تخفيضات العثيم علي جميع المنتجات خصومات تصل لـ 30%

تخفيضات العثيم علي جميع المنتجات خصومات تصل لـ 30%

تخفيضات العثيم تخفيضات داخل هايبر ماركت عبد الله العثيم في المملكة العربية السعودية، تخفيضات داخل هايبر ماركت عبد الله العثيم في المملكة العربية السعودية على باقة كبيرة من الأدوات الخاصة بأعمال المطبخ، ومنها منتجات من شركة بلاكِستون المميزة من قدور ضغط بأحجام مختلفة تبدأ من سبعة لتر وتسعة لتر وأحد عشر لتر، ومنتجات من شركة رويال فورد الرائعة من قدور طبخ من مختلف المواد، ومنتجات إنتاج شركة سولِتير من حافظات طعام وغيرها.

عروض العثيم فرصة لا تعوض اقوى التخفيضات حتى نهاية شهر يناير

تخفيضات العثيم

تخفيضات على منتجات شركة بلاكِستون من هايبر ماركت عبد الله العثيم

  1. الصنف قدر ضغط سعة سبعة لتر من إنتاج شركة بلاكِستون، ثمن القدر الحالي (65) ريال سعودي فقط، الثمن يشمل قيمة الضريبة المضافة.
  2. الصنف قدر ضغط سعة تسعة لتر من إنتاج شركة بلاكِستون، ثمن القدر الحالي (77) ريال سعودي فقط، الثمن يشمل قيمة الضريبة المضافة.

تنزيلات العثيم الاثنين

تخفيضات على منتجات شركة رويال من هايبر ماركت عبد الله العثيم

  1. الصنف قدور طبخ من إنتاج شركة رويال فورد عدد ثماني قطع، ثمن الطقم الحالي (109) ريال سعودي فقط، الثمن يشمل قيمة الضريبة المضافة.
  2. الصنف قدور طبخ من إنتاج شركة رويال فورد، مصنوع من مادة الاستانليس، ثمن الطقم الحالي (110) ريال سعودي فقط، الثمن يشمل قيمة الضريبة المضافة.

خصومات العثيم الأسبوعية

تخفيضات العثيم على حافظات الطعام بجميع فروع العثيم

  1. الصنف حافظة طعام من ماركة سولِتير عدد ثلاث قطع، ثمن الطقم الحالي أربعين ريال سعودي فقط، الثمن يشمل قيمة الضريبة المضافة.
  2. الصنف قدر ضغط سعة أحد عشر لتر من إنتاج شركة بلاكِستون، ثمن القدر الحالي (104) ريال سعودي فقط، الثمن يشمل قيمة الضريبة المضافة.

كل هذا واكثرمن خصومات وتخفيضات وتنزيلات ستجدونة فى جميع فروع اسواق العثيم.

أسواق العثيم
أسواق العثيم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *