“كلاسيكو اتحاد جدة و نصر الرياض” اليوم موعد مباراة الاتحاد ضد النصر 2021/01/24 في الجولة أل 15

“كلاسيكو اتحاد جدة و نصر الرياض” اليوم موعد مباراة الاتحاد ضد النصر 2021/01/24 في الجولة أل 15

قمة مباريات الجولة رقم 15 التي يستضيفها ملعب الشرائع بجدة، موعد مباراة الاتحاد ضد النصر أهم ما يشغل عشاق كبيري جدة والرياض الاتحاد والنصر، يدخل الفريقين اللقاء بهدف وحيد وهو الفوز والحصول على الثلاث نقاط من أجل تحسين الترتيب في جدول المسابقة، الاتحاد استعاد بريقه وقوته التي كانت تهز عروش أكبر الأندية السعودية والأسيوية، بعد أن عانى خلال الموسم الماضي وكان عرضه للهبوط لدوري الدرجة الأولى، النصر بعد البداية المخيبة للآمال واحتلاله مؤخرة الترتيب أستعاد توازنه بعد إقالة فيتوريا وتعين المدرب هورفات تدريب الفريق، ورجع للانتصارات من جديد.

موعد مباراة الاتحاد ضد النصر

تنطلق المباراة الأحد القادم 2021/01/24، في تمام الساعة الرابعة إلا الثلث بتوقيت القاهرة، الخامسة إلا الثلث بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة مباراة الاتحاد والنصر

تنقل جميع مباريات الدوري السعودي للمحترفين، على القنوات الرياضية السعودية بصورة حصرية واكتسبت السعودية الرياضية شهرة عالمية بين القنوات الرياضية العربية،بعد نقل مباريات السوبر الإسباني  ومباراة القمة بين الاتحاد والنصر سوف تذاع، على قناة ksa sports hd 1.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري قبل اللقاء

  1. الاتحاد : يحتل المركز الرابع برصيد 24 نقطة جمعهم من لعب 14 مباراة، حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 6 مباريات وتلقى الخسارة في مباراتين، سجل لاعبوه 17 هدف وسكنت شباكه 12 هدف.
  2. النصر : يحتل المركز السابع برصيد 20 نقطة من لعب 14 مباراة،ـ حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في مباراتين وتلقى الخسارة في 6 مباريات، سجل لاعبوه 22 هدف وسكنت شباكه 19 هدف.

مباراة الاتحاد والنصر في الدوري

يسعى كلا الفريقين في الفوز اليوم والحصول على الثلاث نقاط الاتحاد في المركز الرابع، ويأمل في تحقيق النقاط الثلاث للدخول في المنافسة الفعلية على اللقب مع الهلال والأهلي والشباب، بينما العالمي عرف الطريق الصحيح في الدوري بعد أن حقق 6 انتصارات متتالية رفعته من مؤخرة ترتيب الدوري إلي المركز السابع، والفوز اليوم يتقدم به إلي المربع الذهبي والدخول في المنافسة وهو وضع الفريق الطبيعي

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *