تقسيط جوالات البنك الراجحي بالاشتراك مع نون بسعر الكاش

تقسيط جوالات البنك الراجحي بالاشتراك مع نون بسعر الكاش

تقسيط جوالات بنك الراجحي تعتبر من أهم الخدمات التي أقبل عليها جميع المتعاملين مع البنك في الفترة الأخيرة، حيث أن الخدمة تسهل عليهم شراء ما يحتاجون إليه، ولكن بنظام التقسيط الجديد، وهذا ما يحتاج إليه الجميع وخصوصًا من قام بالتسجيل في الراجحي مباشر ويرغب في تقسيط جوالات بدون فوائد من البنك الراجحي.

تقسيط جوالات بنك الراجحي

قد تكون بحاجة إلى شراء جوال غالي الثمن من أحد الأماكن المعروفة في المملكة العربية السعودية، مثل جوالات مكتبة جرير على سبيل المثال لا الحصر، وهنا يمكن الحصول على فرصة التقسيط من خلال البنك الراجحي عبر استخدام أنظمة التقسيط التي يدشنها البنك، خصوصًا بطاقة قسط الائتمانية بنك الراجحي للمواطنين والوافدين.

طريقة تقسيط جوالات بدون فوائد من البنك الراجحي

على من يرغب في تقسيط أي منتج لا سيما الجوالات، فعليك أن تتواصل مع البنك، حتى تقوم بالتقسيط من خلال تساهيل للتقسيط ولكن مع العلم أن هناك مجموعة من الشروط لا بد من توافرها إن كنت تريد التقسيط.

كيفية التقسيط عن طريق البنك الراجحي

يمكن الحصول على فرصة تقسيط المنتجات مهما كان نوعها في البنك الراجحي، والجوالات على رأسها في حالة توافرت الشروط التالية:

  • احرص على أن تكون المشتريات التي تريد أن تقسطها لا تقل عن 1000 ريال.
  • ستحصل على فرصة سداد قيمة الأقساط شهريًا لمدة 6 أشهر فقط.
  • لا يستطيع عملاء بنك الراجحي تقسيط قيمة المنتجات لأكثر من 4 عمليات.

بطاقة قسط الائتمانية بنك الراجحي

من خلال بطاقات المرابحة الائتمانية يمكن أن تقوم بتقسيط المشتريات إن كانت بقيمة ألف ريال أو أكثر من ذلك، سواء على فترة تصل إلى ثلاثة أشهر أو ستة أشهر، وحتى يتم تقسيط المشتريات، ينبغي الاتصال على رقم 920003344، وينبغي العلم أنه يتم تطبيق كافة الشروط والأحكام من خلال البنك لإتمام عملية التقسيط.

تقسيط جوالات نون في السعودية

وهناك تقسيط جوالات نون في السعودية، والذي يوفر لعملاء العديد من البنوك فرصة تقسيط الجوالات، منها البنك الراجحي، أو أيضًا تقسيط جوالات بنك الأهلي من نون.

شروط تقسيط جوالات جرير بنك الراجحي

توفر مكتبة جرير بين الحين والآخر مجموعة من العروض لعملائها، حتى تمكنهم من الحصول على الجوالات، وخصوصًا عروضها لتقسيط المنتجات من بنك الراجحي، والتي توفره بشروط وضوابط، ومتاح من خلال المكتبة في الوقت الحالي، بطاقة سامبا جرير الائتمانية التي يمكن الحصول عليها من أجل التقسيط.

مميزات تقسيط جوالات بنك الراجحي

وعند التقسيط لن تكون بحاجة إلى وجود كفيل، وستحصل على المنتجات جميعها بسعر الكاش، أي أنك لن تكون مضطر لسداد فوائد، وهذه ميزات أقساط بنك الراجحي للجوالات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *