موعد مباراة أهلي جدة والاتفاق في الدوري السعودي، ضمن مباريات الجولة أل 15 من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021، يحل أهلي جدة السعودي ضيفاً ثقيلاً على نادي الاتفاق الأحد الموافق 24 يناير  في مدينة الدمام على ملعب الأمير محمد بن فهد، وتنقل المباراة على القنوات الرياضية السعودية، يدخل الأهلي منتشياً بفوزه الأخير بثلاثية على فريق أبها، ووصوله للنقطة 26 واحتلاله للمركز الثالث في جدول الدوري بنفس رصيد الشباب، ولكن فارق الأهداف في صالح الشباب، بينما فريق الاتفاق يعيش فترة متميزة تحت قيادة مدربه القدير خالد العطوي، وفوزه الأخير على الرائد بثلاثية مقابل هدفين ووصوله للنقطة 21، وفيما يلي التشكيل المتوقع للأهلي في اللقاء.

أثبتت الفحوصيات الطبية التي أجراها الطاقم الطبي لنادي أهلي جدة، عن أصابة نجم الفريق المهاجم السوري عمر السومه بتمزق في العضلة الضامة اليسرى وحاجته للراحة والتأهيل لمدة لا تقل عن أسبوع، وبذالك يتأكد عدم لحاق النجم السوري باللقاء الليلة في مباراة الاتفاق السعودي في الدوري، ويعد اللاعب السوري هو الهداف الأول للراقي في الفترة الخيرة فهل يكون غيابه الليلة مؤثر على الأهلي.

التشكيل المتوقع لأهلي جدة في مباراة الاتفاق

  • حراسة المرمى ” محمد اليامي”.
  • خط الدفاع ” لوكاس ليما، يزيد البكر، معتز هوساوي، محمد آل فتيل”.
  • خط الوسط ” فيجسيا، علي الأسمري، فيتريتا، حسين المقهوي، سلمان المؤشر”.
  • خط الهجوم ” عمر السومة”.

أما فريق الاتفاق صاحب الملعب في لقاء اليوم فمن المتوقع أن يبدأ اللقاء بالتشكيل التالي.

التشكيل المتوقع لفريق الاتفاق في مباراة الأهلي

  • حراسة المرمى ” ريس أمبولحي”.
  • خط الدفاع ” كارلوس ميتس، سعيد الربيعي، عبد الله الخطيب، صالح القميزي”.
  • خط الوسط ” دي سوزا، فيليب كيشي، محمد الكواكبي، نعيم السلستي، سليمان دوكارا”.
  • خط الهجوم ” عبد الله السالم”.

موعد مباراة أهلي جدة والاتفاق في الدوري

تلعب المباراة يوم الأحد القادم الموافق 2021/01/24، في تمام الساعة 19.10 السابعة وعشر دقائق بتوقيت القاهرة، 20.10 الثامنة وعشر دقائق بتوقيت مكة المكرمة.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري قبل اللقاء

  1. أهلي جدة : يحتل المركز الثالث في ترتيب الجدول برصيد 26 نقطة جمعهم من لعب 14 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في 4 مباريات، سجل لاعبوه 22 هدف وسكنت شباكه 20 هدف.
  2. الاتفاق : يحتل المركز السادس برصيد 21 نقطة من لعب 14 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل في 6 مباريات وتلقى الخسارة في 3 مباريات، سجل لاعبوه 15 هدف وسكنت شباكه 9 أهداف.

معلق مباراة أهلي جدة ضد الاتفاق في الدوري السعودي

أسندت أدارة قنوات الرياضية السعودية مهمة التعليق على مباراة أهلي جدة والاتفاق، إلي المعلق السعودي الشهير عيسى الحربين، وأعلنت أن المباراة سوف تنقل عبر شاشة قناة السعودية الرياضية الأولى، وسوف يقام الأستوديو التحليلي للمباراة في الساعة السابعة وعشر دقائق مساءً بتوقيت مكة المكرمة، قبل أنطلاق المباراة بساعة كاملة لتغطية كل جوانب المباراة الفنية.

  1. اعملي المهلبية بطريقة مختلفة والطعم بجد روعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: سوف يتم التبليغ عن اي مقال مسروق من موقعنا