مصرف الراجحي.. مبادرة رائعة من سليمان الراجحي ومكآفاة مليونية للعاملين

مصرف الراجحي.. مبادرة رائعة من سليمان الراجحي ومكآفاة مليونية للعاملين

مصرف الراجحي قام مؤخرًا بتدشين مكاتب حلول الأعمال للشركات، وذلك بهدف تقديم جميع الخدمات والحلول المصرفية التي تحتاجها الشركات، ولذلك قامت بإنشاء 30 فرعًا تابعين للبنك، حيث تم توزيعهم في جميع مناطق المملكة العربية السعودية، ومن المتوقع أن يتم زيادة عدد المكاتب إلى حوالي 40 مكتبًا وذلك قبل نهاية الربع الأول من عام 2021.

مصرف الراجحي يدشن مكاتب حلول الأعمال للشركات

مصرف الراجحي 2021

يهتم مصرف الراجحي بخدمة جميع عملائه ولذلك قام بتدشين حوالي 30 مكتبًا خاصًا بحلول الأعمال للشركات، وقد تم توزيعهم في جميع مناطق المملكة العربية السعودية، وهناك بعض التوقعات التي تشير إلى زيادة عدد المكاتب حتى تصل إلى 40 مكتبًا وذلك قبل نهاية الربع الأول من هذا العام 2021.

وقد أشار مصرف الراجحي إلى أن كل مكتب سيضم فريقًا متخصصًا من منسوبي المجموعة المصرفية للشركات، والهدف من الفريق هو مساعدة جميع العملاء والشركات لإتمام أعمالهم المصرفية بشكل أكثر سهولة، ومن المميز في هذه المكاتب أنها ستقوم بتغطية عدد كبير من المناطق في المملكة العربية السعودية.

خدمات مكاتب حلول الأعمال للشركات

مصرف الراجحي للشركات

تعمل مكاتب حلول الأعمال للشركات على تقديم العديد من الخدمات والحلول المصرفية للشركات، ومن هذه الخدمات ما يلي:

  • جميع العمليات والخدمات المصرفية وأيضًا العمليات الغير مصرفية.
  • المنتجات الخاصة بإدارة النقد ومن هذه المنتجات تحويل الرواتب.
  • المساعدة على إصدار الضمانات والاعتمادات.
  • مساعدة الشركات على نقل الأموال.
  • حماية الأجور الخاصة بالموظفين.
  • نقاط البيع إلى جانب الحسم المباشر.
  • تقديم خدمة القنوات المصرفية الإلكترونية بالإضافة إلى القنوات الرقمية المتكاملة.

https://youtu.be/pDWdtUyk76M

ومن الجدير بالذكر أن مصرف الراجحي يهدف من تنفيذ هذا الأمر أن يكون المصرف هو (مصرف المستقبل) وذلك لأنه يعمل على مساعدة جميع العملاء في سد احتياجاتهم وذلك بسرعة كبيرة، كما تتميز مساعدة المصرف بالإنتاجية والديناميكية التي يبحث عنها العملاء.

كما يهدف المصرف أيضًا إلى تقديم خدمة متميزة لجميع العملاء حتى يستطيعوا سد كافة احتياجاتهم المصرفية من مكان واحد، ويعمل أيضًا على مساعدة الشركات التي تسعى للنجاح في أعمالها وذلك لأنه يقدم لهذه الشركات جميع الخدمات المتطورة والمتميزة التي يبحثون عنها.

خطوات فتح حساب في مصرف الراجحي

مصرف الراجحي 1442

قام مصرف الراجحي بإطلاق خدمة جديدة لعملائه حيث أنه وفر لهم إمكانية فتح حساب جديد من خلال الإنترنت سواء عن طريق تطبيق الراجحي أو من خلال الموقع، وبذلك لن يكون الشخص مضطر للذهاب إلى فروع البنك، وتتلخص خطوات إنشاء الحساب فيما يلي:

  1. يتم أولًا الدخول على موقع مصرف الراجحي.
  2. بعدها يتم تعبئة النموذج الخاص بإنشاء حساب جديد في الراجحي.
  3. ثم يتم كتابة رقم الهاتف الخاص بالشخص إلى جانب توثيق البيانات من خلال النفاذ الوطني أبشر.
  4. بعد الانتهاء من عملية فتح الحساب حينها سيتم إرسال رسالة لك تحتوي على المعلومات الخاصة بك.
  5. وبذلك تكون قادرًا على الاستفادة من جميع الخدمات التي يقدمها المصرف إلى جانب إمكانية إصدار بطاقة مدى للصرف الآلى.

شروط إنشاء حساب في الراجحي

  • ضرورة توافر هوية وطنية للشخص.
  • يجب ألا يقل عمر الشخص عن 18 عامًا في حالة كان بالغًا، وألا يقل عمره عن 15 عامًا في حالة كان قاصرًا.
  • ينبغي أن يكون الشخص مالكًا لرقم هاتف صادر من المملكة العربية السعودية.
  • التأكد من العنوان قبل كتابته في نموذج التسجيل.
  • ضرورة أن يمتلك الشخص حساب في أبشر قبل إتمام عملية التسجيل.

بشرى سارة

عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»، نقل مصرف الراجحي، عن وزير الإسكان السعودي ووزير الشؤون البلدية والقروية المكلف، ماجد الحقيل، إبرام اتفاقية تمويل لمشاريع سكنية للمواطنين، تم بين مصرف الراجحي والشركة الوطنية للإسكان، وذلك بتمويل بلغت قيمته 2 مليار ريال سعودي.

بالإضافة إلى ذلك، تم التوقيع على اتفاقية خدمة التمويل الإلكتروني، والتي تأتي في إطار خدمات منصة سكني، بغرض تسهيل إجراءات الحصول على التمويل من قبل المستفيدين.

ويأتي الإعلان عن الاتفاقيتين الجديدتين بين المصرف الرائد والشركة الوطنية للإسكان، في إطار الشراكة مع القطاع الخاص السعودي، بغرض ابتكار حلول حديثة للإسكان، بعيدًا عن الأساليب التقليدية الحديثة، وتسهم في الوقت نفسه، في تحقيق الاستدامة المالية.

تطبيق الراجحي موبايل.. مزايا ومكافآت

أضحى تطبيق مصرف الراجحي الإلكتروني، واحدًا من أنجح التطبيقات الإلكترونية، الخاصة بالمعاملات المالية، وتحديدًا داخل المملكة العربية السعودية.

في  هذا السياق، عرض المصرف الرائد، مجموعة من المزايا الحصرية، فضلًا عن المكافآت للمستفيدين والمتعاملين بتطبيق الراجحي موبايل، شملت مايلي:

  • عن طريق تطبيق الراجحي الإلكتروني، يمكن شراء أثاث البيت، عبر طلب تمويل شخصي، ودون الحاجة للذهاب إلى المصارف.
  • وعن طريقة خدمة التمويل الشخصي أيضًا، وفر المصرف على مستفيديه، 50% من الرسوم الإدارية، والوقت المستغرق في تنفيذ مختلف المعاملات المالية.

  • وعبر بطاقات الراجي أيضًا، يمكن للعملاء الحصول على خصم بقيمة 25%، على المنتجات الغير مخفضة، بالإضافة إلى نسبة 5% خصم على المنتجات المخفضة، لدى موقع “نمشي” للتسوق الإلكتروني، وذلك من خلال استخدام الرمز الترويجي الذي أتاحه المصرف وهو: ARB21.

  • كما يمكن عبر تطبيق الراجحي أيضًا، تسديد الفواتير بالبطاقات الائتمانية، من خلال الشرح الموجز التالي:

  • ومن خلال الراجحي موبايل أيضًا، يمكن الحصول على بطاقة الراجحي الائتمانية، والتي تمكن من استرداد القيمة النقدية، من قيمة العمليات الشرائية، بما يصل إلى 1000 ريال، وذلك خلال الشهور الثلاث الأولى من تاريخ إصدار البطاقة الائتمانية.

  • ومع واحدة من أهم مزايا تطبيق الراجحي موبايل، حيث يمكن تحقيق أرباح مميزة من التمويل الشخصي، حيث يمتلك العملاء، فرصة رائعة، لربح جوائز نقدية، تصل إلى 2.4 مليون ريال.

مبادرة رائعة.. ومكافآت مليونية

ساعات قليلة، فصلت رجل الأعمال السعودي الشهير الشيخ سليمان الراجحي، بعد إصداره قرارًا مميزًا، وبين انتشاره الخبر بين المواقع والوكالات، حتى أضحى في مقدمة أكثر المواضيع بحثًا على الشبكة العنكبوتية.

وفي التفاصيل، حيث أصدر الراجحي، والذي يرأس مجلس إدارة شركة دواجن الوطنية المعروفة، مرحلة جديدة لتشغيل المصنع، لإنتاج لحوم الدواجن، بطاقة إنتاجية متوقعة تبلغ 120 طنًا، على أن يُقام على مساحة قدرها 30 ألف متر مربع.

هذا، ومن المقرر أن يقوم على تشغيل المرحلة الجديدة من مصانع الوطنية، طاقم نسائي كامل، يتمتع بخصوصية تامة، وبيئة عمل ملائمة.

ومن أكثر ما أسعد المتابعين لقرار رئيس مجلس إدارة دواجن الوطنية، هو مبادرته بصرف 10 ملايين ريال سعودي، كمكافأة لكافة العاملين.

وخلال مقطعٍ مصور، أكد الراجحي، أن مشروع دواجن الوطنية، ليس مشروع الراجحي وحده، بل أن الراجحي يتحمل عبء التأسيس والإدارة، ولكن القائمين عليه من عمال وموظفين، هم أصحابه الحقيقيين، داعين المولى أن يوفقهم جميعًا إلى النجاح والتقدم بإذن الله.

الخاتمة

وفي نهاية مقالنا نكون عرضنا لكم جميع المعلومات التي ترغبون في معرفتها عن قيام مصرف الراجحي بتدشين مكاتب حلول الأعمال للشركات، كما أننا اخبرناكم بكيفية التسجيل في الراجحي من خلال الإنترنت وشروط التسجيل أيضًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *