الفم. في التخلص من الروائح الكريهة من اليدين، فما عليك سوي غسل يديك باستخدام المعجون حتي تحصلي على يدين ذو رائحة رائعة.

علاج لحب الشباب

فقط قومي بوضع كمية صغيرة من معجون الأسنان على قطنة وافركيها برفق على الحبوب. ثم اتركيها لمدة ثلاثين دقيقة، وبعدها قومي بغسل وجهك، وبذلك تستطيعين التخلص من حب الشباب.

تقليل التجاعيد

يساعد معجون الأسنان أيضا في التقليل من تجاعيد الوجه، فقط قومي بوضع القليل من معجون الأسنان على المناطق التي يوجد بها التجاعيد. في الليل ثم قومي بغسلها في الصباح.

التخلص من الخطوط السوداء

يستطيع من يعاني من وجود الخطوط السوداء  في أماكن من الجسم استخدام معجون الأسنان، وبالأخص النساء الحوامل، للحد من هذه الخطوط عن طريق وضع القليل من المعجون والماء عليها.

الحصول على شفاه وردية

قومي بوضع القليل من معجون الأسنان على الفرشاة وضعي معه القليل من العسل، ثم افركي الشفاه لمدة خمس دقائق تقريبا، وهو ما  يعطيكي شفاها وردية تجعلك أكثر جمالا.

أفضل الأكلات لمقاومة تساقط الشعر 

إزالة شعر الوجه

يعمل معجون الأسنان على إزالة شعر الوجه. فما عليك سوي خلط كمية صغيرة من معجون الأسنان مع الليمون و السكر، وضعي الخليط على بشرتك بطريقة متصاعدة لتقومي بإزالة شعر الوجه

تنظيف زجاجات الأطفال

حيث إنه كما ذكرنا في الأعلى أن مكونات معجون الأسنان تساعد في التخلص من الروائح في الفم وكذلك في اليدين. كما ولذلك فيمكننا أيضاً الاستفادة من هذه المكونات في التخلص من روائح اللبن الكريهة داخل زجاجة الأطفال. فكل ما عليك هو وضع القليل من معجون الأسنان داخل زجاجة الطفل. ثم القيام بدعجها جيداً بواسطة الفرشاة ثم غسلها بالماء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *