حاسبة التمويل الشخصي بنك البلاد والحصول على قرض حتي مليون ريال سعودي

حاسبة التمويل الشخصي بنك البلاد والحصول على قرض حتي مليون ريال سعودي

حاسبة التمويل الشخصي بنك البلاد حيث يعمل بنك البلاد على تقديم الكثير من المساعدات والدعم المالي والاقتصادي للأفراد وتمويل الشركات، بنك البلاد هو مصرف إسلامي على أراضي المملكة السعودية، يمكنكم من خلاله الحصول على افضل تمويل شخصي وافضل نسبة تمويل شخصي وفق شروط محددة يقررها البنك ويمكنكم من خلاله الحصول على تمويل شخصي بدون تحويل راتب بنك البلاد ولمعرفة حاسبة التمويل الشخصي بنك البلاد يمكنكم دخول موقع بنك البلاد والضغط على حاسبة التمويل الشخصي، وبعد ذلك كتابة البيانات المطلوبة مثل الراتب الشهري ومدة التمويل والنقر على حاسبة التمويل.

حاسبة التمويل الشخصي بنك البلاد

يمكنكم الحصول على قرض شخصي من بنك البلاد والحصول على تمويل الأسهم وشراء الأسهم الخاصة بالشركات والتي تم تفعيلها  من خلال الهيئة الشرعية والمصرح بها من بنك البلاد، حيث تتميز هذه الخاصية بحصول العميل على فترة سماح من اجل سداد التمويل تصل في بعض الأوقات إلي 60 شهر كما يمكن للعميل السداد في موعد سابق للقسط، كما يتمكن المقيمين الحصول على قرض شخصي بدون كفيل ويتم السداد بأقساط مناسبة مع مرتب العميل بشكل شهري، إمكانيه طلب العميل تأجيل قسط معين وذلك مرة كل عام، قد يصل التمويل الشخص إلي 2 مليون ريال سعودي مع إمكانية طلب تمويل أضافي، يحق لأصحاب المعاشات الحصول على قرض تكميلي، بالنسبة لموظفي البنوك يمكنهم الحصول علي تمويل شخصي بدون تحويل راتب بنك البلاد، التمويل متاح للسعوديين وغير السعوديين.

تمويل-الجسر-التكميلي-بنك-البلاد
تمويل-الجسر-التكميلي-بنك-البلاد

بنك البلاد التمويل الشخصي

  1. في حالة الحصول على تمويل شخصي وتمويل الأسهم من بنك البلاد يشترط أن يكون العميل سنة لا يقل عن 18 عام.
  2. حصول العميل على حساب موجود ومفعل بالفعل داخل بنك البلاد.
  3. تمويل بنك البلاد كم راتب العميل السعودي لا يقل عن 3000 ريال سعودي، والمقيم لا يقل راتبة عن 3500 ريال سعودي، سواء كان العميل في القطاع الخاص أو العام.
  4. شروط الحصول على تمويل بنك البلاد بطاقة الهوية الشخصية سارية وبيان مفردات المرتب من جهة العمل وخطاب مختص من اجل تحويل الراتب في حالة طلب ذلك.
  5. يتم سداد 1% من الرسوم الإدارية من إجمالي مبلغ التمويل عن طريق العميل.
  6. في حالة تمويل الأسهم يتم اختيار العميل الأسهم ويقوم بالشراء عن  طريق البنك ثم يقوم البنك بفتح محفظة استثمارية من اجل وضع الأسهم داخلها، أما بنك البلاد هو من ينوب عن العميل في حالة بيع الأسهم وفي حالة قيام البنك بشراء الأسهم يتم وضعها بشكل كامل تحت اسم العميل في المحفظة الاستثمارية ويتم  سداد قيمة الأسهم من خلال العميل على شكل أقساط شهرية، ويحصل العميل على صافي الربح بعد خصم الأقساط سنوياً.

تمويل الجسر التكميلي بنك البلاد

  1. تمويل الجسر التكميلي هو نفس شروط الحصول على التمويل الشخصي ونفس الشروط والأوراق المطلوبة وفي حالة الأسهم يقوم البنك بشرائها للعميل ثم يقوم ببيعها مرة أخري بنسبة ربح أعلي من الربح الأصلي.
  2. هناك الكثير من العملاء يسألون كم يعطي بنك البلاد قرض شخصي ويتم تحديد ذلك حسب مرتب العميل وفترة سداد الأقساط وغيرها من العوامل التي تحدد ذلك.
  3. وفي حالة قيام البنك بشراء الأسهم يتم وضعها في محفظة العميل الاستثمارية ويتم حساب الربح في القرض التكميلي سنوياً بعد خصم الأقساط، يمكنكم التعرف أيضاً على حاسبة التمويل الشخصي البنك الأهلي.
  4. وهذه واحدة من افضل مميزات التمويل الشخصي بنك البلاد وطريقة معرفة حاسبة بنك البلاد للتمويل الشخصي فضلا عن واحدة من طرق تمويل شخصي بدون تحويل راتب بنك البلاد.

التمويل الشخصي بنك البلاد

إذا كنت ترغب بالزواج أو دفع أقساط التعليم لأبناءك أو تجديد منزلك فيمكنك الحصول على باقة من باقات بنك البلاد تمويل شخصي وفقاً الضوابط الهيئة الشرعية لبنك البلاد، يمكنكم التقدم بطلب تمويل شخصي بنك البلاد من خلال موقع بنك البلاد والاشتراك في باقات تمويل الأسهم وهو برنامج يسهل على العملاء شراء الأسهم المحلية بالتقسيط أو التمويل التكميلي الذي يتيح فرص الحصول على قرض شخصي بنك البلاد إضافي ميسر بكل سهولة أو إعادة التمويل للحصول على خطة تمويل جديدة مناسبة، وفي الإجابة على اكثر أسئلة  بعض العملاء في حالة  كان راتبي 3000 كم يعطوني قرض بنك البلاد سوف يعطيك بنك البلاد تمويل شخصي بقيمة 53806 ريال سعودي افضل قرض شخصي ويمكن سدادة على 60 شهر في حالة كان القسط الشهري 1333 ريال سعودي وسوف يكون إجمالي القرض 59994 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *