أعلنت لعبة ببجي موبايل الأصلية عن ضرورة تنزيل تحديث PUBG Mobile الجديد المُعلن عنه رسمياً لشهر مارس برقم إصدار 1.9 للحصول على المزايا والإضافات الجديدة، وسبب ضرورة التحديث المبكر للعبة هو عدم تمكين اللاعبون على الإصدارات المختلفة من دعوة بعضهم البعض للعبة، بالإضافة إلى الحصول على مكافآت التحديث المعلن عنها خلال الفترة المحددة، لذلك يجب تثبيت التحديث الجديد لببجي في أسرع وقت ممكن، كما أعلنت ببجي عن إتاحة تنزيل التحديث الجديد لببجي موبايل الجديد من خلال المتجر الإلكتروني للهاتف الجوال لديك الآن، ومن خلال ثقفني نلقي الضوء على بعض مزايا تحديث ببجي نسخة رقم 1.9 ببجي موبايل 2021، كما يمكنكم التعرف على أنواع البنادق الهجومية في ببجي موبايل من خلال ثقفني.

طريقة تنزيل تحديث PUBG Mobile الجديد أحدث إصدار 1.9.0 من موقع لعبة بوبجي 2021
ببجي تحديث

طريقة تنزيل تحديث PUBG Mobile

بعد أن تم الإعلان من جانب لعبة ببجي موبايل الأصلية بشكل رسمي من خلال حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن إصدار تحديث ببجي الجديد برقم 1.9 لشهر مارس الجاري المتضمن للعديد من المزايا والمحسنات الجديدة والمطورة، فيتم البحث في الوقت الحالي عن طريقة تحميل تحديث ببجي الجديد من المتجر أو من موقع ببجي الرسمي.

لذلك قمنا بتوفير الخطوات اللازمة للحصول على التحديث الجديد لببجي موبايل الأصلية العالمية، حيث يجب على كافة اللاعبون الدخول إلى المتجر الإلكتروني الخاص بهم سواء بنظام تشغيل أندرويد (جوجل بلاي)، أو بنظام التشغيل iOS (آب ستور)، ومن ثم النقر على أيقونة “تحديث” بشكل يدوي، لأن التحديث الجديد للعبة ببجي لن يتم تطبيقه على الهاتف الخاص بك تلقائياً،

وإنما يجب الدخول إلى المتجر والقيام بالتحديث اليدوي حتى تتمكن من دعوة الأصدقاء، وذلك من خلال البحث عن اللعبة الأصلية بالمتجر، ثم النقر على تثبيت، ويجب توفير بيئة إنترنت مناسبة من حيث القوة ومستقرة حتى تكتمل عملية تثبيت ببجي الجديدة أخر إصدار، حيث أن اللاعبون من الإصدارات المختلفة لن يتمكنوا من دعوة بعضهم البعض، ولن يتمكنوا من تكوين فريقاً معاً.

لذلك يجب إجراء تحديث ببجي موبايل أخر إصدار فور حلول الموعد المقرر للتحديث وهو (16 مارس 2022)، وأكدت لعبة ببجي موبايل على إمكانية الحصول على مكافأة التحديث حال تم تنزيل التحديث الجديد خلال الفترة من 16 إلى 22 مارس 2022م، وتتمثل المكافأة في الحصول على التالي ( 3000 قوة معركة و 100 AG وخوذة الرابسودي الليلية المستوى 3 Night Rhapsody ثلاثية الأبعاد).

تحديث ببجي موبايل الجديد 2022

عند تحديث لعبة ببجي موبايل لأخر إصدار يدوياً من المتجر الإلكتروني الخاص بالهاتف لديك، فيجب أولاً التأكد من وجود إنترنت قوي ومستقر، وتوفير متطلبات تنزيل تحديث ببجي الجديد من حيث مساحة التخزين وذاكرة الوصول العشوائي، ويجب العلم أن تحديث لعبة بوبجي الجديد على وضع الذكرى السنوية النابضة بالحياة.

حيث أصبح أسلوب اللعب بطابع الاحتفال بالذكرى الرابعة متاحاً الآن على المتجر جوجل بلاي للأندرويد وأب ستور للأيفون، علماً بأن التحديث الجديد سيظهر بشكل تدريجي لدى اللاعبين نظراً لاختلاف المناطق الجغرافية، ويتم الدخول إلى أسلوب اللعب من خلال تحديد الوضع> الأوضاع المصنفة > خريطة إرنغل ذات الطابع > خريطة ليفيك، كما يمكن استخدام أربع كرات ملونة مختلفة على جزيرة الظهور.

وذلك من أجل طلاء التماثيل الأربعة العملاقة الجديدة بألوانهم المفضلة بهدف بدء أداء خاص في الوضع الجديد وهو الاحتفال بالذكرى السنوية لببجي موبايل، وأكدت اللعبة على أن تحديث ببجي أخر إصدار برقم 1.9 يجمل العديد من المفاجآت للاعبين ومنها وجه جديد بملامح مألوفة، وسيتم عرض الاحتفالية الكبيرة بذكراها السنوية اليوم الجمعة الموافق لتاريخ 18 مارس 2022م.

ببجي تحديث جديد أخر إصدار 1.5.0

أعلنت لعبة ببجي الأصلية بشكل رسمي عن إصدار أخر نسخة للعبة اليوم الجمعة بتاريخ 9 يوليو 2021م متضمناً العديد من المزايا والمحسنات المتطورة تكنولوجياً بالتعاون والشركة دايناهيكس للتكنولوجيا والطاقة، حيث يمكنكم البحث عن تكنولوجيا المستقبل في مهمة الإشعال، واستكشاف مصنع تسلا المتطور ضمن التحديث الجديد.

ومن أجل الحصول على تجربة لعب أفضل، عليك القيام بتثبيت التحديث للعبة ببجي موبايل فور إطلاقه على المتجر الإلكتروني الخاص بك، حيث من المقرر توفير النسخة الحديثة اليوم، ولكن قد تتأخر قليلاً نظراً لاختلاف المناطق الجغرافية، وفور ظهور تحديث ببجي موبايل الجديد على المتجر، عليك تنزيل أخر إصدار للاستفادة من مزايا ببجي الجديدة كلياً.

كما أعلنت لعبة ببجي عن مكافأة تحديث ببجي خلال الفترة من 9 إلى 16 يوليو 2021، حيث يحصل اللاعب على (2888 BP و100 AG وحقيبة ظهر أشرطتنا (3 أيام) ×1) في حال قام بالتحديث خلال هذه الفترة المحددة، وقد تم التنويه على عدم قطع السيرفر أو توقف الخادم أثناء إصدار التحديث، ويمكنكم تنزيل تحديث PUBG Mobile من المتجر الإلكتروني الخاص بالجوال اليوم.

تنزيل تحديث PUBG Mobile الجديد 2021

تم إضافة التحديث الجديد للعبة ببجي أخر نسخة برقم 1.5 لشهر يوليو على متجر جوجل بلاي للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد، كما تمت إضافة النسخة الجديدة لببجي على متجر آب ستور أيضاً لهواتف أيفون التي تعمل بنظام تشغيل iOS بشكل رسمي اليوم.

وتم إضافة العناصر الديناميكية ضمن أنظمة أسلوب لعب ببجي الخاصة في مهمة الإشعال، حيث ستظهر المصاعد والأبواب الآلية والمنصات المتحركة الأخرى بالمنطقة الحضرية التي تمت ترقيتها، وأعلنت لعبة ببجي موبايل أيضاً عن إضافة الحافلة الفائقة من أجل جعل التحرك والتنقل في خريطة إرنغل ذو فعالية أكثر.

وقد أعلنت لعبة ببجي موبايل عن أنه بعد انتهاء الموسم التاسع عشر من RP، سوف يتم تغيير رويال باس إلى Royale Pass Month وسوف يحصل اللاعبون على هدية ترحيبية بشكل حصري بعد الوصول إليه لأول مرة، أما عن تعديلات الوقت، فقد تم تعديل فترة RP إلى شهر واحد، وسوف يتم تدشين RP 2 بصورة متتالية في كل إصدار أو في كل تحديث جديد للعبة ببجي موبايل.

تحديث لعبة ببجي موبايل الجديد

أعلنت لعبة ببجي موبايل عن هدية RP وهي ميزة جديدة تعطي القدرة على منح التقدير في المباراة أو المنافسة، ومن خلالها يستطيع اللاعبون منح التقدير لأصدقاء أو زملاء الفريق الواحد في أي وقت خلال المعركة أو المباراة، وسوف يتم عرض رسالة التقدير في تاريخ الدردشة، ويمكن للاعبين الحاصلين على التقدير الحصول أيضاً على عدد محدد من نقاط RP التي تأتي من النظام.

وتتيح المتاجر الإلكترونية للهواتف الجوالة في الوقت الحالي إمكانية تنزيل تحديث ببجي الجديد سواء من خلال جوجل بلاي للهواتف ذات نظام التشغيل أندرويد أو متجر أب ستور للهواتف التي تعمل بنظام التشغيل iOS أيفون، وتأتي النسخة الجديدة لببجي تحت مسمى “الإشعال”.

تنزيل تحديث ببجي الجديد 2021 PUBG Mobile

أعلنت لعبة ببجي موبايل رسمياً عن العديد من المزايا ومحسنات والإضافات إلى لعبة ببجي العالمية ضمن التحديث الجديد الصادر بتاريخ التاسع من مارس الجاري، حيث أعلنت عن إطلاق وضع مائة إيقاع وحددت موعد تفعيله ليبدأ اعتباراً من يوم الثلاثاء بتاريخ 9 مارس 2021م، وقد وصلت Hundred Rhythms إلى خريطة Erangel.

قم ببدء الحفلة في مهرجان الموسيقى الإلكترونية، وسيتم منحك شارة Music Armband 3 مهارات خاصة، وقم باختيار المهارة التي تناسبك ثم ترقية المهارة عن طريق جمع أشرطة متناثرة، والسيطرة على ساحة معركة لعبة ببجي بمساعدة مهارتك، فقط قم باختيار خريطة إرنغل في شاشة تحديد الخريطة من أجل تجربة وضع اللعب الحصري المعلن عنه.

ويتم تحميل تحديث ببجي بشكل يدوي من خلال الدخول المتجر ثم تثبيت التحديث الجديد لببجي موبايل، لأنه لا يتم تحديث اللعبة بشكل تلقائياً، وقد صدر التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل بتاريخ 9 مارس 2021م، ولم يتوقف الخادم منذ إطلاق التحديث كما كان في السابق، أما عن متطلبات تنزيل ببجي للهواتف الجوالة، فيمكنكم التعرف عليها من خلال التالي:

  • يتطلب التحديث الجديد توفير مساحة تخزين 640 ميغابايت لهواتف أندرويد للتحميل من متجر جوجل بلاي.
  • تحديث ببجي يتطلب توفير مساحة تخزين 1.55 جيجابايت لهواتف iOS للتحميل من متجر أب ستور.

ببجي موبايل حل مشكلة فشل تثبيت التحديث الجديد

عند الدخول إلى المتجر الإلكتروني جوجل بلاي أو أب ستور من أجل تثبيت لعبة ببجي موبايل التحديث الجديد، وقد وجدت تعذر تنزيل اللعبة وتثبيتها، فيجب التأكد أولاً من توفير متطلبات تنزيل ببجي الأصلية وفق الهاتف الخاص بك ثم التأكد من التالي:

  • تأكد من تثبيت النسخة الحديثة من ببجي موبايل في وحدة التخزين الداخلية للهاتف وليس في بطاقة الذاكرة الخارجية.
  • تحديث نظام تشغيل الهاتف لأحدث نسخة.
  • توفير مساحة في وحدة التخزين الداخلية للجوال لا تقل عن 4 جيجابايت.
  • التأكد من وجود اتصال جيد بالإنترنت عن طريق واي فاي قوي ومستقر، وفي حال استمرار المشكلة قم بتجربة اتصالاً مختلفاً.
  • لا يتم استخدام الهاتف الجوال في مهام أخرى عند تثبيت لعبة ببجي موبايل.

وفي حال تنفيذ كافة الخطوات السابقة بشكل صحيح، ولا تزال مشكلة فشل تثبيت ببجي موبايل الجديدة جارية، فيجب عليك القيام بفرض إيقاف ومسح ذاكر التخزين المؤقت لمتجر جوجل بلاي وخدمات نطاق Google Play، ثم قم بإعادة تشغيل الجهاز مرة أخرى، ومن ثم قم بالدخول إلى متجر جوجل بلاي لإعادة تنزيل تحديث ببجي موبايل pubg mobile 2021.

صور ببجي موبايل 1.3

تنزيل تحديث PUBG Mobile
ببجي تنزيل أخر نسخة
تنزيل تحديث PUBG Mobile
ببجي 1.3 الجديد
تنزيل تحديث PUBG Mobile
أسلحة ببجي الجديدة
تنزيل تحديث PUBG Mobile
ببجي موبايل الأصلية
ببجي
ببجي موبايل

ببجي موبايل رويال باس

أصدرت لعبة pubg mobile تحديثاً جديداً يجعل خريطة إرنغل مختلفةً بعض الشيء، حيث أن الأحجار الأثرية جلبت معها ثلاث قوى رونية خاصة قادمة من عالم مجهول، وتركت خيار الاختيار بين هذه القوى للاعب من أجل السيطرة على ساحة معركة ببجي موبايل الأصلية، وأعلنت اللعبة عن ضرورة تثبيت التحديث الجديد للحصول على المزايا والإضافات المعلن عنها رسمياً.

وتم الإعلان من جانب لعبة ببجي موبايل بشكل رسمي عن إطلاق الموسم السابع عشر من رويال باس الذي سيجعل القوة الرونية تلتهب في ساحات المعارك، ويكون أشد لهيب للنيران على أرض خريطة إرنغل، فقم بتمكين نفسك مع الرويال باس الروني الجديد، حيث يقوم فريق المنطقة العربية للعبة ببجي في بداية كل موسم جديد بعمل مسابقة لربح الرويال باس.

ببجي التحديث الجديد 2021

تم الإعلان من جانب لعبة ببجي موبايل عن إتاحة وضع القوة الرونية الجديد ضمن الإضافات الجديدة لتحديث ببجي موبايل الجديد لشهر يناير 2021م على المتجر الإلكتروني الخاص بالهاتف الجوال لديك، وقد أوضحت مزايا وخصائص كل رون من الرونات الثلاث (الرون الناري – رون القطب الشمالي – رون الرياح).

وبعد أعلنت لعبة ببجي موبايل العالمية عن مزايا وخصائص كل رون، فمن وجهة نظرك أي رون يناسبك؟ هل الرون الناري الذي يعزز من هجماتك؟ أم أنه الرون القطبي الذي يعزز دفاعك؟ أم أنه رون الرياح الذي يعمل على جعلك أكثر مرونة؟ قبل اختيار الرون المناسب لك عليك بالتعرف على خصائص كل رون من خلال الفيديو التالي:

أعلنت لعبة ببجي موبايل العالمية عن مزايا وخصائص كل رون، فمن وجهة نظرك أي رون يناسبك؟ هل الرون الناري الذي يعزز من هجماتك؟ أم أنه الرون القطبي الذي يعزز دفاعك؟ أم أنه رون الرياح الذي يعمل على جعلك أكثر مرونة؟ قبل اختيار الرون المناسب لك.

تنزيل تحديث PUBG Mobile

أعلنت لعبة ببجي الأصلية رسمياً عن أنه في حال قيام اللاعب بتحميل أو تنزيل تحديث PUBG Mobile الجديد خلال الفترة من 12 يناير وحتى 17 يناير 2021م، فسوف يحصل اللاعب على (2888 BP) بالإضافة إلى (100 AG) إلى جانب حقيبة ظهر أكوليت أوف جاستيس ثلاثية الأبعاد لمدة ثلاث أيام.

وقد أضافت اللعبة ضمن التحديث الجديد أسلوباً للعب بسِمة القوة الرونية الجديدة القادمة من عالم مجهول على خريطة إرنغل، وقد بدأ هذا الوضع الجديد اعتباراً من تاريخ 12 يناير 2021م، ويستمر حتى تاريخ 7 مارس 2021م، ويجب على اللاعب اختيار خريطة إرنغل عند الدخول لبدء أسلوب الأسلوب الحصري للعب في الخريطة.

أما عن أسلوب اللعب، فسوف تظهر شاشة على جزيرة الظهور مهمتها طلب اختيار النوع المناسب من طاقة الرون من اللاعب، قم باختيار الرون المناسب لك سواء كان نارياً أو قطبياً أو رون الرياح، وذلك من أجل إحضار الرون للمباراة التي تخوضها حالياً، وبعد اختيار الرون المناسب ستحصل على مهارتين (الأولى تستدعي مخبئاً – الثانية تمنحك تعزيزاً)، ويتم استهلاك الطاقة بالرون المختار لاستخدام المهارات، ويمكن الحصل عليها من خلال المباريات.

تنزيل تحديث PUBG Mobile
ببجي موبايل التحديث الجديد

"تثبيت

تنزيل تحديث PUBG Mobile
تنزيل لعبة ببجي موبايل

"تحميل

مميزات تنزيل تحديث PUBG Mobile

قامت لعبة ببجي موبايل بإطلاق التصحيح الجديد للعبة، وقد أعلنت عن أبرز المميزات والإضافات الجديدة والتي يمكنكم التعرف عليها من خلال التالي:

  • أسلوب القوة الرونية في خريطة إرنغل.
  • إطلاق سلاح جديد في خريطة ليفيك FAMAS.
  • تحديث المترو الملكي.
  • سوف تبدأ فعالية درع القوة اعتباراً من تاريخ 5 فبراير 2021م.
  • بإمكانك الآن جمع المكافآت من القوة الرونية في التجمع الممتع.

القوة الرونية الجديدة 2021

  1. الرون الناري: يتم استدعاء عجلة من النيران تتدحرج للأمام بشكل بطيء، تعمل على إلحاق الضرر الحارق باللاعبين الذين تمسهم، فهو يعمل على تعزيز هجمات اللاعب، كما يعمل على إضافة تأثيراً حارقاً إلى الرصاصات لمدة قصيرة.
  • القطبي: يتم استدعاء جداراً من الجليد بحجم 3*3 يمكن تدمير كل مكعب ضمن جدار الجليد بصورة منفصلة، ويقوم الجدار برفع اللاعبين أو المركبات الموجودين فوقه مباشرةً عند ظهوره، وتعمل على إضافة تأثير التجميد للرصاصات لوقت قصير، إلى جانب تعزيز عملية الدفاع،  كما يعمل التجميد على تقليل فعالية شفاء اللاعبين المصابين.
  • رون الرياح: يتم استدعاء درع نصف شفاف من الرياح يعمل على تقليل ضرر الرصاصات التي يتم إطلاقها من خارج الدرع، وتزيد من سرعة حركة اللاعب وجعله أكثر مرونة، كما تقلل من تهدئة إعادة التلقيم لفترة قصيرة.

مزايا التثبيت صغير الحجم في ببجي لنظام أندرويد

تم الإعلان من جانب لعبة ببجي موبايل الأصلية رسمياً عن مزايا وظيفة التثبيت صغير الحجم للهواتف ذات نظام التشغيل أندرويد، ويمكنكم التعرف على خصائص التثبيت صغير الحجم من خلال التالي:

  1. يكون حجم الملف أصغر بنسبة 70% مع تجربة اللعب نفسها دون اختلاف.
  2. توفر أداءً محسناً مع 10% تقليل التأخير.
  3. تتيح اللعبة إمكانية تنزيل ببجي للمحتوى على دفعات.
  4. يمكن اختيار الملفات المراد تحميلها وحذف وإضافة الملفات على حسب رغبة اللاعب.

وتتيح لعبة ببجي موبايل العالمية في الوقت الحالي إمكانية تنزيل تحديث PUBG Mobile الجديد من المتجر الإلكتروني الخاص بالهاتف لديكم للاستمتاع بالعناصر والإضافات الجديدة ضمن أخر تحديث تم إصداره بتاريخ 12 يناير 2021م.

سبب حظر ببجي موبايل

في حال تم حظر الحساب لديك في ببجي موبايل فكيف يمكنك مراجعة سبب حظر لعبة ببجي، وللتعرف على خطوات معرفة سبب الحظر، يمكنكم ذلك من خلال التالي:

  • عن طريق الحساب المحظور في ببجي، قم بتسجيل الدخول، ثم انقر على الزر الأيمن “تفاصيل” من إشعار الحظر، وسوف يتم تحويلك إلى السبب المحظور من أجله حسابك، وفي حال كان لديك مزيداً من الأسئلة حول حظر الحساب الخاص بك، فيمكنك الضغط على الزر الأيسر “مطالبة ملف” للاتصال بلعبة ببجي والحصول على معلومات.

تحديث لعبة ببجي الأصلية 1.5

أعلنت لعبة ببجي موبايل عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي وعبر موقع ببجي الرسمي عن إطلاق تحديث لعبة ببجي موبايل الجديد لشهر يوليو 2021م برقم إصدار 1.5.0 تحت مسمى مهمة الإشعال، وقد تم إتاحته الآن في متجر جوجل بلاي للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد، كما أضيف على متجر آب ستور للهواتف التي تعمل بنظام التشغيل iOS، فمن يرغب في تنزيل تحديث PUBG Mobile يمكنه ذلك الآن للحصول على المزايا الجديدة والتمكن من دعوة الأصدقاء.

التعليقات

  1. سلام عليكم عندي جهاز هواوي م وصلني تحديث شو اسوي لو سمحتو لو في طريقه ثانيه عطوني الحل

    1. سيتم إصدار تحديث ببجي برقم 1.5.0 أخر إصدار اليوم، ولكن يختلف التوقيت باختلاف المنطقة الجغرافية، عليك الانتظار قليلاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ