طالع الآن نتائج السادس الإعدادي 2020 الدور الثالث بالرقم الامتحاني

طالع الآن نتائج السادس الإعدادي 2020 الدور الثالث بالرقم الامتحاني

نتائج السادس الإعدادي 2020 الدور الثالث بالرقم الامتحاني، اعتمدت وزارة التربية العراقية نتائج السادس الاعدادي 2020 الدور الثالث، وذلك بعد فترة طويلة من الترقب والانتظار من قبل الطلبة والطالبات في السادس الإعدادي، ونتائج السادس الإعدادي 2020 الدور الثالث يمكن للطلبة والطالبات في دولة العراق الآن الاستعلام عنها بالرقم الامتحاني.

رابط نتائج السادس الإعدادي 2020 الدور الثالث بالرقم الامتحاني:-

أعلنت وزارة التربية العراقية منذ قليل في بيان صادر عن وزارة التربية العراقية عن نتائج السادس الإعدادي الدور الثالث وذلك للعام الدراسي 2019/2020، وذلك من خلال الرابط المباشر الذي يمكن من خلاله الحصول على  نتائج السادس الإعدادي الدور الثالث، حيث يقوم الطالب بعد دخوله الموقع بكتابة الرقم الامتحاني لتظهر له النتيجة بشكل مباشر.

وأشارت وزارة التربية العراقية في بيانها بأن الموقع الخاص باعلان نتائج السادس الإعدادي الدور الثالث يشهد حالياً ضغطاً كبيراً من قبل الطلبة والطالبات، وقد أدي ذلك ونتيجة لزيادة التصفح على الموقع إلى وقوع الموقع أكثر من مرة.

وأضافت وزارة التربية العراقية  في بيانها بأنه سوف يتم إصلاح الخلل في الموقع خلال وقت قصير، حتى يتمكن أبناؤنا طلبة وطالبات السادس الإعدادي بالعراق، الحصول على نتائج الصف السادس الإعدادي الدور الثالث 2020 وذلك بمجرد كتابة الرقم الامتحاني.

وتهنىء وزارة التربية العراقية السادة أولياء الأمور بنجاح أبناؤهم وأيضاً طلبة وطالبات السادس الاعدادي بالعراق بالنجاح الباهر، وخاصة لما شهده العام الجاري من صعوبات كثيرة بسبب جائحة كورونا المستجد (كوفيد-19) والتي أدت إلى تعليق الدراسة أكثر من مرة.

ويمكن للطلبة والطالبات في جمهورية العراق كتابة الرقم الامتحاني الخاص به في تعليقات الموقع، وسوف نوافيكم بالنتيجة، فور توصلنا إليها.

وتعد نتائج السادس الإعدادي الدور الثالث من أهم النتائج التي يترقبها أولياء الأمور في العراق، حيث أنها تحدد نوع الدراسة التي سوف يلتحق بها الطالب في المرحلة الجامعية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *