معرفة نتيجة الشهادة السودانية برقم الجلوس، ورقم الوطني بسهولة حيث يهتم جميع الطلاب في شهادة التربية والتعليم السودانية بـ نتائج الشهادة خاصةً مع الإعلان الوزاري اليوم عن اعتماد النتيجة رسميًا على الموقع الوزاري، تابع معنا.

كيفية معرفة الشهادة السودانية برقم الجلوس

يُمكن لجميع الطلاب معرفة النتيجة بسهولة عبر تطبيق خطوات بسيطة تتمثل فيما يلي:

moe.gov.sd
نتيجه الشهاده السودانيه

والجدير بالذكر أنه رغم انتشار فيروس مُعدي أثر سلبيًا على سير العملية الدراسية تم الإعلان عن نسبة النجاح بمُعدل كبير مع الإعلان أيضًا عن الأوائل.

اعرف نتيجتك من رقم جلوسك السودان

إلكترونيًا يُمكن لجميع الطلاب في الشهادة الثانوية استخراج شهادتهم بسهولة عبر الدخول على رابط وزارة التربية والتعليم السودانية ومن ثم متابعة الاستعلام عن الشهادة 2020.

معرفة نتيجة الشهادة السودانية برقم الجلوس
moe.gov.sd

شددّ رئيس الوزراء عن مجهود وزارة التربية والتعليم وكافة الكوادر البشرية العاملة في هذا القطاع الفعال، حيث بالرغم من الوباء ألا أن عملية التصحيح والتدقيق تمت على أعلى مستوى، وبدلًا من زيارة المدرسة تم إصدار الشهادة أون لاين مع كافة التفاصيل التي تحتاج إليها.

نتيجة الشهادة السودانية برقم الجلوس

تُعتبر الشهادة الثانوية السودانية من أكثر الأمور التي تُسيطر على كلًا من الطلاب والأهالي فالمستقبل مُتعلق بالتعليم خاصةً مع القلق الذي أثارته تأخر ظهور النتيجة لحين اعتمادها رسميًا من قبل وزير التعليم السوداني.

moe.gov.sd
معرفة تفاصيل نتيجة الشهادة السودانية

بعد اعتماد النتيجة رسميًا من وزير التعليم الجديد تم إصدار نتيجة الشهادة السودانية برقم الجلوس إلكترونيًا، مع العلم بأنه تم إضافة 15 درجة إلى كل طالب نظرًا لما مرّ به الطلاب من امتحانات مصيرية في وقتًا عصيب، وبالتالي تظهر النتيجة مع كافة المواد والـ 15 درجة وأيضًا المجموع الكُلي للدرجات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ
حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري