تمويل شخصي للشباب بدون كفيل يصل إلي 60 ألف ريال

تمويل شخصي للشباب بدون كفيل يصل إلي 60 ألف ريال

تمويل مخصص لشباب يصل إلي 60.000 ريال سعودي بدون تحويل راتب، حيث يقدم بنك التنمية الاجتماعية العديد من التمويلات الشخصي للمواطنين وبجميع المبالغ التي يرغب المواطن في الحصول عليها، حيث انه يقدم تمويل شخصي للشباب، والتي يعرف بتمويل الزواج، ويصل التمويل إلي 60.000 ريال سعودي، ويعتبر هذا التمويل من افضل التمويلات التي قدمت داخل أراضي المملكة السعودية، حيث يعتبر بنك  التنمية الاجتماعية والمعروف ببنك التسليف والادخار، انه من افضل البنوك داخل أراضي المملكة، التي يرغب الكثير من المواطنين بالمملكة العربية السعودية في الحصول عليي التمويل من خلاله، فهو يقدم العديد من التمويلات الشخصية المختلفة، منها تمويل الترميم وتمويل مخصص للشباب وتمويل للنساء وبعض التمويلات الشخصية الأخري الهامة، ولذا سوف نوضح لكم من خلال موضعنا هذا كيفية الحصول علي التمويل من بنك التنمية الاجتماعية والشروط التي يجب أن تتوفر للحصول  علي التمويل.

شروط الحصول علي تمويل ترميم المنزل من بنك التنمية الاجتماعية

  1. يشترط أن يكون عمر العميل المتقدم لتمويل التنمية الاجتماعية لا يقل عن 25 عاماً، ولا يزيد عمره عن سبعون عاماً، وعمر الكفيل لا يزيد عن خمسة وخمسون عاماً.
  2. الراتب الشهري الخاص بالعميل لا يزيد عن 12.500 ألف ريال سعودي عند التقدم للتمويل.
  3. لا بد أن يكون العميل المتقدم لتمويل بنك التنمية الاجتماعية يملك صك الملكية للمنزل الذي يعيش فيه، وأن يكون عمر المنزل لا يقل عن خمس سنوات، ولا بد أن يكون قد تم نقل ملكية المنزل الخاص به لا يقل عن عاماً، أما إذا نقل ملكية المنزل الخاص به لأحد أقربائه فلا بد أن يكون  قد مضي علي الأقل عاماً واحداً من نقل  ملكية المنزل.
  4. في حالة إذا تقدم العميل للبنك لكي يحصل علي تمويل نفس المنزل فلا بد أن يكون قد مر 8 سنوات علي الأقل من تاريخ التمويل الأول، ويشترط البنك أن يكون مساحة المنزل الإجمالي ألف متر مربع.
  5. إذا كان المنزل من الطين يكون الحدود لترميم المنزل 18000 ألف ريال سعودي، وإذا كانت منازل شعبية الحدود المسموح بها لترميم المنازل 3000 ألف ريال سعودي، وإذا كانت المنزل مبني من الخرسانة الحدود لتمويل وترميم المنزل 6000 ألف ريال سعودي.

كيفية التقديم علي تمويل الشباب

  • قم بالدخول علي الموقع الرسمي لبنك التنمية البشرية، ثم قم بالضغط علي كلمة منتجاتنا ثم  اضغط علي الأفراد.
  • قم بالضغط علي التمويل الاجتماعي، ثم اضغط علي التمويل التي تريده.
  • قم بالضغط علي كلمة تقديم إلكتروني.
  • قم بتعبئة كافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح، ورفع جميع الأوراق والمستندات المطلوبة ثم اضغط علي تقديم الطلب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *