تمويل شخصي وعقاري مصرف الراجحي بتقسيط ميسر ١٤٤٢

تمويل شخصي وعقاري مصرف الراجحي بتقسيط ميسر ١٤٤٢

تمويل شخصي وعقاري إحدى الخدمات والتمويلات المتعددة التي يقدمها بنك الراجحي السعودي، حيث يقوم بنك الراجحي بتوفير العديد من التمويلات الشخصية بطرق سداد متعددة ومرنة، وكذلك العديد من القروض برأس مال متفاوت لإنشاء كافة المشروعات بجميع المستويات، وذلك وفقاً للجهود التي تقوم بها الحكومة السعودية للحد من مشكلة البطالة وتشجيع الشباب على العمل والاستثمار، بالإضافة إلى العديد من التمويلات الأخرى، ولم يقتصر مصرف الراجحي على التمويلات النقدية فقط ولكن توسعت رقعة التمويلات والمساعدات حتى وصلت إلى التمويلات العقارية والتي سنتناولها بالتفصيل خلال الفقرات التالية.

تمويل شخصي و عقاري من مصرف الراجحي

  1. يقدم بنك الراجحي السعودي عدد كبير من التمويلات الشخصية ذات المميزات الرائعة، بالإضافة إلى التمويلات العقارية المتعددة حيث يمكنك الحصول على العقار الذي يناسبك وتحديد قيمة التمويل ويتم البنك بتمويل:
  • يقدم بنك الراجحي العديد من التمويلات المتعددة الخاصة بالوحدات السكنية الجاهزة والتي تنقسم إلى وحدات سكنية خاصة ووحدات سكنية أخرى تابعة لوزارة الإسكان السعودية
  • كما يوفر بنك الراجحي التمويل الخاص بالبناء الذاتي
  • كما يقدم العديد من الحلول العقارية للبيع وكذلك الوحدات التي مازالت تحت الإنشاء، كما يقدم العديد من التمويلات المدعمة من قبل وزارة الإسكان.

تمويل شخصي و عقاري من مصرف الراجحي

مميزات التمويل العقاري من بنك الراجحي

  1. تتعدد مزايا التمويل العقاري من بنك الراجحي حيث يقدم البنك العديد من التمويلات والتسهيلات في طرق السداد ومن بين تلك المميزات:
  • طرق السداد المتعددة والمختلفة وتعدد أن أنواع الأقساط المتعددة التي تناسب المستويات الاجتماعية المختلفة، وينقسم أقساط التمويل العقاري من بنك الراجحي إلى قسمين قسط يسمى بالقسط المتزايد والآخر يسمى بالقسط المتناقص
  • ومن بين المميزات أيضا امتداد سن الحصول على التمويل العقاري حتى يصل إلى 70 عاما.
  • يقوم بنك الراجحي بتقديم الدعم للعاملين بالقطاع العسكري، وكذلك الدفعات المقدمة للأفراد العسكريين
  • يتميز تمويل الراجحي للعقارات بتوفير فرص الحصول على العديد من الهدايا والجوائز عن طريق السحب والتي تصل قيمتها إلى  2000، 1000 ريال سعودي.

مميزات التمويل العقاري من بنك الراجحي

الحصول على تمويل منزل أو ڤيلا من بنك الراجحي

  1. يبحث العديد من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية عن بنك يتيح التمويلات العقارية، ويقدم بنك الراجحي تلك الخدمة بأفضل المميزات:
  • يقدم بنك الراجحي تمويلات متعددة للحصول على منزل أو ڤيلا أو أي عقار حسب حاجة المواطن
  • يقوم المواطن بتحديد مبلغ التمويل المناسب للعقار، ويقوم البنك بتمويل العقار الذي يصل إلى 58 أضعاف المرتب الشهري الخاص بالمتقدم، والتي يصل مدة التمويل بها إلى 20 عاما.

الحصول على تمويل منزل أو ڤيلا من بنك الراجحي

 

تمويل الراجحي التمويل العقاري لشراء قطعة أرض

ضمن التمويلات المتعددة والمتميزة المقدمة من قبل بنك الراجحي، يقدم بنك الراجحي تقديم تمويل لشراء قطعة أرض، وهنا يتمكن العميل من  الحصول على تمويل 35 ضعف مرتب المتقدم، كما يمكن الحصول على أي قطعة أرض في أي مكان وتحديد قيمة التمويل، ويشترط الحصول على قطعة الأرض ألا تقل عن 200 متر.

تمويل الراجحي التمويل العقاري لشراء قطعة أرض

التمويل الشخصي من بنك الراجحي

يقدم بنك الراجحي العديد من التمويلات الشخصية للعاملين بالقطاع العام والقطاع الخاص بشروط بسيطة وميسرة، حيث يمكن لجميع المواطنين الحصول على تمويلات الراجحي، ويوفر بنك الراجحي تمويل شخصي بكفيل وبدون كفيل للتسهيل على المواطنين السعوديين والشباب داخل المملكة.

التمويل الشخصي من بنك الراجحي

خدمة العملاء لبنك الراجحي

يمكنك التواصل مع خدمة العملاء الخاصة ببنك الراجحي عبر رقم خدمة عملاء الراجحي 920000084 (966+)، وطرح كافة الاستفسارات والأسئلة الخاصة بالتمويلات وسيقوم فريق خدمة العملاء بالرد على كافة الاستفسارات وتزويدكم بكافة التفاصيل، وكيفية التقديم على القروض والتمويلات المتعددة التي يقدمها البنك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *