طريقة تحميل تطبيق أبشر على الهواتف الذكية وأهم خدمات التطبيق

طريقة تحميل تطبيق أبشر على الهواتف الذكية وأهم خدمات التطبيق

قامت منصة أبشر الالكترونية بالاعلان عن قيامها بإطلاق النسخة التجريبية من تطبيق أبشر الخاص بالأفراد، حيث يمكن الآن لكافة المواطنين والمقيمين الاستفادة من خدمات أبشر عن طريق تطبيق أبشر الالكتروني الجديد، والذي قد تم طرح النسخة التجريبية منه خلال الأيام الماضية.

تطبيق أبشر

وتطبيق أبشر الالكتروني الجديد هو تطبيق الكتروني يعمل على الهواتف والأجهزة الذكية يتبع منصة أبشر الالكترونية في المملكة العربية السعودية، حيث تم إطلاق تطبيق أبشر من أجل التسهيل على المواطنين والمقيمين من الوصول إلى خدمات منصة أبشر الالكترونية، ودون الحاجة لزيارة المنصة كما كان يحدث في الوقت السابق.

منصة أبشر

ومن المعلوم أن منصة أبشر الالكترونية هي أحد أهم المنصات التي تقدم العديد من الخدمات داخل المملكة العربية السعودية،

الحساب الرسمي لمنصة أبشر الالكترونية على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة تويتر قام بتوجيه الدعوة إلى كافة المستفيدين من أجل تحميل تطبيق أبشر الجديد للهواتف الذكية، من أجل الاستمتاع بتجربة فريدة من الخدمات الالكترونية التي يتم تقديمها عبر منصة أبشر.

طريقة تحميل تطبيق أبشر الجديد

وقد قامت منصة أبشر الالكترونية بتوفير تطبيق أبشر الجديد على المتاجر الخاصة بالعديد من الهواتف الذكية، والتي تناسب شريحة كبيرة من المستخدمين لخدمات أبشر الالكترونية، حيث قد تم توفير تطبيق أبشر لهواتف آيفون والتي تعمل بنظام IOS عبر تحميل التطبيق من خلال المتجر الرسمي لشركة آبل، والمعروف باسم App Store، كما أنه قد تم توفير تطبيق أبشر يعمل على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد، حيث يمكن لمستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد وغيرها من الأجهزة الذكية تحميل تطبيق أبشر عبر متجر Google Play.

وحرصاً على أن يكون تطبيق أبشر الجديد متوفر لدى أكبر عدد من المستخدمين لخدمات أبشر، فقد تم توفير تطبيق أبشر للهواتف التابعة لشركة هواوي الصينية، حيث أن التطبيق متاحاً لكافة مستخدمي هواتف هواوي من خلال متجر هواوي الالكتروني للتطبيقات.

خدمات تطبيق أبشر

ومن ضمن الخدمات التي يوفرها تطبيق أبشر في نسخته الجديدة، والتي قد تم الاعلان عنها هي:

  • تفعيل البصمة في تسجيل الدخول.
  • تفعيل الهوية الرقمية.
  • الحصول على بطاقة الهوية بشكل الكتروني من خلال التطبيق في حال نسيانها.

قائمة خدماتي في تطبيق أبشر

وتتتيح قائمة خدماتي في تطبيق أبشر الجديد العديد من المزايا التي تفيد مستخدمي تطبيق أبشر للهواتف الذكية، ومن هذه الخدمات التي في قائمة خدماتي:

وكان الحساب الرسمي لمنصة أبشر الالكترونية على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة تويتر قد قام بنشر أهم الخدمات التي تزود مستخدمي تطبيق أبشر الجديد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *