“نظام نور” رابط عرض نتائج الطلاب على نظام نور برقم الهوية 1442 للمرحلة الابتدائية والمتوسطة الكترونياً

“نظام نور” رابط عرض نتائج الطلاب على نظام نور برقم الهوية 1442 للمرحلة الابتدائية والمتوسطة الكترونياً

رابط عرض نتائج الطلاب على نظام نور ، بعد أن انتهت امتحانات الفصل الدراسي الأول منذ ما يقرب من أسبوع، بدأ نظام نور في الإعلان عن نتائج الفصل الدراسي الأول، حيث بدأت بعض المدارس في رفع نتائج امتحانات المرحلة المتوسطة والثانوية على نظام نور، وسوف نقوم معكم من خلال مقالنا هذا بعرض رابط عرض نتائج الطلاب على نظام نور فتابعونا.

رابط عرض نتائج الطلاب على نظام نور

يمكن للطلبة وأولياء الأمور أن يقوموا بالاستعلام عن نتائج نظام نور عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • يقوم المستعلم بالدخول على موقع نظام نور.
  • يطلب الموقع من المستخدم أن يقوم بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور والرمز التأكيدي.
  • يتم الضغط على كلمة دخول.

هذا ويتيح نظام نور لأولياء الأمور أن يقوموا بمتابعة أداء الطالب وتسهل عمليات البحث بخطوات سهلة، مع ضمان سرية هذا البحث باستخدام رقم خاص بكل طالب.

نظام نور

يذكر أن منصة نظام نور تعتبر من أهم المنصات الإلكترونية التي أطلقتها وزارة التعليم السعودية، حيث يتيح النظام لكل أولياء الأمور  أن يقوموا بالدخول إلى الموقع ليقوموا بتسجيل أبنائهم في الصف الأول الابتدائي تبعا للمواعيد التي تقوم الوزارة بالإعلان عنها في هذا الشأن، حيث يمكن لولي الأمر أن يقوم بالدخول إلى الموقع بنفس الاسم وكلمة المرور الخاصة به.

كما يتيح النظام للمستخدمين خدمة الاستعلام عن النتائج الشهرية والفصلية بالإضافة إلى التقارير الشهرية التي يقوم المعلمين بعملها والخاصة بتحديد مستوى الطالب الدراسي والأداء العام له على مدار العام الدراسي.

كما يتيح نظام نور للمستخدمين خدمة تسجيل الطلاب الجدد سواء لمرحلة رياض الأطفال أو الصفوف الابتدائية الأولى، وهي واحدة من أهم الخدمات التي توفر الكثير من الوقت والجهد لأولياء الأمور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *