الراجحي للسيارات تقسيط بشروط ميسرة للجديد والمستعمل

الراجحي للسيارات تقسيط بشروط ميسرة للجديد والمستعمل

الراجحي للسيارات تقسيط تعتبر السيارات من أهم الأشياء التي يحتاج إليها الأفراد من داخل المملكة العربية السعودية سواء أكان هؤلاء الأفراد من المواطنين السعوديين أو الوافدين لذا فمن خلال عروض الراجحي للسيارات يمكن للعميل الحصول على أفضل العروض للسيارات وإتمام عملية الشراء من خلال تمويل سيارات بنك الراجحي والذي يعتبر أفضل بنك يوفر التمويلات للأفراد وتقسيط كل ما يحتاج إليه العملاء كتوفير تقسيط جوالات بنك الراجحي والذي يعد من أهم المميزات للعملاء ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على خطوات تقسيط السيارات من الراجحي.

الراجحي للسيارات تقسيط

نظرًا للمساحات الشاسعة والمسافات الكبيرة بين الأماكن داخل المملكة العربية السعودية فإن الأفراد يحتاجون بشكل ضروري إلى شراء سيارة لتنقلاتهم ولذا فإنهم يبحثون عن الراجحي للسيارات تقسيط وذلك حيث يوفر البنك للعملاء كل ما يرغبون تحت سقف واحد من خلال عروض تمويل السيارات.

صالة الراجحي لبيع السيارات

الراجحي للسيارات تقسيطتخفيفًا على العملاء من الإجراءات المتعددة التي قد يحتاجونها في حالة شراء السيارات فإن البنك قد قام بتوفير أكثر من صالة لعرض السيارات حول المملكة تقدم الكثير من عروض تمويل السيارات سواء أكان التمويل من خلال التقسيط أو التأجير.

بنك الراجحي للسيارات المستعملة

يقدم بنك الراجحي لعملائه خدمة تمويل الايجار التمليكي أو تمويل شراء السيارات عن طريق التقسيط والذي يمكن العملاء في كل الأحوال من تسجيل السيارة بأسمائهم دون قيد أو شرط مع إتاحة بيع السيارة إذا رغب العميل في ذلك دون الحاجة إلى الرجوع إلى البنك.

حاسبة تمويل السيارات الراجحي

أضاف البنك لمجمل الخدمات التي يقدمها إلى العملاء إمكانية معرفة قيمة التمويل الذي يمكنه الحصول عليه وكذلك قيمة القسط الشهري الذي قد يقوم بدفعه من خلال عدة خطوات سوف نذكرها فيما يلي:

  • يتم الدخول إلى الموقع الرسمي لبنك الراجحي.
  • يتم اختيار كلمة المصرفية الشخصية من أعلي الصفحة، وبعدها يتم اختيار كلمة تمويل السيارات.
  • يتم بعد ذلك اختيار ما يرغب العميل في معرفة المزيد عنه وهناك ثلاثة اختيارات تمويل شراء السيارات بالتقسيط، أو تمويل الايجار التمليكي للسيارات، أو الضغط على كلمة صالات مصرف الراجحي.
  • وعند الضغط على كلمة تعرف على المزيد تظهر صفحة أخري بها جميع المعلومات التي قد يحتاجها العميل، ومن خلالها يتم الضغط على كلمة الحاسبة ليتوجه العميل إلى مكان حاسبة التمويل.
  • يطلب بعد ذلك الموقع من العميل كتابة بعد المعلومات الهامة لإظهار قيمة التمويل والقسط، ومن هذه المعلومات نوع حساب العميل أكان من عملاء تحويل الراتب أو بدون تحويل.
  • وبعد ذلك يتم كتابة قيمة السيارة المرغوب في اقتنائها وقيمة المقدم المتوقع دفعه والراتب الشهري الذي يحصل عليه العميل، ومدة التمويل المرغوب فيها وكذلك قيمة الدفعة الأخير.
  • بمجرد الانتهاء من كتابة كافة البيانات المطلوبة تظهر صافي قيمة التمويل إجمالي قيمة التمويل المستحقة وكذلك هامش الربح السنوي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *