وصفات تبييض الأظافر بخامات طبيعية متوفرة بالمنزل تدوم لفترة وتشعرك بالثقة

وصفات تبييض الأظافر بخامات طبيعية متوفرة بالمنزل تدوم لفترة وتشعرك بالثقة

وصفات تبييض الأظافر نقوم بعرضها عليكم بأسلوب مبسّط لتحصل كل امرأة على حلمها الكبير وهو الحصول على مظهر متميز جذاب، ومن الأساسيات للحصول على المظهر المتميز هو الاهتمام بشكل الأظافر والحرص على ظهورها بمظهر لامع، ويكون في المعروضات في سوق المستحضرات عدد من المواد الكيماوية التي لها الأثر السلبي على المدى الطويل بينما تكون الطرق الطبيعية هي البديل الآمن، ويكون أغلب المكونات الطبيعية للعناية بالجسم والبشرة موجودة في المنزل أو تباع عند محلات العطارة والأعشاب.

وصفات تبييض الأظافر وطرق طبيعية للعناية بالجسم والبشرة

وصفات تبييض الأظافر 
وصفات تبييض الأظافر

وصفات تبييض الأظافر

تتابع المرأة العربية العديد من الوصفات لتحسين المظهر العام لها، حيث تكون الوصفات الطبيعية هي الأقرب للجمال الطبيعي ونقوم باستخدام عدد من الوصفات السهلة والتي تؤدي لنتائج مضمونة كالتالي:

  • استعمال معجون الأسنان وصودا الخبز: يتوفر معجون الأسنان في كل بين وأيضا صودا الخبز، بي كربونات الصوديوم، تتوفر في كل مطبخ، ويكون باستخدام فرشاة للأطفال ويتم استخدام خليط معجون الأسنان والصودا لمدة دقيقتين للحصول على نتيجة جيدة بالنهاية.
  • عصير الليمون مع صودا الخبز: يتم عمل خليط بالوصفة السابقة في وعاء ويتم استخدام فرشاة أسنان لتوزيعه على الأظافر وتفرك به لمدة 5 دقائق يوميا أو حتى الحصول على النتائج النهائية.
  • خليط عصير الليمون مع الصابون: وتكون للأظافر الصفراء حيث يتم استعمال خليط من الصابون السائل والليمون وصودا الخبز ويتم الاستخدام بفرشاة أسنان لمدة 5 دقائق ثم يشطف جيدا.
  • استخدام زيت شجرة الشاي: ويكون موجودا ومتوفرا عند العطار أو محلات مستحضرات التجميل الطبيعية والزيوت، وتقوم بالعديد من المهام ولها الكثير من الفوائد للجلد والبشرة والأظافر، وذلك بنقع الأظافر في خليط زيت الشاي مع زيت الزيتون ويدعك جيدا ثم يشطف.
  • خل التفاح: والذي يحتوى على مضادات للفطريات وفيد عام للجسم ويكون للاستعمال في حالة تغير لون الأظافر بسبب عدوى فطرية، ويكون الاستخدام بخلط الخل بالماء ويتم نقع الأظافر فيه لمدة 20 دقيقة ثم تجفف، وتعاد لمدة 3 مرات في اليوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *