رابط نظام فارس 1442 وكيفية إدخال الدورات الكترونيا

رابط نظام فارس 1442 وكيفية إدخال الدورات الكترونيا

 رابط نظام فارس 1442 وكيفية إدخال الدورات الكترونيا، إزداد البحث في الفترة الأخيرة من خلال محرك أن جوجل عن رابط نظام فارس وكيفية إدخال الدورات الكترونيا، والخطوات التي تساعد المعلمين والإداريين من خلال تسجيل الدخول إلى منصة نظام فارس عبر الإنترنت التي تساعدهم على الاستفادة بالعديد من الخدمات الهامة بجانب سهولة التواصل مع هيئة التدريس والإداريين في المرحلة التعليمية عبر الأنترنت بكل سهولة.

ويمكن تنفيذ العديد من الاجراءات عبر الانترنت من خلال المنزل في وقت قليل من خلال موقع نظام فارس، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على أهم خدمات نظام فارس وخطوات التسجيل فيه واضافة الدورات عبر الإنترنت.

 خطوات التسجيل في نظام فارس

في الخطوة الأولى يتم الذهاب إلى موقع نظام فارس عبر الإنترنت والضغط على نظام فارس الخدمة الذاتية ثم تبدأ بإنشاء حساب جديد وتبدأ بكتابة البيانات المطلوبة منك والتأكد من كتابتها جيداً ثم اضغط على كلمة ارسال ثم اضافة البريد الالكتروني وتقوم بتأكيد طلب التسجيل في نظام فارس ثم تقوم بالضغط على رابط نظام فارس عبر الانترنت.

بعد ذلك تقوم بإضافة الكود المرسل إليه من خلال الايميل وتقوم باضافة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك التي وصلت إليك من خلال الايميل و تقوم بإضافتها حتى تتمكن من الدخول الى نظام فارس الخدمة الذاتية وسوف تظهر أمامك صفحة جديدة تقوم بتغيير كلمة السر حتى تستطيع الدخول الى نظام فارس الخدمه الذاتية.

 طريقة اضافة الدورات في نظام فارس

يتم تسجيل الدخول إلى نظام فارس عبر الانترنت واضافة البيانات الخاصه ب اسم المستخدم وكلمة المرور ثم تقوم بوضع رمز التحقق وتضغط على كلمة تسجيل دخول ثم تقوم بالضغط علي صلاحيه بياناتي، وتقوم بتحديد الدورات التدريبية ثم تضغط على كلمة الاضافة وتقوم بكتابة جميع المعلومات المطلوبة منك بشكل صحيح

ثم تضغط على تسجيل جميع البيانات، والضغط على كلمة التالي وتضيف شهادة الدورة من اضافة المرفقات، وبعد ذلك تقوم بالضغط على أيقونة التطبيق أو اضافة الشهادة التي تحصلت عليها ثم الضغط على كلمة التنفيذ حتى يتم الانتهاء من عملية اضافة الدورات.

 خدمات نظام فارس

يمكنك معرفة راتب الموظفين الخاصة بهيئة التدريس والإداريين في القطاع التعليم بالمملكة السعودية والتبليغ عن العودة إلى العمل من الاجازة بجانب إمكانية طلب الحصول على إجازة في أي وقت وطلب الحصول على البدلات.

يمكنك أيضا التقديم على طلب تقاعد أو طلب حتى تتمكن من إيقاف الاجازة ونعود للعمل مرة أخرى أو تقديم طلب لكي تحصل على مد فترة الإجازة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *