عروض بنده الأسبوعية تخفيضات تصل ل 60 % علي جميع المنتجات

عروض بنده الأسبوعية تخفيضات تصل ل 60 % علي جميع المنتجات

عروض بنده الأسبوعية خصومات المملكة العربية السعودية في هايبر ماركت بنده تتمثل في العديد من العروض المتميزة على باقة ضخمة من المنتجات الحصرية ومنها عروض  هايبر بنده على الهواتف الذكية من ماركة سامسونج من إصدار 21 أس، وعروض على الهواتف الذكية من ماركة لينوفو الرائدة، والعديد من العروض بأكبر التخفيضات وبأنسب الأسعار التي تناسب الجميع.

عروض بنده الأسبوعية تخفيضات تصل 70% خصومات هائلة وعروض مميزة

عروض بنده

أقوى عروض بنده على  الهواتف سامسونج 21 أس:

  • عروض بنده الأسبوعية الصنف هاتف ذكي من ماركة سامسونج 21 أس، مزود بشرِيحتين، الجيل الرابع، الشاشة بمقاس 6.3 إنش، سعة ذاكرة النظام الداخلية 128 جيجابايت، اللون أَسود، ثمن الهاتف الحالي(799)ريال سعودي فقط، الثمن يشمل قيمة الضريبة المضافة.
  • خصومات بنده الصنف هاتف ذكي من ماركة سامسونج 21 أس، مزود بشرِيحتين، الجيل الرابع، الشاشة بمقاس 6.3 إنش، سعة ذاكرة النظام الداخلية 128 جيجابايت، اللون أَزرق، ثمن الهاتف الحالي(799)ريال سعودي فقط، الثمن يشمل قيمة الضريبة المضافة.
  • تخفيضات بنده الصنف هاتف ذكي من ماركة سامسونج 21 أس، مزود بشرِيحتين، الجيل الرابع، الشاشة بمقاس 6.3 إنش، سعة ذاكرة النظام الداخلية 128 جيجابايت، اللون أَبيض، ثمن الهاتف الحالي(799)ريال سعودي فقط، الثمن يشمل قيمة الضريبة المضافة.
عروض هايبر بنده
عروض هايبر بنده
تخفيضات هايبر بنده
تنزيلات هايبر بنده

أقوى عروض بنده

  • عروض بنده الأسبوعية الصنف هاتف ذكي من ماركة لينوفو أيّ 8، مزود بشرِيحتين، الجيل الرابع، الشاشة بمقاس 6.5 إنش، سعة ذاكرة النظام الداخلية 64 جيجابايت، ثمن الهاتف الحالي(489)ريال سعودي فقط، بدلًا من الثمن القديم(699)ريال سعودي، الثمن يشمل قيمة الضريبة المضافة.
عروض هايبر بنده
عروض هايبر بنده
تخفيضات هايبر بنده
تنزيلات هايبر بنده

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *