كيفية تحميل فورت نايت بسهولة على هاتفك والبلايستيشن والتابلت والأيفون Fortnite 2021

كيفية تحميل فورت نايت بسهولة على هاتفك والبلايستيشن والتابلت والأيفون Fortnite 2021

كيفية تحميل فورت نايت يبحث العديد من الأشخاص الذين يحبون ألعاب الفيديو عن روابط تنزيل Fortnite، لأن Fort Knight هي واحدة من أكثر ألعاب الحركة إثارة وشعبية مؤخرًا، وخاصة بالآونة الأخيرة بعد أن تم إزالتها من متجر جوجل بلاي.

طريقة تحميل لعبة فورت نايت على الهاتف fortnite أحدث إصدار 2021

لعبة فورت نايت

كيفية تحميل فورت نايت على هاتف سامسونج:

  • تحميل فورت نايت دخلت ألعاب Fortnite إلى هواتف Android عبر هواتف Samsung خاصة من خلال Samsung Note 9 هذه اتفاقية مسبقة بين الشركة المصنعة لألعاب Fortnite وشركة Samsung، ومع ذلك فهو غير مناسب لجميع هواتف Android ، طريقة تثبيت ألعاب Fortnite على أجهزة Samsung سهلة، ولكنها تتطلب خطوتين والعديد من خطوات التثبيت لجعل اللعبة تعمل بشكل طبيعي.
  • أولاً، انتقل إلى متجر Samsung المدمج في الجهاز عندما يكون المتجر مفتوحًا معك ابحث عن تطبيق Epic Games. ثم قم بتنزيل التطبيق وتثبيته أولاً بعد اكتمال التثبيت، ابحث عن Fortnite.
تحميل فورت نايت
تحميل فورت نايت
تنزيل فورت نايت
لعبة فورت نايت

تنزيل لعبة فورت نايت

  • بعد تنزيل لعبة فورت نايت ، سيطلب منك منح الوصول إلى ذاكرة الجهاز، وهذا الجهاز غير خطير، لأنه يحتاج إلى الوصول إلى الذاكرة حتى يمكن تحميله بعد أن تسمح اللعبة بأذونات معينة تتطلبها انقر فوق الزر الأصفر الكبير الذي يشير إلى بدء التثبيت بعدها ستبدأ اللعبة في تنزيل بياناتها على جهازك.
  • بعد اكتمال عملية التثبيت، انقر فوق رمز اللعبة الذي يظهر أخيرًا، يتطلب منك تسجيل الدخول بحساب نشط في اللعبة إذا لم تمتلك حساب ، فعليك أن تنشئ واحداً جديد، اختر وفقًا لجهازك واستمتع باللعبة  فورت نايت على الفور.

 

تحميل فورت نايت مجانا
تحميل فورت نايت مجانا
تنزيل فورت نايت
لعبة فورت نايت

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *