تخلصي من التجاعيد 3 في 1 ازالة تجاعيد الوجه والعين- تدليك الوجه- خلطة لمكافحة الشيخوخة

تخلصي من التجاعيد 3 في 1 ازالة تجاعيد الوجه والعين- تدليك الوجه- خلطة لمكافحة الشيخوخة

نتعرف اليوم على افضل وصفة لازالة التجاعيد  من الوجه وحول العين، كما نعلم أنه هناك الكثير  من السيدات  اللاتي  تعاني من ظهور التجاعيد بالجبهه والعين والجبين خاصة وان كانت تلك التجاعيد  مبكرة،  ومن هنا  تبدأ  عمليات  البحث عبر جوجل  لمعرفة  افضل كريم خافي للتجاعيد،  وبالرغم  من أن تلك الكريمات  منتشرة  في مراكز التجميل والصيدليات وتباع أيضاً أونلاين إلا أن هناك الكثير من المخاوف  بشأنها من حيث الاثار  الجانبية  التي قد تتسبب في سوء الوضع أكثر وترهق  البشرة  والجلد.

لذا نقدم اليوم لكل زوارنا الكرام أفضل وصفة لازالة التجاعيد من الجبهه وازالة تجاعيد الوجه في أقل من أسبوعين فقط فتابعوا معانا.

وصفة لازالة التجاعيد

المكونات

ملعقتين كبيرة من القهوة.

ملعقة كبيرة من زيت اللوز.

وصفة لازالة التجاعيد من الجبهه

  • ضعي كمية مسحوق القهوة في وعاء واسع ثم ضيفي عليها كمية زيت اللوز ثم قلبيهم  جيداً  جدا معا.
  • غطي الخليط جيداً واتركيه على جانب لمدة يوم كامل،  ثم ضيفي ملعقة أخري من زيت اللوز على  الخليط وامزجيهم جيداً.
  • خذي كمية قليلة من خل التفاح وضعيها حول منطقة العين مع التدليك.
  • ثم قم بتطبيق الخليط على مكان التجاعيد مع التدليك،  تترك الوصفة لمدة ساعة على الأقل قبل غسل الوجه بالماء الفاتر.
  • احرصي على تكرار تلك الخلطة مره واحدة كل أسبوع على الأقل  لتحصلين على أفضل النتائج المبهرة.

وصفة الليمون لإخفاء التجاعيد

الليمون من اقوي المكونات التي تعمل سريعا على تفتيح البشرة ويساعد بشكل كبير في القضاء على التجاعيد والخطوط البيضاء الظاهرة تحت العين ، فخصائص الليمون تلعب دورا هاما في تأخير عملية ظهور التجاعيد من خلال توزيع كمية من عصير الليمون على الوجه بحركات دائرية ثم يترك حتي يمر ساعتين قبل شطف الشعر بالماء.

وصفة لإزالة التجاعيد من الوجه

مع وصفة العسل الأبيض ستصبح بشرتك اقل عرضه لظهور التجاعيد حيث يعمل العسل على مكافحة الشيخوخة بشكل كبير، كما ينقي البشرة ويعجلها اكثر حيوية ونضار بجانب الكثير من الفوائد الأخري التي لا تحصي، فمن خلال توزيع كمية من لعسل الأبيض على الوجه مع التدليك برفق وتركه لمدة نصف ساعة قبل شطفه بالماء الفاتر، تكرر العملية يوميا لنتيجة مبهرة.

وصفه الزبادي للتخلص من التجاعيد سريعا

من اقوى الوصفات الطبيعية هي وصفه الزبادي التي تعطيك نتيجة سريعة في القضاء على التجاعيد وتقليل ظهور الخطوط العريضه تحت العينين، حيث تحتوي الزبادي على مواد فعالة في اعطاء البشرة حيوية ونضارة وتأخير عمليه ظهور الشيخوخة، فقط عليك توزيع كمية من الزبادي على الوجه وتركها لمدة  نصف ساعة حتى تجف، ثم يشطف الوجه بالماء الفاتر، تكرر العملية مرتين في كل اسبوع النتيجة مبهرة.

خلطة العسل الابيض مع النشا

تعتبر خلطة العسل الابيض مع النشا هي من الوصفات الناجحة في مكافحة الشيخوخة حيث يلعب كل مكون على العناية بالبشرة والجلد بفعالية، فالعسل شد الجلد ويغذي البشرة،  بينما النشا يساعد في جعل البشرة حيوية ونضرة،  من خلال خلط ملعقة صغيرة من كل مكون من المكونان،  يوزع بعدها المزيج على البشرة ويترك حتي مرور 40 دقيقة قبل أن يشطف بالماء الفاتر،  وتكرر الخلطة مرة من كل اسبوع لنتيجة واضحة.

وصفة لتأخير علامات التجاعيد مع جل الصبار

يحتوي جيل الصبار على مواد طبيعية تساعد في التخلص من ظهور الشيخوخة والتجاعيد التي تصيب البشرة نتيجة التقدم بالعمر أو تجاعيد مبكرة،  وبحسب الدراسة العلمية التي اجريت منذ اعواد تاكد قدرة جيل الصبار في علاج التجاعيد.

المكونات

ملعقة من جيل الصبار.

الطريقة

يوزع جيل الصبار برفق يوميا على الوجه واليدين والمناطق المراد التخلص من التجاعيد بها.

يترك على الأقل لمدة ساعة،  ثم يشطف الوجه بالماء الفاتر،  ينبغي المواظبة على تلك الوصفة لمدة ثلاثة اشهر وستتخلصين نهائيا من التجاعيد.

وصفة طبيعية للتخلص من  تجاعيد الوجه سريعا

تعتبر الوصفات الطبيعية افضل ما يتم استخدامه للتخلص من التجاعيد ومكافحة الشيخوخة، كونها تعمل على تغذية البشرة بعمق لتقلل وتأخر عملية  ظهور التجاعيد وخاصة حول العينين والجبهة تلكالمناكق من أكثر المناطق التي تتأثر  ويظهر بها التجاعيد بوضوع،  وحين تطبيق الوصفات الطبيعية ستحصلين على بشرة خالية من العيوب،  بعكس المستحضرات الأخرى التي تباع ولا نجد لها غير الاضرار مع استمرار استعمالها كونها تحتوي على مواد كيميائية.

 

وصفة زيت الزيتون للتخلص نهائيا من الخطوط والتجاعيد

حين استخدام زيت الزيتون على البشرة ستحصلين على بشرة ناعمة رطبة بظون مشاكل،  وكل ذلك بفضل زيت الزيتون الذي يمنحك بشرة بيضاء بدون بقع او ندوب،  فهو من أفضل الزيوت الطبيعية للعناية بالبشرة كونه يحتوي على خصائص مذهلة تعمل سريعا على تغذية البشرة ومحاربة الشيخوخة والتجاعيد المبكر،  فعليكي بتوزيع نصف ملعقة صغيرة يوميا من زيت الزيتون وسترين نتيجة مبهرة.

قناع مكافح للشيخوخة بالعنب والجزر والتفاح

يحتوي  التفاح على فيتامينات A و C التي تساهم في التحفيز الطبيعي للكولاجين وتعطي توهجاً مذهلاً للبشرة. لذلك فهو يعتبر من مضادات الأكسدة القوية ومنشط ومكافح للتجاعيد والشيخوخة، فضلا على فوائد العنب والجزر المذهلة للبشرة.

المقادير:

  • 1 تفاحة بدون بذور و قشور.
  • 1/2 كوب زيت زيتون.
  • ماء الوردالطريقة
  • اهرسي التفاح مع زيت الزيتون.
  • ضعي المزيج في صينية للخبز ، وعلى درجة حرارة منخفضة ، قلبي حتى يسخن. بعد أن يجف الخليط ، أضيفي ماء الورد
  • واتركيه لبضع دقائق أخرى، ثم صبي الكريم في وعاء نظيف ووزعي منه كمية قليلة يومياً على البشرة ويحفظ في الثلاجة لحين الاستخدام مرة اخري.

وصفة تبييض الوجه وشد البشرة

الخيار هو من افضل الوصفات الطبيعية التي تساعد في تصفيه البشرة وجعلها اكثر حيوية ونقاء،  وذلك بفضل الخصائص التي يختويها الخيار والتي تقوم بفعالة في علاج مشاكل البشرة،  فضلا على ترطيبها،  وحين توزيع شرائح الخيار على الوجه وتركها لمدة 15 دقيقة ثلاثة مرات في الاسبوع ستحصلين على نتيجة مبهرة.

خلطة الخيار والصبار وزيت جوز الهند لشد البشرة 

يعتبر خلطة الخيار والألوفيرا وزيت جوز الهند،  هي تركيبة قوية والتي من المؤكد أنها تساعد في تقليل الخطوط الدقيقة مع تغذية خلايا الجلد،  وهي تركيبة طبيعية يتحارب الآثار السلبية للشمس والسموم ، كونها غنية بمضادات الأكسدة والماء والألياف الطبيعية. 

مكونات

  • 1/2 خيار
  • 5 ملاعق كبيرة من جل الصبار (75 جم)
  • ملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند (30 جم).

طريقة التحضير

  • امزج نصف حبة من الخيار المقشر مع جل الصبار وزيت جوز الهند في الخلاط.
  • ثم افركي الكريم على وجهك ثم اتركيه لمدة أربعين دقيقة.
  • اشطف وكرري الوصفة ثلاث مرات على الأقل في الأسبوع. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *