طريقة شحن شدات ببجي مجانا من الاي دي ID وبدون رصيد للاندرويد والايفون والكمبيوتر

طريقة شحن شدات ببجي مجانا من الاي دي ID وبدون رصيد للاندرويد والايفون والكمبيوتر

طريقة شحن شدات ببجي مجانا من الاي دي كل مستخدمين لعبة ببجي موبايل Pubg mobile يقومون بالبحث عن كل الوسائل الممكنة لشحن شدات ببجي من خلال الID الخاص بهم، ولكن الجميع يفكر في أن هناك العديد من المواقع المزيفة التي هدفها النصب على مستخدمين اللعبة ودمع الأموال دون مقابل تحت مسمى شحن الشدات للعبة ولكن في الواقع أنها لا تقوم بتقديم تلك الخدمة لأحد وأيضًا يوجد بعض المواقع التي تخدع اللاعبين بأنها تعطي شدات مجانية وتمنح جوائز في اللعبة مجانية وبدون مقابل وفي الواقع أن هذه المواقع المزيفة أيضًا لا تدعم هذه الخدمة.

لذلك في هذا المقال سنتناول طريقة شحن شدات ببجي من خلال الاي دي بدون رصيد لكل مستخدمي اللعبة في كل مكان في العالم.

شحن شدات ببجي بالمجان عن طريق الايدي
شحن شدات ببجي بالمجان عن طريق الايدي

 

طريقة شحن شدات ببجي مجانا من الاي دي بدون رصيد

من الجدير بالذكر أنه يوجد العديد من التطبيقات الجيدة وغير مزيفة التي تقوم بشحن شدات ببجي Pubg mobile لمستخدمين اللعبة بطريقة مجانية دون الحصول على أي مقابل هذه الخدمة، فقط يجب على مستخدمي لعبة ببجي Pubg mobile بتحميل هذا التطبيق وبعدها فإنهم يحصلون على شحن شدات ببجي فوري وصالح للاستخدام مباشرة بدون الدفع أو القيام بأي خدمة مقابله أي أنه تعطي هذه الشدات المجانية كجائزة لمستخدمين اللعبة بعد تحميله للتطبيق.

اسم هذا التطبيق هو ( تطبيق  CASHOUT ) عند تنزيل اللاعب لهذا التطبيق فإنه يحصل على شحن مجاني لشدات ببجي, وهذه هي خطوات التي يجب إتباعها:

طريقة شحن شدات ببجي مجانا Pubg mobile

  1. أولاً يجب على مستخدم اللعبة تنزيل هذا التطبيق على هاتفه ثم فتحه من أجل شحن شدات ببجي موبايل وبعدها تحميل البرامج التي ستظهر.
  2. تجميع كل النقاط الممكنة للحصول على الشدات ثم استبدال هذه النقاط بشدات لعبة ببجي موبايل.
  3. بعد ذلك سيقوم اللاعب بفتح التطبيق ثم الحصول على كل الشدات والجوائز مقابل تنزيل التطبيق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *