الآن شراء الذهب من بنك الراجحي والاستثمار فيه

الآن شراء الذهب من بنك الراجحي والاستثمار فيه

أعلن بنك الراجحي الشهير في السعودية عن شراء الذهب الخالص عيار 24 بل والاستثمار فيه بكل سهولة، لأن استثمار الذهب في السعودية  يعتبر من الاستثمارات المالية المضمونة جدًا، ويأتي هذا العرض ضمن العروض التي يقدمها مصرف الراجحي فقد قدم عروض شراء سيارات تقسيط سواء للسعوديين أو غير السعوديين أو المتقاعدين  كما قدم عروض الحصول على قرض عقاري  بكل سهولة، وها هو يقدم عرض جديد لشراء الذهب بكل سهولة، وهذا ما سنتحدث عنه في التقرير التالي.

الاستثمار في الذهب من بنك الراجحي وشراءه

أعلن بنك الراجحي اليوم الأربعاء الموافق 30 ديسمبر 2020 عن فتح الخيارات أمام العملاء وغير العملاء من أجل شراء الذهب الخالص من عيار 24 بجميع فئاته المتنوعة. وبهذا يعتبر بنك الراجحي هو البنك الأول في المملكة العربية السعودية الذي يعطي فرصة لشراء الذهب والاستثمار فيه.

كيف تشتري الذهب بفئاته المتنوعة من بنك الراجحي ؟

يمكنك أن تتواصل مع مدير العلاقات العامة الخاص بحسابك البنكي أو تتصل من خلال الهاتف المصرفي لبنك الراجحي الذي هو 920003344 ومعرفة الشروط الخاصة بك وكيفية الشراء، وسننشر هنا المعلومات المتوافرة التي نشرها مصرف الراجحي Al Rajhi Bank  لشراء الذهب.

ما هي إمكانية شراء الذهب من بنك الراجحي؟

  • يقدم الراجحي ذهب من أجود الأنواع السويسرية 999.9 عيار 24.
  • بدون أي رسوم نقل.
  • ولا يتم تطبيق أي ضريبة القيمة المضافة على الذهب المباع في بنك الراجحي.
  • يقدم مصرف الراجحي الإمكانية لكي تحتفظ بالذهب في صندوق أمانات المصرف بكل سهولة كما يتم ذلك بخضوعه للأحكام والشروط المنظمة للأمانات.
  • سعر الذهب بفئته يرتبط مباشرة بأسعار الذهب على المستوى العالمي.

ما هي الفئات المتوفرة من الذهب في الراجحي؟

يقدم بنك الراجحي مجموعة من الفئات ويصل عددها إلى سبع فئات وهي كالتالي:

  • فئة كيلو جرام من الذهب السويسري عيار 24 والذي يصل فيه الذهب إلى 999.9 وهي سبيكة ذهبية.
  • فئة 500 جرام من الذهب السويسري الذي يصل فيه الذهب لنفس القيمة.
  • فئة 100 جرام من الذهب السويسري.
  • فئة 50 جرام من الذهب السويسري.
  • فئة 20 جرام من الذهب السويسري.
  • فئة 10 جرام من الذهب السويسري.
  • وفئة 5 جرام من الذهب السويسري.

ما هي المميزات الخاصة بشراء الذهب من مصرف الراجحي؟

هناك العديد من المميزات التي يوفرها الراجحي بخصوص شراء السبائك الذهبية منه، فهي معتمدة من اتحاد المعادن الثمينة في لندن، ويسهل بيع الذهب على المستوى المحلي والدولي، ويمكنك أن تضع الأوامر الخاصة بالشراء، كما يمكنك أن تحتفظ به في صندوق الأمانات.

وييحظى الذهب بالاحترام في جميع أنحاء العالم لقيمته وتاريخه الغني، والذي تداخل في الثقافات منذ آلاف السنين. حيث ظهرت العملات التي تحتوي على الذهب حوالي 800 قبل الميلاد ، وتم ضرب أول عملات ذهبية نقية خلال عهد الملك كرويسوس ليديا بعد حوالي 300 عام. وعلى مر القرون، استمر الناس في حيازة الذهب لأسباب مختلفة. لقد أعطت المجتمعات ، والآن الاقتصاديات ، قيمة للذهب ، مما أدى إلى استمرار قيمته. إنه المعدن الذي نعتمد عليه عندما لا تعمل أشكال أخرى من العملات ، مما يعني أنه دائمًا ما يكون له بعض القيمة كتأمين ضد الأوقات الصعبة. فيما يلي ثمانية أسباب عملية للتفكير في امتلاك بعض الذهب اليوم.وعلى عكس العملات الورقية أو العملات المعدنية أو الأصول الأخرى ، حافظ الذهب على قيمته على مر العصور. يرى الناس الذهب كوسيلة لتوريث ثرواتهم والحفاظ عليها من جيل إلى آخر. منذ العصور القديمة ، كان الناس يقدرون الخصائص الفريدة للمعادن الثمينة. الذهب لا يتآكل ويمكن أن يذوب على لهب مشترك ، مما يجعل من السهل التعامل معه وختمه كعملة معدنية. علاوة على ذلك ، لأن لـ الذهب لون فريد وجميل على عكس العناصر الأخرى. تكون ذرات الذهب أثقل وتتحرك الإلكترونات بشكل أسرع مما يؤدي إلى امتصاص بعض الضوء ؛ العملية التي استغرقت نظرية النسبية لأينشتاين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *