عروض لولو هايبر يناير 2021

عروض لولو هايبر يناير 2021

عروض لولو هايبر 2021 تم طرحها أخيرا لكل المنتظرين لها من قبل أسواق لولو، والتي تختص في تقديم منتجات المنزل المختلفة من أطعمة مختلفة، وممن الجدير بالذكر ان لولو أيضا يقدم بعض قطع الأثاث التي يمكنك الحصول عليها خلال فترة التخفيضات المتجددة بأسعار بسيطة من أي فرع من فروع المحل.

موعد عروض لولو

يمكنك الذهاب إلى لولو الرياض لتحصل على احتياجاتك المختلفة بأسعار مخفضة من بداية يوم 3- ديسمبر 202، ومن الجدير بالكر أن المحل قرر أن تمتد العروض لمدة أربعة أيام، على أن تنتهي يوم 2 يناير 2021، وسيتم طرح العديد من العروض خلال السنة الجديدة على فترات متباعدة.

عروض لولو هايبر 2021

1-      تطرح محلات لولو الرياض أسعار مخفضة للفواكة والخضروات المختلفة المطروحة للجمهور فيمكنك على سبيل المثال أن تشترى طيلو بطاطس بريال واحد فقط، وكيلو كاكا بـ 7.95 ريال سعودي.

2-      يمكنك شراء تمويل المنزل الشهري قبل انتهاء مدة عروض لولو، حيث يتواجد تخفيضات على الأكياس الضخمة من السكر والأرز ومساحيق الغسل كذلك.

عروض لولو للهواتف المحمولة

1-      يمكنك الآن أن تسأل على جوال سامسونج جالاكسي A71 في قسم التكنولوجيا من سوق لولو، وذلك حتى تتمتع بخصومات هائلة على هذا الهاتف وغيره من الهواتف المحمولة .

2-      يمكنك أيضا شراء بلاي ستيشن 4 ستيم والمقدم من شركة سوني بتخفيض كبير للغاية حيث ستدفع 1299 ريال سعودي فقط لا غير.

3-      يتواجد بمختلف فروع المحل عروض لولو على سيديهات البلاي ستيشن، فيمكنك أن تحصل على أفضل الألعاب بأسعار لا تتخطى 300 ريال سعودي.

إذا كنت تريد الاستفادة من عروض لولو فعليك أن تحاول الذهاب في بداية فترة العروض للسوق، وذلك حتى تلحق المنتجات المختلفة قبل نفاذ الكمية، أو قبل نفاذ مدة العرض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *