عاجل عودة بث قنوات بي أن سبورت القطرية وطريقة الاشتراك من جديد في السعودية

عاجل عودة بث قنوات بي أن سبورت القطرية  beinsports للبث من جديد في المملكة العربية السعودية بعد انقطاع البث وإيقاف العلاقات مع قطر لمدة ثلاث سنوات منذ يوليو 2017 والذي نتج عنه حظر بث القناة و قطع المعاملات و إغلاق الحدود والخطوط الجوية وبعد انتهاء الخلافات والأزمات التي نشبت بين الدولتين وبعد الصلح منذ أيام قليل قد تم فك قرار الحظر على القناة القطرية و عودة بث قنوات بي أن سبورت من جديد beinsports واصبح من ألان متاح لكافة مكاتب قناة بي أن سبورت الرياضية القطرية beinsports مواصلت العمل بالمملكة العربية السعودية من جديد والأمر الذي أدي الى زيادة إقبال المواطنين السعوديين على البحث عن قناة بي أن سبورت القطرية والاشتراك فيها من من جديد عبر هذا المقال سوف نتعرف على التفاصيل الكاملة من خلال هذا.
المقال.

عودة بث قنوات بي أن سبورت القطرية beinsports بالسعودية

أثناء عقد مؤتمر القمة الخليجي في مدينة العلا في اليوم الموافق 5 يناير 2021 من الشهر الحالي قد تم طرح موضوع قطع العلاقات بين الدولتين لإنهاء هذه الأزمة التي استمرت حوالي ثلاث سنوات منذ بدايتها في شهر يونيو 2017 والتي نتج عنها قطع العلاقات بين معظم الدول ومن بينها مصر والبحرين والسعودية والأمارات ومن هذه العلاقات.قطر.
وبعد انتهاء الأزمة والصلح بين الدولتين. أعلنت وكاله “رويترز”مساء امس الاثنين 18 يناير 2021 وهذا من قبل الجهات المختصة بالمملكة عن انتهاء الأزمة بين السعودية وقطر وقد تم السماح بإعادة الخطوط الجوية وفتح الحدود من جديد وكان من اهم هذه القرارات السماح بإعادة بث قنوات بي أن سبورت الرياضية beinsports من جديد بالمملكة.

عودة تجديد اشتراك بي أن سبورت beinsports في السعودية وباقي دول الخليج

بعد الصلح بين الدولتين وإعلان السماح بعد عودة بث قنوات بي أن سبورت القطرية beinsports من جديد بالمملكة العربية السعودية وباقي دول الخليج تزداد محركات البحث من عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم في البحث عن تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات حيث تقوم القناة بعرض مباريات كرة القدم ومنها الدوري الأسباني والإيطالي والانجليزي وأيضا مباريات كاس العالم وكاس و أمم افريقيا وكاس أوروبا و البطولات الأفريقية والأوروبية و كاس العالم الأندية و مباريات برشلونة وريال مدريد كل هذا بث مباشر وحصري على قنواتهم الرياضية المختلفة بصورة وجودة عالية الدقة وتضم القناة باقة كبيرة من اكبر المحللين والمعلقين الرياضيين على المباريات قبل وبعد المبارة٠
ومن هنا بدأت إدارة شبكة قنوات بي أن سبورت القطرية beinsports في كيفية الاشتراك في القناة والتجديد في باقاتها وذلك بخيارين هم.
التوجه الى احد فروع المكاتب المخصصة لذلك والمتواجدة في كل دولة.
أول الاتصال بخدمة العملاء والمتاحة طوال اليوم 24 ساعة و يمكن الدفع أيضا إلكترونيا وذلك دون الذهاب الى احد الفروع ولكن يمكن الدفع عن طريق الفيزا ،أو بطاقة الماستر كارد، أو عن طريق بطاقات مدى، أو باستخدام طريقة خدمة الباي بال.

طريقة تجديد الاشتراك في باقة قنوات بي أن سبورت القطرية beinsports

لمن يبحث علي تجديد الاشتراك في باقات بي أن سبورت beinsports يتبع مجموعة الخطوات الأتية:

  1. يوجد عدد فروع وكلاء بي أن سبورت في جميع إنحاء المملكة العربية السعودية حيث تقدم خدمة الدفع الفوري مع كتابة عقد شهري أو ثانوي لمن يريد الاشتراك أو التجديد في قنوات بي أن سبورت.
  2. عن طريق الاتصال بخدمة الدعم لقنوات بي أن سبورت يمكن ضبط القناه وتفعيل كود التجديد أو عن طريق الاشتراك خلال 24 ساعة.
  3. يجب الدخول على موقع بي أن سبورت واختيار الباقة التي تريد متابعتها.
  4. يمكن الاشتراك أو التسجيل بالدفع عن طريق الأنترنت وذلك ضمن سيرفرف iptv وبهذه الطريقة يمكن الدخول والانضمام لقنوات بي أن سبورت.

أسعار الدفع للاشتراك في باقة بي أن سبورت beinsports

و حسب التقارير الإخبارية السعودية والتي تكشف الآن انه متاح في المكاتب و الفروع التابعة لقنوات بي أن سبورت ريسيفراتها واجهزتها رسميا في السعودية مما أدي ذلك لبحث الكثير من المواطنين عن أسعار اشتراكات وتجديد قنوات بي أن سبورت والسيرافرات وشراء الأجهزة وذلك من خلال سيرفرiptv في الأمارات والسعودية ودول الخليج واليكم الأنواع والأسعار كالاتي:

  • بيع سيرفر بي إن سبورت beinsports +باقة رياضيه+ باقة مخصصه للترفية والأفلام لمدة سنة كاملة بسعر 1750 ريال سعودي وذلك بما يعادل 140 دينار كويتي.
  • بيع سيرفر بي أن سبورت باقة رياضية لمدة عام كامل بسعر 1550 ريال سعودي وذلك بما يعادل 125 دينار كويتي.
  • بيع سيرفر بي أن سبورت فور كي bein sports+باقة الاليت الكامة  Allelite  +حساب بي أن كونكت للهاتف بسعر 3099 ريال سعودي بما يعادل 250 دينار كويتي.
  • بيع سيرفر بي أن سبورت فور كي bein sports4k+باقة القنوات الرياضية بسعر يصل 2400 ريال سعودي وذلك ما يعادل 190 دينار كويتي.
  • بيع سيرفر بي أن سبورت فور كي bein sports4k+باقة البريميوم الكاملة Bremium بسعر حوالى 2900 ريال سعودي بما يعادل 225 دينار.

تردد بث قنوات بي أن سبورت القطرية

تردد قناة بث قنوات بي أن سبورت القطرية 
تردد قناة بث قنوات بي أن سبورت القطرية

تردد بث قنوات بي أن سبورت القطرية

تردد قناة بث قنوات بي أن سبورت القطرية 
تردد قناة بث قنوات بي أن سبورت القطرية

تردد قناة بث قنوات بي أن سبورت القطرية

تردد قناة بث قنوات بي أن سبورت القطرية 
تردد قناة بث قنوات بي أن سبورت القطرية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *