عروض تمويل سيارات 2021 بدون دفعة أولى وتحويل راتب مع حاسبة التمويل

عروض تمويل سيارات 2021 بدون دفعة أولى وتحويل راتب مع حاسبة التمويل

جاءت عروض تمويل السيارات مبشرة اليوم، حيث تم طرح أحدث سيارات العام 2021 بدون دفعة أولى أو تحويل راتب ويمكنك استخدام حاسبة التمويل للوصول لعروض أكثر إثارة، انتهت منذ أيام أخر عروض نهاية العام والتي استمر قرابة ال 3 شهور، بعروض مميزة وتمويل مريح بشروط يسيرة، ولا تختلف عروضنا لقروض التمويل اليوم مع هذه العروض، حيث أنها امتداد لها وفرصة لمن فاتته في السابق، وتنتشر شركات تمويل السيارات في السعودية نظرا لكونه واحد من الأسواق الأكثر استهلاكا للسيارات الجديدة والمستعملة، مما أدى إلى اهتمام شركات تصنيع السيارات وجاء على أثر ذلك تقديم قروض تمويل وعروض قوية، ولا تنسوا مشاهدة عروض تمويل شخصي بقيمة مليون ونص ريال سعودي فقد تنال إعجابكم.

عروض تمويل سيارات 2021

يمكنك الحصول على اقل مصاريف إدارية مقدرة ب1% من مبلغ التمويل وبحد أقصى 5 ألاف ريال سعودي، مع وجود دفعة تمليكيه للسيارة، أي أنه يموج دفعها ستحصل على عقد امتلاك السيارة، والإيجار الشهري لا يشمل ضريبة القيمة المضافة كما هو الحال في جميع المعاملات المالية في المملكة، والتي تقدر نسبتها ب 15% من قيمة القسط الشهري.
العرض بدون دفعة أول في حال اذا ما قمت بسداد 40% في المية من قيمة السيارة الإجمالي، ويمكن تمويل السيارة بدون كفيل، وتتيح لك شركة عبداللطيف جميل لا عداة تمويل الدفعة الأخيرة وهي الدفعة الكبيرة من ثمن السيارة، ابقِ على سجلك الائتماني نظيف حتى تحصل على أفضل العروض، ويمكنك استخدام حاسبة التمويل لإتمام الطلب.

تقسيط سيارات 2021 تمويل
عرض يناير 2021

العرض الأول تويوتا يارس، تقسيط على 60 شهر.

ياريس سيدان 2021 938
 sedan واي شركات 972
سيدان واي 1.5 983
Y PLUS 1,033

العرض الثاني تويتا كرولا 2021، العرض مقدم من عبداللطيف لتمويل السيارات بأقل تمويل سيارات في السعودية، يمكنك دفع الأقساط على 5 سنوات، ويمكنك إعادة  تمويل أخر دفعة من العقد.

كورولا 2021 XLI 1,178 ريال
اكس ال اي مطور 1,238 ريال
اكس ال اي مطور 1.5 فتحة سقف 1,313 ريال
جي ال اي فتحة سقف 1,422 ريال

العرض الثالث والأخير على سيارات كاميري نسخة 2020 بدون دفعة أولى وتمويل يصل الى 60 شهرا

ال اي اساسي كاميري 2020 الدفعات الشهرية 1,624 ريال
ال اي 2.5 كاميري 2020 الدفعات الشهرية 1,665 ريال

 

تحديث: لا تتوانى شركة عبداللطيف جميل عن مفاجأتنا بعروض حضرية حيث قامت بإضافة عرضين جديدين للسيارات في شهر يناير،  وقرض السيارة هو إقراض مالي لمساعدة العملاء على شراء سيارة دون الحاجة إلى دفع السعر الكامل مقدمًا، سواء كان ذلك حاجة أو ارضاءاً لرغبة العميل ، وننصحك قبل اتخاذ قرار بشأن الحصول على قرض ، ننظر إلى ما يجب عليك مراعاته والنظر بوضوح إلى أسعار الفائدة أولاً.

أخبار عن تويوتا

هل تصبح لاندكروزر من تويوتا قريبًا ضحية للتقدم التكنولوجي، بعد أن أكدت كار آند درايفر شائعات عن إسقاط سيارة الدفع الرباعي الفريدة عندما تحدثوا مع تاجر كبير قال إن عام 2021 سيكون نهاية الطريق بالنسبة لـ هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المتميزة.
وتستخدم لاند كروزر محرك V8 بسعة 5.7 لتر وكامة علوية مزدوجة و 32 صمامًا مع صمام متغير مزدوج مستقل مع ذكاء (VVT-i) بقوة 381 حصانًا وعزم دوران 401 رطل-قدم ، مقابل شاحن توربيني سداسي الأسطوانات مضمّن مع محرك مدمج محرك كهربائي في سيارة BMW X5، بقوة تسع أحصنة إضافية و 32 رطل-قدم أكثر من سيارة الدفع الرباعي الرائدة في تويوتا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *