أرامكو تعلن أسعار البنزين خلال شهر يناير 2021

 أرامكو تعلن أسعار البنزين خلال شهر يناير 2021

 أرامكو تعلن أسعار البنزين خلال شهر يناير 2021 قد أعلنت شركة أرامكو في المملكة السعودية عن أسعار البنزين التي تم تحديثها خلال شهر يناير من العام الجديد 2021 حيث قامت بتحديد سعر بنزين 91 عند 1. 62 لتر، أما بالنسبة لسعر البنزين 95 عند 1. 75 لتر، وسوف نوضح لكم من خلال السطور القادمة أسعار البنزين خلال شهر يناير.

 أسعار البنزين في المملكة

قامت شركة أرامكو بتعديل أسعار منتجات الطاقة داخل المملكة السعودية وأوضحت أن جميع الأسعار المحلية التي تتعلق منتجات الطاقة يمكن أن ترتفع وتنخفض بشكل مفاجئ، وذلك على حسب التغيرات التي تحدث في أسعار التصدير من المملكة السعودية إلى الأسواق العالمية حيث أوضحت شركة أرامكو قبل ذلك في شهر فبراير الماضي عام 2020 تم العمل على مراجعة الأسعار الربع سنوية والشهري، وبالتالي يتم التعديل كل يوم العاشر من كل شهر ميلادي وذلك تبعا للإجراءات التي يتم تحديدها على أسعار منتجات المياه.

حيث أوضحت ارامكو بالمملكة السعودية أنه يتوفر جميع أنواع الوقود التي تتناسب مع جميع الاشخاص والاحتياجات اليومية لجميع المحركات المتجددة، حيث أكد توافر بنزين 91 و95 الذي يتم استخدامه للسيارات التي تعمل على البنزين بالإضافة إلى وجود وقود الديزل الذي يتم استخدامه في الشاحنات الكبيره المركبات الأخرى.

 أسعار البنزين الجديدة 2021

قد أوضحت قبل ذلك شركة أرامكو عن اقتراب موعد نزول أسعار البنزين مع بداية العام الجديد 2021 خلال شهر يناير حيث ازداد البحث بشكل كبير في الفترة الأخيرة، ينتظر الجميع الاطلاع على أسعار النفط السعودي من شركة أرامكو معرفة جميع الأسعار الجديدة التي تم تحديدها حيث تهتم دائما هذه الشركة بمتابعة أسعار الوقود داخل المملكة كل شهر حتى تقوم بتقليل نسبة تأثر المستهلك بالذبذبات التي تحدث بشكل مفاجئ في أسعار تصدير، وأكدت أسعار الوقود الشهر الماضي وصلت أسعار البنزين كالاتي:

  • سعر بنزين 91: 1.44 ريال سعودي.
  •  سعر بنزين 95: 1.58 ريال سعودي.
  • سعر الديزل: 0.52 ريال سعودي.
  •  سعر غاز البترول: 0.75 ريال سعودي.
  •  سعر الكيروسين: 0.70 ريال سعودي.

أكدت أنه يتم العمل على تعديل أسعار منتجات الطاقة وفقا لشركة أرامكو وتهتم دائما بتعديل أسعار جميع منتجات الطاقة والمياه، وأكدت أن الأسعار المحلية لمنتجات الطاقة تتغير بشكل دائم ولا يوجد لها سعر، وذلك وفقا للتحديثات التي تتم داخل الأسواق العالمية عند تصدير المملكة اليها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *