ظهرت الآن نتيجة الثانوية السودانية 2021 رابط سريع لاستخراج الشهادة الثانوية السودان عبر موقع وزارة التعليم

ظهرت الآن نتيجة الثانوية السودانية 2021 رابط سريع لاستخراج الشهادة الثانوية السودان عبر موقع وزارة التعليم

نتيجة الثانوية السودانية 2021، تتصدر نتيجة الثانوية السودانية حالياً محركات البحث بعد أن أعلن وزير التربية والتعليم السوداني اعتماد النتيجة بالفعل خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأثنين في الساعة الواحدة ونصف ظهراً، وكشف الوزير على أسماء الأوائل في الثانوية العامة بالسودان، وظهرت بالفعل النتيجة عبر موقع وزارة التربية والتعليم بالسودان، وسوف نطلعكم متابعينا الكرام عن رابط سريع لاستخراج النتيجة فتابعوا معنا.

إعلان نتيجة الشهادة السودانية

أعلن وزير التعليم السوداني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم أن نسبة النجاح لهذا العام جاءت مرتفعة جداً وبلغت 91% بالرغم من الظروف الاستثنائية الخاصة بالإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وأكد الوزير أن النتيجة سيتم رفعها عبر الموقع بعد أن تم الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات بشكل دقيق.

رابط نتيجة الشهادة الثانوية بالسودان

كان من المقرر ظهور نتيجة الشهادة السودانية في موعد سابق، ولكنها تأخرت بشكل مقلق وهذا بسبب الوضع الراهن في السودان بسبب فيروس كورونا، وأيضاً جاءت استقالة وزير التعليم مفاجأة صاعقة بالنسبة للطلاب، وسرعان مع عادت المراجعة  ورصد الدرجات بعد أن هدأت الأوضاع نسبياً.

استخراج نتيجة الثانوية العامة السودانية

من خلال موقع وزارة التربية والتعليم السودانية يتم استخراج نتيجة الثانوية العامة، من خلال اختيار نتائج الشهادة السودانية وكتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب وكتابة الرقم الوطني والضغط بعدها على كلمة استعلام.

والجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم أكدت أنه في حدوث أي عطل في الموقع أثناء الاستعلام عن النتيجة لا داعي للقلق، فهذا سيكون بسبب الضغط الكبير على الموقع وسيحل سريعاً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *