عروض زين مفوتر وعروض زين بلا حدود

عروض زين مفوتر وعروض زين بلا حدود

توفر شركة زين للمستخدمين في المملكة العربية السعودية كثير من العروض المختلفة، ومن ضمنها عروض زين مفوتر حيث تُعتبر شركة زين من أشهر وأكبر شركات الاتصالات بالسعودية، وتعد من ثالث الشركات المتخصصة بهذا المجال حيث تقدم كثير من الباقات التي تتناسب مع متطلبات كافة العملاء بمختلف الأعمار، ولذلك سنعرض إليكم أفضل العروض المقدمة من شركة زين.

عروض زين مفوتر

إن شركة زين تقدم الكثير من العروض التي تفيد مستخدمين الإنترنت، حيث توفر الشركة إنترنت غير محدود لجميع فئات المستخدمين، سواء كان استخدام خفيف إلى الإنترنت أو حتى استخدام عالي، وعروض زين مفوتر تقدم إليكم عروض لا حدود لها للإنترنت، وتتمثل هذه العروض في:

  • باقة إنترنت مفوترة 99 بلا حدود، وهذه الباقة تقدم من شركة زين السعودية للاتصالات، وتتيح عند الاشتراك بها الحصول على 50 جيجا بايت من الإنترنت، كما أنها توفر إمكانية المشاهدة إلى قنوات OSN STREAMING لفترة تصل لشهرين، ويصل سعرها إلى 85 ريال سعودي يشمل ضريبة القيمة المضافة.
  • باقة إنترنت مفوترة 100 جيجا، عرض باقة الإنترنت المقدمة من شركة زين والتي تعرف باسم “باقة زين مفوتر 100 جيجا”، حيث تُتيح للمستهلكين إنترنت بلا حدود ويصل سعر الباقة إلى 184 ريال يشمل قيمة الضريبة، وتتميز تلك الباقة بأنها تدعم خاصية 5G كما أنها تتيح مشاهدة OSN STREAMING لفترة تصل لشهرين.

عروض زين 149 بلا حدود

تُتيح شركة زين السعودية الكثير من الباقات المناسبة لجميع المستهلكين، ويعتبر عرض 149 اللامحدود من ضمن أشهر العروض المخصصة إلى الشباب، وتتمثل تفاصيل العرض كما يلي:

  • تحصل على 2000 دقيقة محلية إلى جميع شبكات الاتصالات السعودية.
  • تحصل على 20 جيجا من الإنترنت.
  • كما يتيح إليك العرض إمكانية استخدام جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي التي تتمثل في “تويتر، فيس بوك، سناب شات، انستقرام، واتساب” بلا حدود.
  • تكون صلاحية الباقة أربعة أسابيع ويتم تجديدها تلقائياً بعد انتهاء المدة الزمنية المحددة، ويصل سعر الباقة إلى 149 ريال سعودي ولكن هذا السعر لا يشمل قيمة الضريبة المضافة.

قدمنا إليكم العروض المميزة التي تقدمها شركة زين السعودية، التي تعتبر من أشهر شركات الاتصالات بالمملكة، كما قدمنا معلومات عن عروض زين مفوتر والذي يعتبر من العروض التي تناسب جميع الفئات من المستخدمين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *