أقوى ماسك طبيعي لتبييض وتنظيف البشرة من الحليب والأرز من أول استعمال

أقوى ماسك طبيعي لتبييض وتنظيف البشرة من الحليب والأرز من أول استعمال

تبييض وتنظيف البشرة بماسك قوي وطبيعي من مكونات بسيطة لوجه مثالي، تسعي كل النساء إلي الحصول علي بشرة بيضاء وخالية من أي عيوب حتي تتمتع بكل معالم الجمال، ولكن تتعرض البشرة للكثير من العوامل التي تتسبب في اسمرارها وظهور البقع الداكنة بها، وهذا نتيجة التعرض لأشعة الشمس والأتربة عند الذهاب إلي العمل أو نتيجة التوتر والإجهاد مما يتسبب في تغيير لون البشرة.

أقوي ماسك طبيعي لتبييض وتنظيف البشرة لبشرة ناصعة البياض

تبييض وتنظيف البشرة يحتاج منك الكثير من العناية والاهتمام للحصول علي بشرة صافية ونقية، مما يجعل معظم النساء تبحث عن كل الطرق مثل شراء كريمات تبييض وتنظيف البشرة والغسول حتي تتمتع ببشرة مثالية، ولكن هذه المنتجات تتسبب في تهيج واحمرار البشرة نتيجة الاستخدام المتكرر مما تكون أكثر عرضة لظهور حب الشباب والبثور.

ماسك الحليب والأرز المطحون لتبييض وتنظيف البشرة

يعد ماسك الحليب والأرز المطحون من أقوي وأفضل الماسكات التي تساعد في تبييض وتنظيف البشرة، حيث يحتوي كلاً منهما علي مواد مبيضة طبيعية تمنحك بشرة بيضاء مثل الثلج، كما تقوم بتنظيف وتصفية البشرة لاحتوائها علي أحماض أمينيه تقوم بحماية البشرة من الاسمرار وتمنحها الترطيب والنعومة.

مكونات ماسك الحليب والأرز المطحون لتبييض وتنظيف البشرة

  • 1/2 كوب من الحليب.
  • 1/3 كوب من الأرز المطحون.
  • ملعقة صغيرة من ماء الورد.

طريقة تحضير ماسك الحليب والأرز المطحون لتبييض وتنظيف البشرة

  • قومي بخلط الحليب والأرز المطحون ثم أضيفي ماء الورد وامزجي المكونات جيداً، ثم يوضع الماسك علي الوجه لمدة 30 دقيقة.
  • يغسل الوجه بالماء الفاتر بعد انتهاء الوقت ويستخدم ماسك الحليب والأرز المطحون لتبييض وتنظيف البشرة من مرتين إلي ثلاث مرات في الأسبوع للحصول علي نتيجة فعالة وبشرة ناصعة البياض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *