خطوات التسجيل على نظام نور برقم الهوية

خطوات التسجيل على نظام نور برقم الهوية

خطوات التسجيل على نظام نور برقم الهوية، نظام نور والدخول عليه برقم الهوية 1441 هو أكثر العناوين التي تحتل مختلف مؤشرات البحث بالوقت الحالي ويتزايد الأسئلة المرتبطة به مثل كيفية التسجيل عليها برقم الهوية والطريقة الصحيحة للدخول على الموقع، ويرجع الاهتمام بنظام نور وموقعه الالكتروني لكون هذا الموقع يختص بوزارة التعليم السعودية وتم رفع كل ما يخص النظام التعليمي عليه من نتائج وموعد الامتحانات والمعدلات الفصلية إلى اخره من أمور متعلقة بالنظام التعليمي في المملكة ولمعرفة الخطوات الصحيحة للتسجيل على موقع نور الالكتروني تابع القراءة.

خطوات التسجيل على نظام نور

أما عن الخطوات الصحيحة للدخول على نظام نور 1441 هي؛ من خلال كتابة نظام نور في محرك بحث جوجل والنقر عليه لتظهر الصفحة الخاصة بنظام نور امامك حيث يجب عليك وقتها إدخال اسم المستخدم الخاص بك مع الرقم السري والتأكيد على إدخال رمز التحقق المرسل إليك على رقم الهاتف.

بعدها تقوم بالنقر على مربع تسجيل الدخول واختيار نتائج الطلاب الخاصة بالفصل الدراسي الأول واختيار المرحلة الدراسية المراد الاستعلام عنها وإدخال الإدارة التعليمية التابع لها المدرسة.

لتظهر لك أسماء المدارس في تلك المنطقة التعليمية وتقوم باختيار أسم مدرستك وصفك الدراسي، وإدخال اسم الطالب المرغوب الاستعلام عن النتائج الخاصة به لتظهر لك كافة النتائج والتي يمكنك كذلك طبعها بمنتهي السهولة.

نظام نور برقم الهوية

كما يمكنك الاستعلام عن النتائج أو أي أمر آخر يتعلق بسير العملية التعليمية من نظام نور الالكتروني من خلال رقم الهوية وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية؛

بعد القيام بتسجيل الدخول على موقع نور الإلكتروني، وإدخال اسم المستخدم والرمز السري ورمز التحقق، يتم اختيار الاستعلام عن نتيجة بواسطة رقم الهوية، لتنتقل بشكل مباشر لصفحة الاستعلام وتقوم بإدخال رقم الهوية الخاص بالطالب ورمز التحقق مرة أخرى لتظهر النتيجة امامك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *